كيتو جورو السعودية | وداعاً لمشكلة الوزن الزائد

الوزن الزائد أصبح مشكلة عالمية يعاني منها الكثير من الناس، حيث يحدث عادةً بعد استهلاك كمية سعرات حرارية أكبر من تلك التي يحتاجها الجسم، وتعتبر مشكلة الوزن الزائد من الاضطرابات التي تحدث في جسم الإنسان بسبب تراكم الدهون فيه، وقد تؤدي إلى العديد من الأمراض كالسكري، ضغط الدم، وأمراض القلب، ولكن لا تقلق فالعلاج أصبح اليوم بين يديك، حيث سيمكنك من الآن فصاعداً خسارة أكثر من 30 كيلو غرام في أقل من 28 يوم فقط! تعرف معنا الآن على طريقة رجيم مضمونة.

هناك عدة طرق للتخسيس:


1. رجيم الكيتو:

يعتمد رجيم الكيتو على تناول الدهون وبالمقابل التقليل من تناول الكربوهيدرات، حيث أن خفض كمية الكربوهيدرات المتناولة وتبديلها بالدهون سوف يساعد بصورة أكبر في عملية الحرق.

ويرتكز نظام رجيم الكيتو على تقليل الكربوهيدرات بنسبة كبيرة، بحيث لا تقل عن 50 جم في اليوم، وبعد مرور أيام قليلة على إتباع هذا النظام لن يجد الجسم الوقود الذي يحتاجه وكمية السكر في الدم التي تساعد الكربوهيدرات في توفيرها، وبالتالي يبدأ الجسم في حرق الدهون المخزنة، وهكذا يفقد الجسم نسبة كبيرة من الدهون.

ولكن لا ينصح بإتباع رجيم الكيتو إلا تحت إشراف طبي ولفترات وجيزة حتى لا يؤثر على الصحة بشكل سلبي.

2. الطرق التقليدية للتخسيس:

مثل تناول الاطعمة الخالية من السكريات والتركيز على الأغذية الطبيعية، مع الإكثار من شرب الشاي الأخضر والخضراوات وتجنب النشويات بشكل نهائي والإلتزام بممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

هذه الطريقة جيدة للتخسيس لكنها مملة جداً، في الغالب من يبدأ بهذا النظام اليومي لا يقوى على الاستمرار به لأكثر من اسبوعين، فمن يرغب بتناول الخضراوات طوال اليوم؟ وأيضًا تتطلب إلتزام يومي من الأشخاص، لذلك تعتبر هذه الطريقة غير مجدية مع كثير مع الناس.

3. فوّارKeto Guru السعودية:

كيتو غورو Keto Guru عبارة عن أقراص فوارة تعمل على دعم وتعزيز الجسم ويساعد في التخلص من الكربوهيدرات الموجودة في الطعام فيعمل على عدم تخزينها في الجسم، وأيضًا يقوم بتنظيم عمل أنظمة الجسم وزيادة العمليات الحيوية فيه الذي ينتج عنه خسارة في الوزن لأكثر من 30 كيلو غرام خلال شهر واحد فقط. العناصر المكون منها منتج كيتو غورو تساهم في التخفيف من حدة التعب والإجهاد، وتساعد على التخلص من الشعور بالوهن والخمول.


يعتبر كيتو غورو الحل الأمثل للتخسيس، فهو الطريقة المثالية للتخلص من مشكلة الوزن الزائد دون الحاجة للتجويع أو المواظبة على تناول الخضراوات أو الإلتزام بأداء التمارين الرياضية الشاقة. لقد ابتكر خبراء التغذية السعوديين والعرب هذا المنتج الذي حسب التجارب السريرية له لم يُظهر أيّة أعراض جانبية وأثبت فعاليته في مساهمته على إنقاص وزن 50 شخص بالغ ممن تطوعوا لأداء التجارب، حيث خسروا أكثر من 30 كيلو غرام في شهر واحد.

مما يتكون منتج كيتو غورو Keto Guru ؟

يتكون القرص الواحد من فوّار كيتو غورو من العديد من العناصر، أهمها:


· المغنيسيوم 13 مليجرام:

يعمل على تقليل التهيج والعصبية ويخفف من الاكتئاب الناتجين من اتباع الطرق الأخرى للتخسيس، ويقلل من إمكانية حدوث الصداع.


