top of page

كيتو غورو | هل تغني هذه الأقراص عن الرياضة لتخسيس الجسم؟

وداعًا لـ 34 كغم من الدهون، إذا كنت لا تقوى على طرق التخسيس الطبيعية والتمارين الرياضية، فحلك الأمثل الآن هو Keto Guru، الطريقة المثلى لخسارة الوزن دون تعبٍ أو جهد.


لن تحتاج الآن إلى ممارسة التمارين الشاقة التي تُرهق جسدك أكثر من اللازم، أو تناول أشياء مجهولة المصدر تفقدك وزنك ثم تجعل جسمك قابل للزيادة بشكل أكبر بعد ذلك، سوف تخسر وزنك دون إنتظار الوقت الطويل في ظهور النتائج، ولهذا جمع keto Guru كل تلك المزايا في قرص واحد.


ما الذي يدفعني لاستخدام فوار Keto Guru؟

بإمكانك الآن توفير كل المبالغ الكبيرة التي يستغلها البعض في عرض منتجات تحت مسمى منتجات التخسيس، وتفوز بالمنتج الطبيعي الذي يسهل عليك الأمر كثيرًا، سعر كيتو جورو في متناول الأيدي لجميع العملاء، وينصحك خبراء التغذية أن تكون مدرك لكل الأخطار التي يسببها الوزن الزائد حتى تكون على اقتناع كامل بأن تلك الزيادة تؤثر تأثير سيء جدًا على صحتك العامة، وأن تكون على اقتناع كامل بالمنتج الذي تقوم بشرائه، وسوف نخبرك لماذا يفضل الاستعانة بمنتج Keto Guru الآن:

أولًا: تؤدي زيادة الوزن إلى نتائج سلبية جدًا على جهاز الدوران في الجسم، فهناك علاقة طردية بينهم، أي كلما زاد الوزن كلما ساء الوضع، وازدادت معه حدة الحموضة لديك، وكذلك الارتجاع المريئي.

ثانيًا: زيادة على ذلك أن القدرة على الإنجاب تتأثر بهذا الوزن، وهذا بالنسبة للرجال والنساء على حدٍ سواء، فالمرأة البدينة يتأخر حدوث الحمل لديها عن النساء ذوات الوزن الطبيعي، وكذلك قدرة الرجال تتأثر، وقد ينتهي الأمر بحدوث العقم.

ثالثًا: لا تنسى أن العمود الفقري وعظام الجسم تتأذى بشكل كبير من حجم الجسم وزيادة وزنه، مما ينتج عنه حدوث هشاشة في العظام، وبالتالي يكون الجسم أكثر عرضة للكسر حتى لو كانت الإصابة بسيطة.

رابعًا: تتأثر كذلك عضلات جسمك، مما يؤدي إلى حدوث التهابات في المفاصل والآلام المبرحة.

خامسًا: في الوقت نفسه أثبتت كل الدراسات والأبحاث أن الجسم الزائد يكون قابل للإصابة بكل الأمراض، لاسيما الضغط والسكر واضطراب في الكوليسترول، وأمراض القلب.


هل لفوار Keto Guru أي آثار جانبية؟

ليس له أي آثار جانبية كما أنه آمن تمامًا، لأنه واحد من أهم المكملات الغذائية المضمونة التي خضعت للعديد من الأبحاث والدراسات السريرية، التي جعلته واحد من أهم الأقراص في الوطن العربي، حيث يتم من خلاله حرق كامل لكمية الدهون داخل الجسم، فإذا سئمت من كل التجارب حتى تُزيل بعض من وزنك الزائد دون جدوى الحل أصبح بين يديك الآن دون تعب أو إرهاق، سواء جسدي أو نفسي.

*لا يهدف مشروب Keto Guru إلى تخسيس وزنك فقط، بل هدفه أيضًا أن يجعل بنيتك أفضل وبصحة مثالية خالية من أي أسباب قد تؤدي إلى إصابتك بأي أمراض، فيزيد المناعة التي تقي الجسم من الإصابة بالأمراض، سواء الموسمية المُعدية أو الخاصة بزيادة الوزن أو حتى ضعف الجسم العام.


أهم الفوائد والمميزات التي يمنحها القرص الواحد ليومك، وسوف تبهرك حقًا

1. الحصول على شهادة معتمدة دولياً لاستخدام منتج كيتو جورو جعله أكثر أمانًا من أي منتج أخر، وكذلك مضمون المفعول.

2. مصدر هام لجميع الفيتامين التي يحتاجها الجسم.

3. يقضي على الجوع نهائياً ويخفض الشهية، مما يؤدي إلى تقليل كمية الطعام الداخلة للجسم.

4. يعمل على سد الشهية تجاه جميع الحلويات.

5. يحتوي على فيتامين B1, B2, B3, B5, B6, B12.

6. حرق أكبر كمية من دهون الجسم، مما يؤدي إلى ظهور نتائج فورية ملحوظة، ومن خلال الدراسات تم إيجاد أن الأقراص تحفز عملية الحرق بنسبة تزيد عن الضعفين إلى ثلاث أضعاف.

7. لن تضطر إلى ممارسة أي نوع من التمارين الخاصة بالتخسيس عند تناوله؛ فهو كافي بكل العناصر المساعدة.

8. لا يؤدي إلى أي مضاعفات سواء للقلب أو لسائر الجسم.

9. يُزيد من معدلات حرق الدهون بشكل مضاعف في حالة تقليل كمية الكربوهيدرات المتناولة.

10.يعمل على تحفيز عملية الأيض؛ وهذا الأمر الذي يساعد على بقاء الطاقة في الجسم أطول وقت ممكن.

11.إذا سمعت يومًا عن إنفلونزا كيتو؛ فإن تلك الأقراص تحميك من الإصابة بها.

12.لا ينهيك تناوله عن الابتعاد نهائياً عن تناول الكربوهيدرات في الوجبات؛ ولكن يمكن تناولها بكميات قليلة وبحذر.

13.يحمي الجسم والبشرة من الجفاف..

14.تقليل جلوكوز الدم للحد المسموح به.


كيفية استخدام Keto Guru والجرعة الموصى بها

كل ما عليك هو تناول قرص واحد من كيتو جورو كل يوم لمدة شهر متواصل خلال وجبة الإفطار، وذلك حتى تتمكن من الحصول على نتائج مُرضية، وحينئذ قم بكتابة تجربتك قبل وأثناء وبعد الاستعمال، ونؤكد لك أن النتيجة ستصبح كما تتمناها.

53 views
bottom of page