حصرياً في تونس | وداعاً للتدخين خلال 3 أسابيع مع سموك أوت

استطاع علماء وخبراء التدخين التونسيين ابتكار منتج عجيب يسمى Smoke Out، حيث يُمكِّن المنتج المدخن من ترك التدخين في أقل من شهر، كما يخفف من السعال وضيق التنفس ويساعد في القضاء على الترسبات المتراكمة في الرئتين، كما أن سموك أوت سيساعدك على التخلص من إدمان النيكوتين بدون تكاليف إضافية أو متلازمة الانسحاب أو اكتساب الوزن الزائد أو الشعور بالتوتر، من أول يوم سوف تتكيف عليه وخلال أسبوعين فقط سوف تقلع تماماً عن التدخين وإلى الأبد.

Smoke Out

ما هو Smoke Out:

سموك اوت هو هو دواء فعّال جديد من نوعه، فهو يساعد على التخلص بشكل نهائياً وبدون مضاعفات على الرغبة الضارة بالتدخين، نظرًا لفعاليته، سيساعدك رذاذ الدخان في حل مشكلة التدخين في غضون أسبوعين.


مكوناتSmoke Out:

يعتمد Smoke Out على المكونات العشبية التي تم اختبارها بنجاح في المختبرات الخاصة، تساعد المكونات الموجودة في الوصفة في التخلص من الرغبة الشديدة في النيكوتين والمساعدة في إزالة المواد السامة والضارة من الجسم. أثناء تطبيق الرش، يتم تنظيف الفم والرئتين، وتقوية الأسنان واللثة. بالإضافة إلى ذلك، تختفي الرائحة الكريهة في الفم.

فوائد Smoke Out:

يتركب سموك اوت من مكونات طبيعية 100%، مما يعني أن له العديد من الفوائد أبرزها:

- إزالة الرائحة الكريهة من الفم.

- التخلص من التقلبات المزاجية الناتجة عن التدخين.

- التخلص من السعال.

- استعادة اللثة لصحتها.

- المحافظة على صحة الأسنان ولونها.

فاعلية Smoke Out:

أجريت الاختبارات السريرية للمنتج على شريحة من المدخنين، وتتكون هذه الشريحة من 1000 شخص ممن يريدون الإقلاع عن التدخين، 93% من الخاضعين للدراسة الذين استخدموا بخاخ سموك اوت، توقفوا عن التدخين خلال 7-14 أيام، أما 7% من الخاضعين للدراسة استخدموا طرق أخرى الإقلاع عن التدخين.


طريقة استخدام Smoke Out:

طريقة الاستخدام سهلة جداً حيث إذا شعرت بأنك تريد أن تدخن سيجارة يمكنك رش رشة واحدة فقط في فمك بدلاً من السيجارة، سيساعدك ذلك على اشباع رغباتك وترك التدخين.

- لا يحتوي المنتج على النيكونين.

- يخلصك من الإدمان في 25 يوم.

- استعادة عملية الأيض المثالية خلال أسبوعين (حرق الدهون).


سعر Smoke Out:

السعر الأصلي هو 230 دينار تونسي، لكن نظرًا لكميات الطلب الهائلة عليه فقد أصبح ب115 دينار تونسي بخصم يصل إلى ٥٠% عن السعر الأصلي

ملاحظة:

- يقوم الموظفون لدينا بتغيير الكمامات والقفازات كل ساعتين من أجل سلامتك.

- سنتصل بك خلال ساعتين لتأكيد الطلب.

- يصلك المنتج خلال أقل من 24 ساعة عبر وكلائنا في بلدك.

- الدفع يكون عند الإستلام.

يمكنكم الإطلاع على تجربة عبد الله من هنا


6 views