طبيب سعودي : يوصي أصحاب الأوزان الزائدة باستخدام كيتونيكا

في الآونة الأخيرة بدأ الكثيرون من السعوديين خصوصاً بالتوجه نحو الوجبات الجاهزة كوجبة رئيسية في حياتهم اليومية خصوصاً لدى الشباب، حيث يسعى العلماء والأطباء، منذ عقود، إلى تحقيق حلم كل شخص، يتمنى أن ينجح في إنقاص وزنه، بإنتاج دواء يخلصنا من الكيلوغرامات الزائدة دون أي آثار ضارة.

ولكن مع ازدياد نسبة السمنة بين سكان الخليج العربي بمرور الأعوام، وجد الأطباء أنه ليس أمامهم خيار سوى مواصلة الأبحاث لإنتاج دواء آمن، لمساعدة المرضى على علاج السمنة وفقد الوزن الزائد.

اليوم هو يوم استثنائي، سيكون معنا الدكتور الخبير خالد الشمري استشاري التغذية الاكلينيكية ليطلعنا على معلومات حصرية حول العلاج الجديد الذي يقوم بتخسيس الوزن بطريقة امنة وسريعة.

*تختلف النتائج من جسم لآخر، نظرًا لاختلاف طبيعة الأجسام.

أهلا وسهلا بك دكتور خالد، هل تحدثنا في البداية عن المشكلة التي يعاني منها أغلب الناس في الوطن العربي خاصة؟


أهلا بكم بالطبع تُعدّ السمنة في العالم العربي من المشاكل الصحية التي لا يغفل عنها، لا سيما في الدول الخليجية، كما تشهد المنطقة زيادة مرتفعة في هذه المعدلات على مر الزمن تفوق الاتجاه العالمي. البرامج الغذائية أو أنظمة الرجيم الجاهزة ليست مناسبة لتخسيس الجسم بسرعة في كل الحالات، حيث يعتمد الأمر على عناصر أساسية هامّة هي السنّ، والوزن، والحالة الصحيّة، فيمكن أن يؤثر الرجيم القاسي على الكثير من الأشخاص سلبياً ويسبّب مضاعفات صحية خطيرة في بعض الحالات


هناك من يتوجه لإجراء عمليات جراحية لخسارة الوزن.. ما رأيك؟

من وجهة نظري الشخصية والتي قد تختلف عن الكثيرين، فإن العديد من السعوديين بدأوا يلجأون للعمليات الجراحية نظراً لضعف في إرادة الشخص نفسه، كمية الأكل القليلة جداً (الشحيحة) تؤدي إلى كسب الجسم لطاقة قليلة مما يؤدي إلى الإصابة بحالة من الإغماء كما أن العمليات الجراحية قد تؤدي إلى نقص امتصاص الجسم للفيتامينات والمعادن التي من الممكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر والخمول وفقر الدم. أيضاً قد يصاب الجسم بالجفاف نتيجة قلة كمية الماء التي يشربها الشخص.

دكتور خالد، حدثنا عن العلاج السحري الذي ينتظره الكثير مع السعوديين؟


بعد الكثير من الأبحاث والتقارير تم بحمد الله التوصل الى علاج امن وفعال وليس له اية أضرار جانبية، منتجاً جديد يعتمد على خسارة الوزن بطريقة جديدة مبتكرة دون تجويع، لمن لا يقدر على طرق التخسيس الطبيعية، Ketonica هي أقراص فوارة طبيعية بالكامل تحتوي على تركيبة صديقة للنظام الغذائي الكيتو. يمكنك خسارة أكثر من 30 كيلو غرام في شهر واحد، كل عبوة تحتوي بالضبط على 10 منهم. تحظى بشعبية كبيرة في كل ركن من أركان العالم. أحد أسباب ذلك هو حقيقة أن لديهم سعرًا معادلاً في كل مكان، تسليمهم آمن ومتوافق مع جميع متطلبات النظافة والتطهير اللازمة. يتكون من مكونات طبيعية بالكامل

ما هي الخصائص التي تجعل Ketonica Slim الفوارة تتميز عن غيرها من الحبوب؟


الكثير من الخصائص التي تميز ketonica منها:

  • تركيبة طبيعية بالكامل صديقة للكيتو، غنية بالفيتامينات لتعزيز التمثيل الغذائي والمناعة

  • أنها تعمل مثل حمية كيتو ولكن بدون آثار جانبية.

