وداعاً لطرق الرجيم التقليدية | 34 كغم خلال شهر | كيتو جورو السعودية

لا يستطيع أصحاب الوزن الثقيل التخلي عن طعامهم المفضل لعمل رجيم معين أو لتخفيف أوزانهم، كما أنهم إذا استطاعوا ترك الطعام لفترة سيبدأ وزنهم بالنزول ولكن يكون النزول بطيئاً، كما وسرعان ما يرجع الوزن كما كان، أي أن الأفكار التقليدية حول فقدان الوزن تتطلب الكثير من قوة الإرادة، ولكن لا داعي للقلق، فالعلاج أصبح اليوم بين يديهم، حيث سيساعد كيتو جورو على خسارة ما يقارب 34 كغم خلال شهر واحد.

ما هو Keto guru:

كيتو جورو هو عبارة عن فوار يذوب في الماء ويُشرب فبل فطور كل يوم، حيث تعمل هذه الحبوب على زيادة الأجسام الكيتونية في الدم، مما يؤدي لخسارة الوزن دون عناء يذكر، حيث يعتمد فوار كيتو جورو على خسارة الوزن دون تجويع، أي أنه عند استخدامه يمكنك أكل أي صنف من أصناف الطعام، حيث يكون كيتو جورو على عكس رجيم الكيتو.


مكونات Keto guru:

طريقة استخدام Keto guru:

- قم بوضع قرص واحد من كيتو جيرو في كوب من الماء.

- قم بإذابته جيدا عن طريق التقليب.

- أشربه قبل وجبة الإفطار ب30 دقيقة.

- يستمر وقت العلاج لمدة 30 يوما.

وظيفة Keto guru:

يعمل كيتو جورو على العديد من المهام، فمثلاً يحول الدهون الموجودة في الجسم إلى طاقة حرارية حتى يستطيع المصاب إكمال يومه بكل أريحية، ومن أهم هذه الوظائف أيضاً:

  • يعمل كيتو جورو على تخفيف الوزن عن طريق رفع مستوى عملية التمثيل الغذائي (الأيض)، والذي يساعد أيضاً على تحسين جودة النوم.

  • يحسن قوة العظام والمفاصل لاحتواءه على العديد من المكونات التي تساعد على ذلك، فمثلاً الكالسيوم الداخل في تركيبة المنتج يساعد على تقوية العظام والمفاصل.

  • كما يعمل كيتو جورو أيضاً على تخفيف الوزن دون فقدان كتلة العضلات الموجودة.

  • يساعد كيتو جورو أيضاً في تصنيع الهيموجلوبين في الدم، حيث يحتوي كيتو جورو على فيتامين ب6.

مدى فاعلية Keto guru:

جرى اختبار كيتو جورو سريرياً، حيث تم اعتماده من قبل خبراء التغذية البارزين في أوروبا، ويتمتع المنتج بالعديد من شهادات الجودة، كما أشيد به على نطاق واسع خلال المؤتمر السنوي للتغذية والمناعة.

طلب Keto guru في السعودية:

ادخل إلى الموقع الرسمي للمنتج من الرابط بالأسفل، ثم اختر طريقة التوصيل، حيث سيصلكم المنتج في نفس اليوم عن طريق وكلائنا المنتشرين في جميع أنحاء المملكة، كما أن الدفع عند الاستلام، مع العلم أن موظفينا يغيرون الكمامات والقفازات كل ساعتين.


812 views