حصريًا في عمان | فوار كيتو جورو الذي يقضي على 30 كيلو غرام من الدهون

ما هي طريقة استخدام كيتو جورو keto guru؟

يأتي المنتج في هيئة أقراص فوارة كل ما عليك فعله هو وضعها في كوب من المياه حتى يذوب ومن ثم تناوله مرة واحدة يوميًا بعد الإفطار، وينصح المصنعين للمنتج باستخدامه لفترة لا تقل عن 30 يوميًا للوصول إلى النتائج المرغوبة.

*النتائج تختلف من شخص إلى آخر


تم تصنيف المنتج طبقًا للشركة بعد انتشار نظام رجيم الكيتو دايت كأحد الأنظمة الغذائية التي تساعد في التخسيس والتخلص من الوزن، زادت المحاولات لتسريع عملية فقدان الوزن باستخدام الكيتو دايت والدخول في الحالة الكيتونية على نحو سريع. Keto Guru هذا منتج رائع وثوري يتكون من أقراص فوارة طبيعية معتمدة، والتي تتيح لك خسارة ما يصل إلى 14 كجم في غضون أسبوعين فقط Keto Guru هو مكمل غذائي مع عمل متعدد الاتجاهات، فهو لا يساعد فقط في مكافحة الكيلوغرامات غير الضرورية، ولكنه ينظم أيضًا عمل أهم أنظمة الجسم.

يعتبر منتج كيتو جورو، مكملًا غذائي يساعد في تفتيت الدهون والمحافظة على الوزن المثالي، ويعد أيضًا من أفضل المنتجات الآمنة على الصحة لذا في حالة أن كنت تبحث عن منتج طبيعي يحرق الدهون يعتبر كيتو جورو دليلك المثالي.

يعمل المنتج كمكمل غذائي لإنقاص الوزن ولكنه على عكس الكثير من المنتجات الكيميائية المنتشرة في الأسواق.


يتكون المنتج من فيتامينات وعناصر طبيعية أبرزها فيما يلي:

* فيتامين B6: يساعد هذا النوع من الفيتامينات على تنشيط العناصر الطبيعية بالجسم التي تُسبب النحافة وتزيد من معدلات الحرق.

* فيتامين B3: هو مادة النياسين الذي يعمل على خفض الكوليسترول في الدم.

* مادة L-Glutamine: كثيرًا ما يُصاحب فقدان الوزن آثار جانبية طبيعية ولكن في كيتو جورو نجد أن تلك المادة تساعد على زيادة معدلات الطاقة أثناء عملية حرق الدهون.

* حمض GABA acid: هو حمض يساعد على الاسترخاء خاصةً في الفترة الأولى التي يزداد فيها التوتر اثناء فقدان الوزن لذلك يقلل من العصبية ويزيد من راحتك أثناء النوم.

* البوتاسيوم: يعتبر من أهم المعادن التي تساعد الخلايا والأنسجة في الجسم لذلك لا يعاني مُستخدمين منتج كيتو جورو من الإرهاق العضلي.

* المغنيسيوم: من أفضل المواد المضادة للاكتئاب والعصبية، كما يساعد في التخلص من الصداع الذي قد يحدث في بداية نظام الكيتو الغذائي بسبب التغيرات الكيميائية في النظام الغذائي.


يمكنك استخدام المنتج مباشرةً عقب مراجعة المكونات الطبيعية مع طريقة استخدام كيتو جورو، ولكن نؤكد لك أيضًا الآتي:

* أن المنتج يعتبر أفضل وسيلة تساعد في فقدان الوزن لمستخدمي نظام الكيتو الغذائي.

* لن تشعر بالجوع بعد الآن؛ وذلك لأنه يحتوي على مواد مُشبعة تساعد متبعي الكيتو في التخلص من مشكلة الجوع التي تنشأ من خلو الكربوهيدرات من نظامهم الغذائي.

* نضمن لك أيضًا أن المنتج يعتبر أفضل طريقة للتخسيس بدون أي أضرار أو آثار جانبية؛ وذلك بفضل المواد الطبيعية.

* يعمل المنتج على ضبط مستويات الجلوكوز في الدم بالرغم من أنه يمنع تمامًا امتصاص الكربوهيدرات التي قد تؤدي إلى انخفاض مستويات الجلوكوز، وذلك بفضل الفيتامينات التي يوفرها المنتج.

  • الدفع يكون عند الإستلام

  • يقوم الموظفون بتغيير الكمامات والقفازات كل ساعتين من أجل سلامتك

  • أُطلب المنتج الآن واحصل على خصم 50% عن السعر الأصلي

  • سنتصل بك خلال ساعتين لتأكيد الطلب

  • يصلك المنتج خلال أقل من 24 ساعة عبر وكلائنا في السعودية



13 views