· حمض الأمينوبيوتيريك 125 مليجرام:

الذي بدوره يعمل على التخلص من قلة التركيز والتشويش الذهني خلال المرحلة الأولية من فرط كيتون الجسم (تراكم الأحماض في الجسم نتيجة الزيادة في الوزن). كما يساعد على الاسترخاء ويقلل التوتر ويحسِّن عملية النوم.


· مجموعة فيتامينات B 17 مليجرام:

تعزز من كفاءة الجهاز الهضمي، ويقلل مستويات الكوليسترول كما يعمل على زيادة الشعور بالراحة النفسية، ويعمل على تحويل الطعام إلى طاقة، ويساعد على المحافظة على صحة العيون.


· جلوتامين L 59 مليجرام:

الذي بدوره يعمل على تنظيم التوازن القاعدي الحمضي في الكلية من خلال إنتاج الأمونيا، وأيضًا يعتبر أحد مصادر الطاقة الذي تحتاجه خلايا الجسم، ويعمل على تزويد عمليات البناء التي تحدث في الخلايا بالنيتروجين.


· البوتاسيوم 9 مليجرام:

حيث يعمل على تقليل احتباس الماء في الجسم والتخلص من السكر في الدم، ويزيد من العمليات الحيوية الذي ينتج عنها زيادة حرق الدهون في المناطق المختلفة في الجسم.

ما الفرق بين Keto Guru و الطرق الأخرى للتخسيس؟

عند تناول Keto Guru الأصلي، يمكنك الاستمرار في تناول الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات دون الخوف من تجمعه في الجسم. تركيبته الفعّالة التي يحتوي عليها المنتج تعمل على حرق الدهون بمعدل ضعفين إلى ثلاثة دون إلحاق أي أضرار بجسمك، وهو آمن لمرضى الضغط والسكر ومشاكل القلب واضطرابات النوم، لعدم احتوائه على أيّ نوع من أنواع السكر أو الكافيين، وهذه من إحدى أهم الأسباب لتفضيل الناس فوّار كيتو جورو على أي طريقة أخرى من طرق التخسيس.


مقارنة بين كيتو غورو Keto Guru وبين الطرق الأخرى للتخسيس:

كيف يعمل فوّار كيتو جورو Keto Guru؟ ماهي آلية عمله؟

1. تتناول قرص واحد من كيتو جورو قبل الإفطار

2. الجسم سوف يعمل على تقليل إمتصاص الكربوهيدرات الموجودة في طعامك

3. فينخفض مستوى الجلوكوز الموجود في مجرى الدم

4. فيبدأ الجسم في حرق الدهون الموجودة في مختلف المناطق

5. تتحول الدهون إلى كيتونات

6. تصبح الكيتونات مصدراً للطاقة

7. فيعمل على نقصان الوزن بشكل ملحوظ وسريع

لماذا أشتري كيتو جورو Keto Guru؟

يوجد لكيتو جورو العديد من المزايا التي تجبرك على شراءه دوناً عن غيره:

· آمن وليس له أي أضرار جانبية

· لا يسبب الحساسية حتى لو كانت البشرة الحساسة

· يستخدم للرجال والنساء

· يعمل على التخلص من الوزن الزائد بمقدار 30 كغم خلال شهر واحد فقط

· يحرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف

· معقول التكلفة


سعر Keto Guru في السعودية:

السعر الأصلي هو 530 ريال سعودي، لكن نظرًا لكميات الطلب الهائلة عليه فقد أصبح السعر 265 ريال سعودي بخصم يصل إلى ٥٠٪ عن السعر الأصلي.

التوصيل لباب البيت، والدفع وقت الإستلام.

طلب Keto Guru في السعودية:

ادخل إلى الموقع الرسمي للمنتج من الرابط بالأسفل، ثم اختر طريقة التوصيل، حيث سيصلكم المنتج في نفس اليوم عن طريق وكلائنا المنتشرين في جميع أنحاء المملكة، كما أن الدفع عند الاستلام، مع العلم أن موظفينا يغيرون الكمامات والقفازات كل ساعتين.