طفيليات المعدة | أسبابها وأعراضها وعلاجها الجذري


أصبحت مشكلة طفيليات المعدة من المشاكل البارزة في العالم، ففي اخر إحصائية لمنظمة الصحة العالمية تقول المنظمة أن 3.5 مليار من سكان العالم يعانون من طفيليات المعدة، ويمكن لهذه الطفيليات أن تتغذى على خلايا الدم الحمراء لدى الإنسان، تسبب فقر الدم، أو حتى الشعور بالجوع دائماً، فمصطلح طفيلي يأتي بشكل عام على الكائن الذي يتغذى على غذاء كائن آخر.

فما هي أعراض هذه الطفيليات إن كانت موجودة وما أسبابها وما هي الحلول لتخلص منها؟


طفيليات المعدة:

هي الطفيليات التي تعيش في القناة الهضمية لدى البشر والحيوانات، ويمكن أن تعيش في جميع أنحاء الجسم، ولكن معظم هذه الطفيليات تفضل جدار الأمعاء، ويوجد العديد من أنواع الطفيليات مثل: الأميبا، الديدان الدبوسية والشريطية، وغيرها، والتي تعيش وتتغذى على الخلايا والأنسجة الموجودة فى جسم الإنسان مسببة العديد من المشاكل الصحية التي تصل إلى حد الوفاة في بعض الأحيان.

أنواع طفيليات المعدة:

- الأميبات (Amoeba).

- الدودة الشريطية (Tapeworm).

- الديدان المعوية.


العدوى بالطفيليات:

تنتقل الطفيليات إلى جسم الإنسان بعدة طرق أهمها ظروف نظافة أكل الإنسان، حيث من الممكن أن يُلَوَث طعام الإنسان بعدة طرق كاختلاطه بملوثات الهواء مثلاً، أو حتى شرب المياه الملوثة، إذاً ما هي أهم تلك الطرق التي تنتقل الطفيليات فيها إلى جسم الإنسان؟

- عدم النظافة الشخصية.

- الاختلاط الكبير بالحيوانات.

- تناول الأطعمة غير المطهوة جيداً.

- ضعف الجهاز المناعي.

- بعض لسعات الحشرة ممكن أن تسبب إنتقال الطفيليات.

أعراض وجود الطفيليات في جسم الإنسان:

يوجد العديد من الأعراض التي إذا شعرت بها، يجب أن تبحث عن العلاج المناسب، أبرز هذه الأعراض: الاسهال المتكرر حيث تهاجم الطفيليات جدار الأمعاء مسببة العديد من المشاكل أهمها الاسهال، أما عن باقي الأعراض فهي:

- بعض مشاكل الجلد: كطفح الجلد، وجفافه.

- آلام متكررة في البطن.

- التعب العام في جميع أنحاء الجسم.

- اضطراب الشهية وفقدان الوزن.

- آلام شديدة في المفاصل والعضلات.

- فقر الدم.

طرق الوقاية من طفيليات المعدة:

هناك بعض الطرق للوقاية من الإصابة بالطفيليات والتي تشمل، ضرورة النظافة الشخصية، غسل الخضروات والفواكه جيدًا، غسل اليدين باستمرار وخاصة بعد استخدام الحمام، عدم النزول في المياه الملوثة، تجنب السكريات في الأطعمة لأنها تساعد على خلق بيئة جيدة لها، وطبخ الطعام جيداً لأن الطعام الحيواني غير المطبوخ جيداً يكون مسبب رئيسي لإنتقال العدوى للإنسان.

علاج طفيليات المعدة:

- لعل ديتوكسلاب Detoxlab هو الحل الأمثل لعلاج طفيليات المعدة، حيث يحتوي فقط على النباتات الطبية التي تم جمعها في أماكن نظيفة بيئيًا، كما سيساعدك الدواء على تطهير المعدة بشكل كلي خلال أول دورة منه، يحسن الصحة ويطهر الجلد والأمعاء من الطفيليات، يرفع أعراض التدهور الحيوي في الأمعاء ويعطل البيض الذي تضعه الطفيليات، عن طريق المواد الفعالة.

عشبة اليارو التي تدمر الطفيليات في جميع مراحل نموها، وعشبة السنتوري التي تشفي الجروح وتمارس عمل مضاد للالتهابات ووقف الدم، وتساعد على استعادة الأنسجة والأعضاء المتضررة، والقرنفل الذي يعالج بكتيريا الأمعاء، يخلق البيئة في الجسم التي تحمي من التطور المتكرر للطفيليات، أي أنه يحسن من رائحة الفم الكريهة أيضاً.

سيساعدك ديتوكسلاب Detoxlab على تطهير المعدة بشكل كلي خلال أول دورة منه، يحسن الصحة ويطهر الجلد والأمعاء من الطفيليات، يعطل البيض الذي تضعه الطفيليات، عن طريق المواد الفعالة.

يعتبر ديتوكسلاب Detoxlab من أهم المنتجات التي ليس لها أعراض جانبية، كما يعتبر علاج طبيعي لإزالة السموم وآمن تمامًا، وبالتالي يمكن أخده دون وصفة طبية من الطبيب.





8 views