top of page

كيف أصل للوزن المثالي | وداعًا للحميات القاسية والرياضة الشاقة مع كيتوجورو keto guru


هل تتخيل منتج طبيعي يقضي على ما يقرب من 18 كيلو في 30 يوم من تناوله!! حقًا يمكنك منتج كيتو جورو للتخسيس من خسارة هذا الكم الكبير الذي يجعلك شخص مختلف تمامًا عن السابق، سوف يوصلك الى الوزن المثالي خلال شهر، فإذا كنت تبحث عن هذا وفي قلبك أي ريبة تجاه أي مخاطر، فنحن نؤكد لك خلو المنتج من أي آثار جانبية تتعرض لها من قِبل الأقراص الآمنة والصحية على الجسم وكل أعضائه.

قد تم ابتكار هذا المنتج السحري بالفوائد الكثيرة التي يستحيل أن تجدها في قرص واحد من أجل إزاحة هم الوزن الزائد عن أكثر من 30% من رجال ونساء الوطن العربي، بالإضافة إلى أن الهدف الأسمى هو حماية كل عملائنا من الأنواع المغشوشة التي قد تحمل نفس الاسم، لذلك وفرنا عليك كل تلك المعاناة وقمنا بتوفير فوار keto guru من خلال موقعنا فقط لضمان حصولك على نفس الجودة التي نتحدث عنها.

لن تحتاج من الآن إلى ممارسة التمارين الشاقة التي تُرهق جسدك أكثر من اللازم، أو تناول أشياء مجهولة المصدر تفقدك وزنك ثم تجعل جسمك قابل للزيادة بشكل أكبر بعد ذلك، وحتى الانتظام في تناول الأعشاب الطبيعية أينعم مفيد، ولكن سوف تخسر وزن بعد مرور وقت طويل، ولهذا جمع كيتو جورو كل تلك المزايا في قرص واحد.

سوف تخسر وزنك الزائد ويعود جسمك شباب مرة أخرى، تستطيع التحرك واللعب مع أطفالك وممارسة حياتك بشكل أسهل، وسوف تلاحظ الفارق بكل تأكيد وأنت تتناول وجباتك كما هي دون عمل ريجيم شاق يجعلك في حالة عدم توازن نتيجة فقدان العناصر الغذائية الضرورية لكل عضو في الجسم، فأجسامنا بحاجة مستمرة إلى الفيتامين التي تقوي بنيتها.

لماذا يفضل الاستعانة بمنتج keto guru الآن:

  • تؤدي زيادة الوزن إلى نتائج سلبية جدًا على جهاز الدوران في الجسم؛ فهناك علاقة طردية بينهم، أي كلما زاد الوزن كلما ساء الوضع، وازدادت معه حدة الحموضة لديك، وكذلك الارتجاع المريئي.

  • زيادة على ذلك أن القدرة على الإنجاب تتأثر بهذا الوزن؛ وهذا بالنسبة للرجال والنساء على حدٍ سواء، فالمرأة البدينة يتأخر حدوث الحمل لديها عن النساء ذوات الوزن الطبيعي، وكذلك قدرة الرجال تتأثر؛ وقد ينتهي الأمر بحدوث العقم.

  • لا تنسى أن العمود الفقري وعظام الجسم تتأذى بشكل كبير من حجم الجسم وزيادة وزنه، مما ينتج عنه حدوث هشاشة في العظام، وبالتالي يكون الجسم أكثر عرضة للكسر حتى لو كانت الإصابة بسيطة.

  • تتأثر كذلك عضلات جسمك، مما يؤدي إلى حدوث التهابات في المفاصل والآلام المبرحة.

  • في الوقت نفسه أثبتت كل الدراسات والأبحاث أن الجسم الزائد يكون قابل للإصابة بكل الأمراض؛ لاسيما الضغط والسكر واضطراب في الكوليسترول، وأمراض القلب.

أهمية كيتو جورو:

  • يمكنك تناول الأقراص بطريقة صحيحة بالجرعة المطلوبة على فقدان أكثر من 50% من نسبة دهون جسمك في أول شهر من الاستعمال، وقد تصل النسبة إلى 65%.

  • يجعل الجلد في أحسن حالته؛ إذ أنه يرطبه ويؤخر علامات الشيخوخة للرجال والنساء، حيث يمد البشرة بكل فيتاميناتها.

  • يمد سائر الجسم بالمعادن، وكذلك فيتامين B الضروري جدًا لكل أعضاء الجسم.

  • يحتوي على الجلوتامين كعنصر أساسي، وكذلك الماغنسيوم والبوتاسيوم.

  • يُعيد للجسم الطاقة اللازمة لحركته بشكل أفضل عما كان في السابق.

طريقة عمل كيتو جورو داخل الجسم

  • في البداية يعمل تناول قرص كيتوجورو على سد الشهية تجاه الأطعمة الكربوهيدراتية، وهنا يشعر الجسم بحالة من الإجهاد نتيجة نقص كمية الطاقة، وهذا الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع معدل كيتونات الجسم.

  • الخطوة التالي هنا هي محاولة الجسم للحصول على جزء من الطاقة حتى يستعيد نشاطه مرة أخرى، ويكون الحل الوحيد أمام الجسم هو حرق كمية من الدهون الموجودة داخل الجسم التي تكفي لاسترجاع الطاقة من جديد من خلال keto فوار.

  • بتلك الطريقة تقوم الأقراص بإذابة كل دهون الجسم تدريجياً عند المواظبة على تناولها يومياً.

  • تبدأ الأقراص بدورها بعد مرور 50 دقيقة من تناولها كحد أقصى، ويمكنها البدء في وقت أبكر حسب طبيعة الجسم.

كيفية استخدامه والجرعة المطلوبة

كل ما عليك هو تناول قرص واحد من كيتو جورو كل يوم لمدة شهر متواصل خلال وجبة الإفطار حتى تتمكن من الحصول على نتائج مُرضية، وحينئذ قم بكتابة تجربتك قبل وأثناء وبعد الاستعمال، ونؤكد لك أن النتيجة ستصبح كما تتمناها.

يوجد خصم 50 % على المنتج في حال طلبته من أفوكادو



4 views
bottom of page