فقدان الوزن | ما العلاقة بين كيتو جورو وكيتو دايت

كيف يمكنني التخلص من الوزن الزائد، دون اتباع الحميات الغذائية الشاقة؟ يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة تداولًا عند الغالبية العظمى من الرجال والنساء، وهو ما يؤشر إلى أن مشكلة الوزن الزائد هي مشكلة عالمية.

وعندما ينوي شخص إنقاص وزنه، يُحب أن يتعرف على كل ما يتعلق بفقدان الوزن، وكيفية إنقاص الوزن، وما هي العواقب المترتبة على إنقاص الوزن خصوصًا، عندما يكون خسارة كبيرة للوزن؟

ونتحدث في سطور هذا المقال عن العلاقة بين كيتو جورو والكيتو دايت. وعليك أن تعرف باختصار أنه:

مع Keto guru + نظام كيتو دايت الغذائي، لن تعاني بالسمنة بعدها نهائيًا.

كيتو جورو و كيتو دايت

أولًا: هل سمعت يومًا برجيم الكيتو (نظام الكيتو دايت الغذائي)؟

هو نظام يعتمد على تناول الدهون مقابل التقليل من تناول الكربوهيدرات، حيث أن تخفيض تناول الكربوهيدرات واستبدالها بالدهون سوف يساعد بصورة أكبر في عملية الحرق.

الفكرة في هذا الرجيم، هو تقليل الكربوهيدرات بنسبة كبيرة، بحيث لا تقل عن 50 جم في اليوم، وبعد مرور أيام قليلة على إتباع هذا النظام، لن يجد الجسم الوقود الذي يحتاجه وكمية السكر في الدم التي تساعد الكربوهيدرات في توفيرها، وبالتالي يبدأ الجسم في الاستعانة بالدهون والبروتين للحصول على الطاقة التي يحتاجها، فيحرق كم أكبر من الدهون المخزنة، وهكذا يفقد الجسم نسبة كبيرة من الدهون.


ثانيًا: كيف يمكنك اتباع نظام الكيتو دايت؟

لا يوجد حساب وكمية للطعام الذي يتناوله الفرد خلال نظام كيتو دايت، فإن شعر بالجوع، يأكل ما يشتهي من الأصناف التي تم ذكرها سابقاً، ويتجنب ممنوعات نظام كيتو.

ويفضل تقسيم الأطعمة على ثلاث وجبات، بحيث تتنوع كل وجبة وتحتوي العناصر الغذائية المسموح بها.

ومع هذا النظام يجب شرب 8 أكواب ماء يوميًا، ويمكن أيضًا شرب الشاي والقهوة ولكن دون إضافة السكر لهما.

ثالثًا: بين الممنوع والمسموح في نظام كيتو دايت

تتمثل الدهون الصحية في اللحوم الحمراء، الدواجن، البيض، والأسماك، كما يتضمن النظام تناول الزبد وأنواع الجبن المختلفة ولكن بنسب محدودة، بالإضافة إلى الخضروات منخفضة الكربوهيدرات كالخضروات الورقية مثل الملفوف والسبانخ، كذلك يمكن تناول المكسرات والفاكهة وإضافة زيت الزيتون أو زيت جوز الهند للطعام.

في المقابل يقوم النظام على عدم تناول الأرز، المكرونة، القمح، الذرة، والبطاطس، والسكريات مثل الحلوى، المشروبات الغازية، العصائر غير الطبيعية، الفواكه المجففة والمعلبة، الآيس كريم، وغيرها.

ولكن السؤال يبقى هنا! هل تستطيع اتباع نظام الكيتو بمفرده؟ بالطبع لا!

يحتاج نظام كيتو بجانبه استخدام فوار الكيتو جورو، الذي يعمل على معادلة النظام، وزيادة فعالية كلٍ من الكيتو جورو، ورجيم كيتو، والاستفادة من كلاهما قدر الإمكان.


رابعًا: ما هو سبب احتياجك لفوار الكيتو جورو بجانب اتباع نظام كيتو دايت؟

يؤدي نظام الكيتو دايت إلى تداعيات خطيرة، عند اتباعك له لوحده، ومن هذه التداعيات!

1. افتقار الطاقة.

2. سوء وضعف الأعضاء الداخلية.

3. الشعور بالجوع سريعًا، وهذا قد يؤدي إلى فشل رجيم كيتو.

4. الإصابة ببعض المشاكل الصحية، يمكن أن تزداد فرص الإصابة بأمراض القلب، ولتفادي هذا الأمر، يجب تحقيق التوازن، ويمكن تحقيق هذا التوازن عن طريق استخدام فوار الكيتو جورو.

5. الإصابة بإنفلونزا كيتو.


خامسًا: ما هو فوار Keto guru

يعد كيتو جورو من الأقراص الفوارة، التي تدعم وتعزز جسمك أثناء الإصابة بفرط كيتون الجسم، (أي عندما تفتقر خلايا الجسم إلى الكربوهيدرات)، تعمل العناصر والمكونات الفعالة على التخفيف من حدة التعب والإجهاد، وتساعد على التعامل مع الخمول، وعلاج الوهن والخمول، كما تقي من "إنفلونزا كيتو"، وتعيد مستويات المواد الصحية في الجسم إلى حالتها الطبيعية.


سادسًا: كيفية فقد الوزن واستخدام Keto guru

ضع قُرصًا على كوب من الماء الفاتر وتناوله مرة واحدة في اليوم أثناء تناول الإفطار لمدة 30 يوم.


سابعًا: أسباب نقص الوزن عند استخدام فوار كيتو جورو

  1. نتيجة دون مجهود، حيث تعمل المكونات والعناصر الفعالة والنشطة في القرص على مدار اليوم سواء عند العمل أو الاسترخاء أو حتى النوم، كما تعزز هذه العناصر عملية الأيض وتحفز حرق الدهون دون الحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضة.

  2. لا توجد أي آثار جانبية، نتيجة للعناصر والمكونات الطبيعية التي يحتوي عليها Keto Guru، فهو لا يؤثر على القلب والأوعية الدموية والكبد.

  3. كما لا تتأثر عضلاتك، تعمل العناصر والمكونات التي يحتوي عليها Keto Guru على تفتيت الدهون الموجودة تحت الجلد، مما يحافظ على العضلات.

  4. تعمل على تقليل الكهرل أو الإلكتروليت في مجرى الدم، مما يُسهل إنقاص الوزن بطريقة صحية.

زوروا الموقع الرسمي للمنتج لطلبه واستلامه خلال أقل من 24 ساعة

*ملاحظة\ هناك خصم 50% على السعر الأصلي بسبب الظروف الراهنة



33 views