top of page

إينو جيالورون هو الحل السحري للتجاعيد | كريم Inno Gialuron الذي يُعيد بشرة الشباب متوفر في الامارات


مع التقدم بالعمر تزداد متطلبات البشرة والمواد اللازمة للحفاظ على نضاراتها، وفي حين انتشار المشكلة ومعاناة العديد منها ظهر كريم Inno Gialuron صاحب المفعول السحري الذي سيظهر نتائجه خلال أقل من شهر من استخدامه، وغالبية تجارب منتجات العناية بالبشرة والمستحضرات العناية بالبشرة لا تؤدي لنتيجة، ولكن عند بدء استعمال منتج إينو جيالورون سنلاحظ التغيير بعد أول مرة، يعمل بشكل أساسي على محاربة علامات الشيخوخة والتجاعيد كما يغذي البشرة ويرطبها، وما يميزه بشكل أكبر هو مكوناته التي تفوق الوصف فهو من أكثر المنتجات التي تستخدم مكوناتٍ طبيعيةً خالية من أي مواد صناعية، ما يجعل تأثيره واضح وكبير ويرضي كل من قام باستخدامه، وسنتكلم في مقال اليوم عن كريم اينو جيالورون- Inno Gialuron بالتفصيل وسنشرح كل مكوناته وما عليك معرفته عن المنتج.




ما هو كريم اينو جيالورون؟

إينو جيالورون هو كريم للاستعمال الخارجي فقط يوضع على الوجه بشكل مباشر يعمل على جعله رطباً طوال اليوم ويعمل استخدامه لمدة شهر على تثبيت أنسجة البشرة التي تحافظ على رطوبتها وتعزز مناعتها، أي أن بمجرد وضعكInno Gialuron على البشرة فهذا سيعزز من نعومتها ويحميها ضد الأمراض بترطيبها.

مكونات اينو غيالورون طبيعية 100% تماماً ويعمل بشكل أساسي على إخفاء علامات الشيخوخة والحفاظ على بشرة مشعة واعطاءها نضارة واشراق دائمين.




ما هي فوائد كريم Inno Gialuron؟

  • اينو غيالورون آمن ويسهل استخدامه.

  • يحمي إينو غيالورون البشرة من أشعة الشمس الضارة.

  • يعمل اينو على ترطيب البشرة ويعطيها مظهر أنيق.

  • يعمل على نعومة البشرة ويعيدها بالعمر.

  • يعطي اينو للبشرة لون واحد ويحسن من تناسق لون البشرة ككل.

  • طبيعي وخالي من أي مواد صناعية.

  • سعر إينو جيالورون رائع ومناسب للجميع.

  • لا يتسبب بالحساسية.

  • لا يتسبب بالتهيج ولا أي أعراض جانبية.

  • يقوي اينو جيالورون من إنتاج الكولاجين الذي يحارب علامات الشيخوخة والتعب.

  • رائحة الكريم رائعة، ينعِش البشرة ويجدد لمعانها.




ما هي مكونات كريم إينو جيالورون؟


كريم إينو غيالورون - Inno Gialuron يحتوي على العديد من المكونات التي تتميز بأن جميعها طبيعية تماماً، أهمها:

  • حمض الهيالورونيك : حمض الهيالورونيك طبيعي يفرزه الجسم، لكن مع التقدم العمر تفقد خلايا البشرة قدرتها على إفراز هذا الحمض بالنسب الطبيعية ما يسبب تجاعيد في البشرة، لذلك اينو غيالورون- Inno Gialuron يحتوي على هذا الحمض حتى يعطي النضارة والنعومة للبشرة من جديد.

  • مستخلص الطحالب : يتمتع مستخلص الطحالب الموجود في إينو جيالورون بفوائد عديدة أهمها شد البشرة وتغذيتها وتقوية مناعتها ويعزز من انتاج الكولاجين ويحمي مسامات الجلد من أي سموم، ويعمل على إفراز أحماض لإصلاح الخلايا الدهنية.

  • حمض الفوليك : من أهم فوائد حمض الفوليك الموجود في كريم Inno Gialuron هو حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويعمل على زيادة انتاج الكولاجين الطبيعي ما يساعد البشرة على الحفاظ على نعومتها.




ما هي آلية عمل كريم إينو جيالورون؟

يحتوي Inno Gialuron على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والأعشاب البحرية، وتعتني بجميع التغييرات المصاحبة للشيخوخة والتقدم بالسن، مستخلص من نبات الشاي ما يعني أن له تأثير مضاد للأكسدة وترطيب قوي للبشرة، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب طويل الأمد، وتعد الأعشاب البحرية كائناً فريداً من نوعها تتكيف بسرعة قياسية مع بيئتها وتساعد على التجديد الطبيعي للأنسجة، كما أنه يحتوي على مستخلص الطحالب التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين لترطيب وحماية البشرة من السموم، نؤكد لك أن بشرتك ستبقى نضرة لسنوات عديدة قادمة.



ما هي طريقة استخدام كريم Inno Gialuron ؟

يتميز كريم إينو جيالورون-Inno Gialuron انه من المنتجات سهلة الاستخدام، وللحصول على أفضل النتائج من استخدامك كريم إينو جيالورون، هذه أفضل طريقة استخدام:

أولًا: تنظيف البشرة بعناية: قبل استخدام كريم Inno Gialuron، قم بتنظيف وجهك باستخدام صابون الوجه الخاص بك، أو باستخدام غسول جيد للوجه، ثم تجفيف الوجه قبل وضع الكريم.

ثانيًا: استعمال الكريم على الوجه: ضعي Inno Gialuron على وجهك، مع الاهتمام بتوزيعه على الوجه، واحذري من دخوله للعينين فالمنتج للاستخدام الخارجي فقط.

ثالثًا: النتيجة المرجوة: يصبح الجلد على الفور نضر وناعم وسيبقى رطب خلال اليوم بأكمله.




أهم الأسئلة الشائعة حول كريم إينو جيالورون؟


1. ما هي أفضل مدة لاستخدام كريم إينو جيالورون ؟

حسب أفضل تجارب لعملائنا فكان استخدام كريم إينو لشهر هو الطريقة المثالية للحصول على النتائج المرضية وعلى بشرة ناعمة صحية.


2. هل لكريم Inno Gialuron أي أعراض جانبية ؟

لا، فالكريم مكوناته طبيعية تماماً أي أنه لن يؤدي لأي أعراض جانبية وآمن مع أي أمراض جلدية، وحسب وذلك ما تم إثباته بعد التجارب السريرية على المنتج.








26 views

Comments


bottom of page