top of page

حقائق عليك معرفتها عن إينو جيالورون | كريم Inno Gialuron للتخلص من التجاعيد

بشكل يومي ومع التقدم بالعمر، يتقدم معه عمر البشرة وتحتاج لاهتمام أكبر لإبقاءها بمظهر مشعّاً كاللؤلؤ، هل تبحثي عن حل لهذه المشكلة؟ هل حلمتِ ببشرة ناعمة كالأطفال؟ نقدم إليك كريم إينو جيالورون Inno Gialuron صاحب المفعول السحري الذي سيظهر نتائجه خلال أقل من شهر من استخدامه.

العديد منا قد جرب منتجات العناية بالبشرة وكريمات لشركات معروفة وبأسعار خيالية وغالباً لا نحصل على نتائج جيدة أو مرضية، لكن منتج إينو جيالورون يحارب علامات الشيخوخة والتجاعيد كما يغذي البشرة ويرطبها، وما يميزه بشكل أكبر هو مكوناته التي تفوق الوصف، فهو من أكثر المنتجات التي تستخدم مكوناتٍ طبيعيةً خالية من أي مواد صناعية، ما يجعل تأثيره واضح وكبير ويرضي كل من قام باستخدامه، وسنتكلم في مقال اليوم عن كريم إينو جيالورون Inno Gialuron بالتفصيل وسنشرح كل مكوناته وما عليك معرفته عن المنتج.



ما هو كريم إينو جيالورون Inno Gialuron؟



إينو جيالورون هو عبارة عن كريم يوضع على الوجه بشكل مباشر ويجعله رطباً طوال اليوم ويعمل استخدامه لمدة شهر على تثبيت أنسجة البشرة التي تحافظ على رطوبتها وتعزز مناعتها، أي أن بمجرد استخدامك لكريم إينو جيالورون Inno Gialuron فهذا سيعزز من نعومة بشرتك ويساعدها ضد الأمراض بتعزيز مناعتك.

مكوناته طبيعية 100% تماماً ويعمل بشكل أساسي على إخفاء علامات الشيخوخة والحفاظ على بشرة مشعة واعطاءها نضارة واشراق دائمين.


ما هي مكونات كريم إينو جيالورون Inno Gialuron؟


كريم إينو جيالورون Inno Gialuron يحتوي على العديد من المكونات وما يميزها جميعها أنها طبيعية تماماً 100%، أهمها:

· حمض الهيالورونيك : وحمض الهيالورونيك بالأساس يفرزه الجسم ولكن مع تقدم العمر تفقد خلايا البشرة قدرتها على إفراز هذا الحمض ما يسبب تجاعيد في البشرة، لذلك كريم إينو جيالورون Inno Gialuron يحتوي على هذا الحمض حتى يعطي النضارة والنعومة للبشرة من جديد.

· حمض الفوليك : من أهم فوائد حمض الفوليك الموجود في كريم إينو هو حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويعمل على زيادة انتاج الكولاجين الطبيعي ما يساعد البشرة على الحفاظ على نعومتها.

· مستخلص الطحالب : يتمتع مستخلص الطحالب بفوائد عديدة أهمها شد البشرة وتغذيتها وتقوية مناعتها ويعزز من انتاج الكولاجين ويحمي مسامات الجلد من أي سموم، ويعمل على إفراز أحماض لإصلاح الخلايا الدهنية.



ما هي فوائد كريم إينو جيالورون Inno Gialuron؟


· آمن ويسهل استخدامه.

· يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة.

· يعمل على ترطيب البشرة ويعطيها مظهر أنيق.

· طبيعي وخالي من أي مواد صناعية.

· يعمل على نعومة البشرة ويعيدها بالعمر كثيراً.

· يعطي للبشرة لون واحد ويحسن من تناسق لون البشرة ككل.

· سعر المنتج الرائع والمناسب للجميع.

· لا يتسبب بالحساسية.

· لا يتسبب بالتهيج ولا أي أعراض جانبية.

· يقوي من إنتاج الكولاجين الذي يحارب علامات الشيخوخة والتعب.

· رائحة الكريم رائعة، ينعِش البشرة ويجدد لمعانها.



ما هي آلية عمل كريم إينو جيالورون Inno Gialuron؟


يحتوي Inno Gialuron على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والأعشاب البحرية، التي تعتني بجميع التغييرات المصاحبة للشيخوخة والتقدم بالسن، فهو مستخلص من نبات الشاي، والذي له تأثير مضاد للأكسدة وترطيب قوي للبشرة، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك، الذي يعمل على توفير ترطيب طويل الأمد، وتعد الأعشاب البحرية كائناً فريداً من نوعها تتكيف بسرعة مع بيئتها وتعمل على تقوية التجديد الطبيعي للأنسجة، كما أنه مستخلص من الطحالب التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين، وترطيب وحماية البشرة من السموم، نؤكد لك أن بشرتك ستبقى نضرة لسنوات عديدة قادمة.


ما هي طريقة استخدام كريم إينو جيالورون Inno Gialuron؟

يتميز كريم إينو جيالورون- Inno Gialuron انه من المنتجات سهلة الاستخدام، وللحصول على أفضل النتائج من استخدامك كريم إينو جيالورون، هذه أفضل طريقة استخدام:

أولًا: تنظيف البشرة بعناية:

قبل استخدام كريم Inno Gialuron، قم بتنظيف وجهك باستخدام صابون الوجه الخاص بك، أو باستخدام غسول جيد للوجه.

ثانيًا: استعمال الكريم على الوجه:

ضع Inno Gialuron على وجهك، مع الاهتمام بتوزيعه على الوجه، واحذري دخوله للعينين.

ثالثًا: النتيجة المرجوة:

يصبح الجلد على الفور نضر وناعم وسيبقى رطب خلال اليوم بأكمله.



أهم الأسئلة الشائعة حول كريم إينو جيالورون Inno Gialuron؟


1. ما هي أفضل مدة لإستخدام كريم إينو جيالورون Inno Gialuron ؟

حسب أفضل تجارب لعملائنا فكان استخدام كريم إينو لشهر هو الطريقة المثالية للحصول على النتائج المرضية وعلى بشرة ناعمة صحية.


2. هل لكريم إينو جيالورون Inno Gialuron أي أعراض جانبية؟

لا، فالكريم مكوناته طبيعية تماماً أي أنه لن يؤدي لأي أعراض جانبية وآمن مع أي أمراض جلدية، وحسب وذلك ما تم إثباته بعد التجارب السريرية على المنتج.


3. أين يباع كريم إينو جيالورون Inno Gialuron؟

يباع حالياً في 8 دول عربية وهي: المملكة العربية السعودية – سلطنة عمان – الإمارات العربية المتحدة – البحرين - الكويت – تونس – الأردن – والعراق.


كم سعر كريم إينو جيالورون Inno Gialuron؟ وكيف يمكنني شراؤه؟


يوفر موقع أفوكادو لكم، خصمًا على كريم إينو جيالورون- Inno Gialuron يصل إلى 50% من سعره الأصلي، وهو عرض ساري لجميع المتصفحين على موقعنا، ويمكنكم طلبه من خلال الضغط على اسم دولتكم هنا بالأسفل.








657 views
bottom of page