top of page

فاطمة من السعودية | كيف أصبح وزني 51 كجم فقط بدلاً من 85 كجم بعد شهرين؟

مرحبًا يا فتيات! الجميع لاحظ ذلك لقد فقدت الكثير من الوزن، ومن الواضح أنني أتلقى الكثير من الأسئلة. أردت حقًا أن أجيب على كل واحد منكم شخصيًا، لكن هذا مستحيل! لهذا السبب أريد الإجابة على هذه الأسئلة في هذا المنشور: "كيف تمكنت من خسارة 34 كجم؟" (هذا لا يعني، بالطبع، أنه لا يمكنكم إرسال أي أسئلة إلي. الأمر فقط أسهل بهذه الطريقة).

استغرق تحولي شهرين فقط! نتائج لا تصدق، أليس كذلك؟

أنا فاطمة، من جدة، لم أكن أبدًا رشيقة للغاية، لكن ذات يوم لاحظت أنني أصبحت أكثر بدانة. كان لدي ثلاث لفات ضخمة من الدهون على بطني وبدوت مثل الصلصال في البيكيني! زاد حجم وركي ورجلي و مؤخرتي أكبر وأكبر! قررت أن الوقت قد حان لمحاولة استعادة لياقتي مرة أخرى. لهذا السبب قررت أن أقتصر على اتباع حمية غذائية صارمة للغاية ولم أعد أتناول الخبز أو اللحوم. وفي النهاية، كنت أتناول الفواكه والخضروات مع كوب من الماء فقط. حتى أنني جربت حبوبًا وأنواع شاي باهظة الثمن، ولكن لم يساعدني شيء!

لم تساعد الحميات الغذائية ولا الحبوب. لقد كانت عملية احتيال كبيرة! ممارسة التمارين الرياضية صعبة للغاية ولن تظهر النتائج إلا بعد الأبد. ماذا علي أن أفعل؟

بعد عدد لا يحصى من الحميات الغذائية والحبوب وساعات في صالة الألعاب الرياضية مع تدريبات شخصية باهظة الثمن، كنت على وشك الاستسلام. ولكن بعد ذلك صادفت مقالًا حول فوار Keto Guru وأردت أن أجربه. قرأت أن العديد من كبار النجوم استخدموه لفقدان الوزن. كنت لا أزال متشككة لأنني جربت العديد من المنتجات المماثلة من قبل. لكن لم يكن لدي خيار! وكانت التعليقات واعدة للغاية.

فقد ملايين النساء في كل من أوروبا وأمريكا وزنهن باستخدام Keto Guru. وفقًا لبعض الدراسات، تمكن 96.7% من جميع المستخدمين من خسارة 18-25 كجم في 3 أسابيع فقط!

اقتنعت وفتحت الموقع الإلكتروني ، لقد راجعت كل التفاصيل وطلبت المنتج. تم تسليمه في يومين، قرأت جميع التعليمات وأذبت ملعقة صغيرة في 150 مل من الماء. هكذا اعتدت أن أشربه!

النتائج:

- بعد أسبوعين فقط، كانت المفاجأة الحقيقية. لقد فقدت 5 كجم! ذهب الانتفاخ وبدت بشرتي أفضل بكثير! أصبح بطني ووركي أقل نحافة مرة أخرى. ناهيكم عن أنني أصبحت في مزاج أفضل! لقد آمنت بنفسي مرة أخرى وأنه يمكنني الحصول على لياقتي دون اتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة.

- في نهاية الأسبوع الثالث خسرت 15 كجم أخرى! أصبحت رشيقة للغاية حتى أنني قررت أن أصعد الدرج مرة أخرى بدلاً من المصعد. ما كان ذات يوم عذابًا، أصبح متعة منذ ذلك الحين. بالكاد أستطيع أن أصدق ذلك. لقد اتبعت للتو التعليمات الموجودة على العبوة. يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك! بعد شهرين فقط فقدت 34 كجم!

- لقد وصلت إلى هدفي في 60 يومًا فقط!

بالمناسبة، تم اختبار Keto Guru من قبل الأكاديمية الوطنية للعلوم في عام 2018. ولم يتم الإعلان عن النتائج علنًا لأنها كانت ستؤدي إلى صدمة كبيرة. من الواضح أن شركات الأدوية الكبرى وصالات الألعاب الرياضية وأخصائيي التغذية والعيادات الخاصة لا تتخيل خسارة عملائها في Keto Guru الرخيص للغاية!

أوصي الآن باستخدام Keto Guru لجميع أصدقائي وزملائي. اطلب فقط على الموقع الرسمي لتجنب المنتجات المقلدة. أنا سعيدة تمامًا بنتائجي وأريد أن تكونوا سعداء أيضًا! لا تحتاج إلى أي حمية غذائية أو تمارين رياضية للحصول على القوام المطلوب!

ملاحظة: إذا كنتم قد جربتم أيضًا Keto Guru، فيرجى التعليق أدناه! ربما يمكننا إقناع شخص ما بتجربتها أيضًا! أراكم قريبًا!

سيغير Keto Guru فهمك لعملية إنقاص الوزن:

نتيجة دون مجهود

تعمل المكونات الفعالة على مدار اليوم سواء عند العمل أو الاسترخاء دون الحاجة إلى الإلتزام بممارسة التمارين الرياضة الشاقة

لا توجد أي آثار جانبية

نتيجة للمكونات الطبيعية التي يحتوي عليها Keto Guru، فإنه لا يؤثر على القلب والأوعية الدموية والكبد

لا يؤثر على الكتلة العضلية

تعمل العناصرالتي يحتوي عليها Keto Guru على تفتيت الدهون الموجودة تحت الجلد مما يحافظ على العضلات

يأتي المنتج في هيئة أقراص فوارة كل ما عليك فعله هو:

• وضعها في كوب من المياه سعة 150 مل حتى يذوب

• تناوله مرة واحدة يوميًا بعد الإفطار

• يُنصح بالالتزام للتخلص مباشرة من الدهون

تعليمات الموقع الرسمي:

  • الدفع يكون عند الإستلام

  • يقوم الموظفون بتغيير الكمامات والقفازات كل ساعتين من أجل سلامتك

  • أُطلب المنتج الآن واحصل على خصم 50% عن السعر الأصلي

  • سنتصل بك خلال ساعتين لتأكيد الطلب

  • يصلك المنتج خلال أقل من 24 ساعة عبر وكلائنا في جميع محافظات السعودية


273 views
bottom of page