  • ردود فعل إيجابية بشكل أساسي في مراجعات Ketonica Slim

  • أداة التخسيس المفضلة في الفلبين والمملكة العربية السعودية

  • له سعر جيد عند طلب الأصل عبر الموقع الرسمي للشركة المصنعة

ماهي المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها هذا العلاج؟


  • مستخلص فاكهة الأناناس - يقلل الشهية ويساعد على امتصاص البروتينات بشكل أفضل. كجزء من هذا المكون ، فإن العنصر النشط الرئيسي هو البروميلين وهو إنزيم يعمل على تكسير الخلايا الدهنية. لديه القدرة على تعزيز النشاط الوظيفي للأمعاء ، وإزالة المنتجات الأيضية والمواد السامة من الجسم ، والحفاظ على التركيب الضروري للنباتات الدقيقة للأمعاء الغليظة ، وبالتالي تحفيز عملية التمثيل الغذائي.


  • مستخلص أوراق الخرشوف - له تأثير مفرز الصفراء، مدر للبول، مدر للبول، وقائي للكبد، وإزالة السموم من الجسم بسبب وجود السينارين، أحماض الكلوروجينيك والكافيين، البكتين، الإينولين، الكاروتين، الأحماض العضوية، البوتاسيوم، الفيتامينات والأملاح المعدنية في تركيبته. تساعد كل هذه المكونات على تحسين التمثيل الغذائي وتطهير الجسم وتطبيع عملية الهضم عند تناول الأطعمة الدهنية والكربوهيدرات وتجديد أنسجة الأعضاء الداخلية وتنظيم استقلاب الكوليسترول


  • مستخلص جذر الزنجبيل - التأثير الرئيسي الواضح للزنجبيل في إنقاص الوزن يرجع إلى قدرة الجذر على تعزيز توليد الحرارة - إنتاج الحرارة التي تصاحب جميع العمليات في الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخصائص المطهرة الواضحة للزنجبيل تقلل من خطر الإصابة بالعدوى المعوية ، كما أنها تساعد على محاربة نوبات الغثيان وتعمل كعلاج لمتلازمة القولون العصبي. إن قدرة الجذر على معادلة الغازات المتراكمة في الجهاز الهضمي تزيد أيضًا من قيمة التخسيس للزنجبيل ، مما يساعد على تحقيق الشعور بـ "المعدة المسطحة".


  • مستخلص بتلات زهرة الكركديه - يحفز إنتاج عصير المعدة - يمنع ركود الطعام وخلل الهضم ، ويعزز التطهير الجيد للأمعاء ، ويحسن التمعج ، ويعزز التطهير الجيد للأمعاء.

ماهي تعليمات الاستخدام، وكيفية تناوله؟


يؤخذ Ketonica slim في 3 خطوات بسيطة:

  1. قم بإذابة قرص واحد يوميًا في الصباح في كوب من الماء واشربه بعد الإفطار بـ 30 دقيقة.

  2. يتم هضم كيتونيكا سليم بسرعة كبيرة.

  3. يستغرق الأمر 10 دقائق فقط حتى يحدث ذلك.

افعل ذلك كل يوم لمدة شهر تقويمي كامل وابقَ نشيطًا بدنيًا



في حال طلبتم المنتج من خلال أفوكادو ستحصلون على خصم يصل إلى 50% من السعر الأصلي لـكيتونيكا



97 views