top of page

ديتوكسلاب Detoxlab | الكبسولة التي تقضي على رائحة الفم الكريهة | مكونات طبيعية خالصة

يعاني كثيرون من رائحة الفم الكريهة، لكن أغلبهم يتجاهلون هذه الرائحة ظننًا منهم أنها مشكلة تتعلق بصحة الفم والأسنان، ولكنها قد تكون عرضًا لأمراض أو مشكلات صحية أخرى، حيث قد يكون سبب الرائحة الكريهة للفم، ناتجة عن إصابة الإنسان بأمراض أخرى، من بينها مشاكل في الكبد أو الهضم والمعدة والذي سببها سموم الجسم والطفيليات والديدان والتي تتحل في المعدة مع مرور الوقت مسببة رائحة كريهة في الفم.

ما هو Detoxlab؟

كبسولات DETOXLAB علاج لرائحة الفم الكريهة، تقول الدراسات إن كثيرين يعانون من رائحة الفم الكريهة، سواء كانوا رجالًا أو نساءً أو حتى أطفالًا، الأمر الذي يُسبب الحرج والقلق في نفس الوقت.

سيشعر المريض بتحسن ملحوظ في صحته خلال أول أيام العلاج وستبدأ أعراض المرض بالاختفاء ومن أهمها رائحة الفم الكريهة والتعب العام والصداع، سيشعر الشخص الذي يستخدم DETOXLAB بأنه بدأ حياة جديدة بالفعل وستعود له نضارة وجهه وشعره وأظافره وذلك لأن جميع وظائف الجسم الأخرى مثل الكبد والقلب والرئتين ستعود للعمل من جديد بصحة أفضل وسينعكس على ذلك على شكل وصحة الشخص.


ما هي المكونات التي يحتوي عليها Detoxlab

إن DETOXLAB هو خليط طبيعي 100% مُصنع من مُستخلص Solanum hainanense، وهذه النّبتة شائعة في الهند، وفي الدّول المداريّة تُستعمل هذه النّبتة لتنقية الجسم من الطّفيليات والجراثيم.

كما أنه يتكون أيضًا من مُستخلص Lactuca indica، وهذه النّبتة مُوزّعة في جميع أنحاء العالم وبشكل رئيسي في أوراسيا المعتدلة. من فوائدها: تنظيف الجسم من كلّ الشّوائب والبكتيريا.

بالإضافة إلى 20 عنصر مساعد تعمل على طرد الطفيليات والسموم من الجسم خلال 30 يومًا وبالتالي التخلص من رائحة الفم الكريهة للأبد.

آلية عمل Detoxlab

  1. يدمر السموم الموجودة في الكبد

  2. يحسن رائحة الفم

  3. يُساعد على تطهير الأعضاء والأنسجة

  4. تقييد عمل الطفيليات الموجودة بالمعدة، مما يؤدي لاختفائها

  5. يجدد الأغشية المُخاطية

  6. يوازن الأكسدة داخل الجسم

  7. زيادة المناعة والقُدرة على التحمّل

  8. استعادة وتطبيع وظيفة الأعضاء التّالفة

  9. علاج الالتهابات التي تُسببها الديدان


59 views
bottom of page