كيف تخلصت سلمى من 34 كغم في شهر واحد | فقط مع كيتونكا

يلجأ الكثير من الناس إلى بعض الطُرُق الخاطئة لخسارة الوزن؛ مثل: تناول كميّاتٍ قليلةٍ من السعرات الحرارية، أو اتباع حمياتٍ غذائيةٍ قاسيةٍ، أو ممارسة التمارين الرياضية بكثرة، في هذا المثال سنترككم مع سلمى لتخبركم كيف وصلت للوزن المثالي التي لطالما حلمت به في أقل مدة ممكنة.

أكتب لكم اليوم عن قصتي مع المنتج السحري، بعد أن نجحت في فقد 34 كيلو جرام من وزني ما ظننت يوما أنني سأفقدها.

أنا سلمى محمد من السعودية، صاحبة الـ 24 عام، منذ نعومة أظفاري وأنا مختلفة عن أقراني، لدي جسد ممتلئ، لطالما منعني من ممارسة العديد من الأنشطة بحجة أن لي شكل أكبر من عمري.

كنت أعاني دوما من تنمر المحيطين بي، بسبب وزني الزائد، لا أستطيع أن أجلس مع أهلي وأصدقائي دون الإشارة إلى مدى بدانتي ومن سيوافق بي كزوجة، وبالطبع كانوا يقولون لي هذا الكلام على أنه دعابة، ولكني كنت أنهار بالبكاء عندما أصبح لوحدي.


الدافع الحقيقي

استمر ذلك الوضع حتى عام سابق حين كنت ابحث عن فستان أرتديه في حفل، وكنت لا أجد مقاسي المناسب حتى وقفت في غرفة التبديل والتقطت لنفسي صورة، فقد كانت الصدمة الكبرى، حين اكتشفت ان تلك التي في الصورة شخص اخر غيري، ووقتها اشتريت ميزان حتى أعرف كم وزني، وصدمت عندما علمت انني وصلت الى 105 كيلو جرام، من هنا قررت أن أغير نظام حيتي بشكل نهائي.


بداية الطريق

حاولت كثيرًا اتباع نظم غذائية، حتى أصبت بفقر دم، تسبب لي في إغماءات عدة، ولم ينقص وزني سوى عدة كيلوجرامات قليلة، ما تسبب في مروري بأزمة نفسية، خاصًة بعدما تقدم لي أشخاص غير مناسبين، بحجة أني غير مرغوبة.


وزني أصبح عائقا في كل نشاطات حياتي


عملية البحث عن الحل النهائي

كنت معنية بان أخسر وزني في أقل مدة ممكنة دون حرمان كي أتخلص من الأمراض التي تلازمني وصعوبة الحركة والانتقادات السلبية والحالة النفسية التي كنت أعاني منها.

بحثت على الانترنت عن حل مضمون وسريع وجدت الكثير من المقالات والنصائح ولكن لفتني عنوان "وَصَل علماء خليجيون إلى طريقة مُثلى للتخلص من أكبر مشاكل الحياة وهي "السُمنَة" فإذا كنت لا تقوى على طرق التخسيس الطبيعية، فحلك الأمثل الآن هو ketonica".

لم أصدق في البداية لكن قرأت جيدا عن هذه الحبوب وسألت الأطباء ونصحوني بشدة باستخدامها فقلت في نفسي جربت الكثير من الطرق لأجرب هذه الحبوب أيضا، قمت بطلبها.


شكرا ketonica

لقد وصلني المنتج في نفس اليوم الذي طلبته فيه، هذا المنتج غير حياتي بشكل خيالي فبعد تجربته خسرت ما يقارب 34 كغم خلال شهر دون أن أمتنع عن تناول الطعام الذي أحب.

أصبحت ألبس كل ما أجده جميل في السوق دون التقيد بالسؤال عن المقاسات، وأصبحت أتحرك بكل سهولة دون أي وجع في الأرجل والظهر، زادت ثقتي بنفسي لم أعد أخجل من شكل جسمي بل بالعكس أريد أن ألبس كل ما يبين جمال جسمي والنتيجة المذهلة التي حصلت عليها.

هذا دفعني لأستمر في تناول الحبوب لمدة شهر إضافي كنت اخذه مرةً يوميا مع كوب ماء كبير في كل مرة.

وذهبت حينها للسوق لابتياع ملابس جاهزة، وهي أول مرة أذهب فيها لمحلات الملابس الجاهزة دون ملابس التفصيل، زاد شغفي بالتمارين الرياضية والارتباط بالنادي الرياضي، لأنني أرى نتائج مبهرة والتغيير الجميل الذي يحدث بجسمي.

ووصلت لوزن 60بعد شهرين من تناول ketonica

لقد خسرت 45 كغم في شهرين!


انجاز يستحق التفاخر

لم استفد من إنقاص وزني الصحة واللياقة فحسب بل زادت ثقتي بنفسي وصرت متفائلة، وتغير نظام حياتي الصحي، ولدي القدرة للهرولة بمسافة 10 كيلو جرام ، وامتلكت اللياقة الجسدية والفكرية وأصبحت ألبس ما اريد ، وآمنت بقدراتي وأنني قادرة على تحقيق الأحلام .


نصيحتي لكم

في نهاية قصتي أطلب من كل فتاة تعاني من نفس مشكلتي وتواجه الكثير من المشاكل الصحية المتعلقة بالوزن بطلب ketonica لأنني أتمنى لكل فتاة أن تصل للوزن الذي تحلم به مثلما وصلت أنا للوزن المثالي.


ملاحظة في حال طلبتم المنتج من خلال أفوكادو، ستحصلون على خصم يصل إلى 50%


14 views