كيف يمكنني خسارة وزني في ظل الحجر الصحي | مع فوار كيتو جورو

"الأوضاع الحالية الغير مستقرة في المملكة بسبب فايروس كورونا، منعتني من الاستمرار بالذهاب إلى صالات الرياضة، فبحثت عن الحل البديل لانقاص وزني، فوجدت فوار كيتو جورو، من 105 كغم إلى 65 كغم".

هكذا بدأت ثرية الشمري مقابلتها مع موقع أفوكادو عندما سألناها عن ممارسة الرياضة وكيف استبدلتها؟ في سبيل أن تخسر من وزنها الزائد.

*تختلف النتائج من جسم إلى آخر، حسب طبيعة الجسم.

· موقع أفوكادو، يقدم النصائح الطبية، والكثير من العلاجات والحلول الطبيعية، للحفاظ على الصحة والجمال.

مرحبًا أنا ثرية الشمري29 عامًا، من الرياض، أولًا، أشكركم على اتاحت الفرصة لي للحديث عن تجربتي، في الواقع ما حدث لي هو أمر أشبه بالسحر، وصل وزني في سني ال23 ل105 كغم، وهو بالنسبة لفتاة في سني، بالتأكيد ليس وزنًا يمنح الثقة بالنفس، وفي وقتها قررت ممارسة الرياضة من أجل الوصول للوزن الطبيعي.

حققت بممارسة الرياضة نتائج جيدة لكنها ليست مثالية بالنسبة لي، فعلى مدار 5 سنوات مارستُ الرياضة، وصل وزني إلى 90 كغم.

رغم أنني بممارسة الرياضة حققت خسارة ملحوظة في وزني، لكنها استغرقت مني سنوات طويلة، ومع إغلاق المملكة وفرض حظر التجوال في بداية تفشي فايروس كورونا، حدث ما لم أكن أنتظره!

ازداد وزني 5 كغم، وهي زيادة غير منتظرة في وقت كنت أكافح فيه من أجل خسارة المزيد من الكيلوغرامات من الدهون في جسمي، في الحقيقة الأمر كان أشبه بخسارة معركة حاسمة!!

لقد بدأت عام 2020 بحماس كبير من أجل المزيد من الرياضة، والمزيد من انقاص الوزن، لكن كان الإغلاق وفرض حظر التجوال سيئًا وعائقًا أمام طموحي، لذلك كان لا بد من العثور على البديل الحقيقي لهذه المعضلة.

نصحني الكثير من الأصدقاء في هذه الفترة، بتجربة فوار فعال في خسارة الوزن وهو فوار كيتو غورو، في البداية لم أكن مقتنعة تمامًا بالحلول البديلة، لأنني اعتدت على ممارسة الرياضة، ولكن كان لابد من تجربة حلول بديلة وآمنة لتفادي هذه المشكلة.

لكن كان لابد رغم ذلك من استشارة طبية من طبيبي الخاص، والذي واصلت العمل معه وفق برنامج غذائي ورياضي طوال السنوات الماضية.

عندما سألت الطبيب عن فوار كيتو غورو ومدى فاعليته تفاجئت بإجابته، حيث قال لي : "إن هذا الفوار يًمثل اليوم الحل السحري لمشكلة إنقاص الوزن، في الكثير من الدول حول العالم، وأبرزها الدول العربية، كما أن الإقبال عليه كبير، نظرًا للتجارب الناجحة التي يسجلها مستخدموا هذا الفوار، والأهم من كل هذا أن الفوار مُرخص من قبل هيئة الغذاء والدواء داخل المملكة".

في الحقيقة كان هذا التصريح من قبل طبيبي باستخدام كيتو غورو، مُشجعًا بالنسبة لي، وعلى الفور طلبت المنتج من خلال موقع أفوكادو، ووصلني خلال ساعات بسيطة.

لقد قرأت أن نتائج هذا الفوار فعالة وهو يساعد على خسارة 34 كغم خلال الشهر، ولم أكن مقتنعة تمامًا بهذه المعلومات، لذلك اعتقدت أن "التجربة خير برهان"، وانتظرت النتائج بفارغ الصبر، التزمت بشرب الفوار بانتظام مدة شهر كامل، وفي الواقع كانت النتائج مذهلة وخالفت كل توقعاتي.

لأنني بالفعل خسرت 34 كغم، ووصلت للوزن الذي أطمح به، بدون ممارسة الرياضة، وبدون حتى أن أقوم بأي حمية غذائية، هذه الأساليب التي اعتدت عليها طويلًا على مدار خمس سنوات.

وفي الحقيقة وجدت في فوار كيتو جورو طوق النجاة من السنمة التي اعتدت على محاولة التخلص منها بالرياضة، والذهاب للصالات الرياضة، كما أن الفوار كان السبيل الوحيد للتغلب على حظر التجوال في ظل تفشي وباء كورونا.


· موقع أفوكادو لم يكتفِ بهذا القدر من حديث ثرية عن كيتو جورو، حيث ثام بلقاء الطبيب الخاص بثرية لنسأله عن النتائج التي وصلت إليها ثرية وهل تشكلت لديها أي أضرار جانبية؟

مرحبًا أصدقائي أنا دكتور سامر العقيلي استشاري التغذية والحاصل على درجة الماجستير في التغذية الاكلينيكية.

دعوني أبدأ بأن أصف فوار كيتو جورو بالعلاج السحري، هذا لأن النتيجة التي حققتها ثرية وهي إحدى حالاتي التي كنت أتابع معها على مدار السنوات الماضية، كانت النتائج خيالية ولا تصدق بالفعل، لكنها بالنهاية وصلت لمبتغاها.

وربما يتسائل البعض منكم الآن عن ما إذا كان لفوار كيتو جورو، أي أعراض جانبية؟

هذا السؤال في مكانه ومنطقي جدًا، لكن بعدما أخضعت ثرية للفحوصات السريرية والطبية اللازمة، وجدت أن ثرية لم تصاب بأي أعراض أو أضرار جانبية بعد التزامها بالفوار، وهو ما يؤكد أن هذا المنتج آمن للغاية.

وعندما اطلعت على مكونات المنتج وقمت بفحصها، لم أجد أي مصدر كيميائي أو غير طبيعي فيه، وهذا ما يجعله مفيدًا وذو نتيجة فعالة بهذا الشكل.

فهو يتكون من مكونات مستخلصة من الطبيعة:

حمض الأمينوبيوتيريك 125 ملجم

يعالج التشوش الذهني وانعدام التركيز خلال المرحلة الأولية من فرط كيتون الجسم. كما يساعد على الاسترخاء ويقلل التوتر ويحسِّن عملية النوم، إِذْ يجعلك تنام لفترات أطول ويحسن من جودته.

المغنسيوم 13 ملجم

يعالج التهيج والانفعال والعصبية ويقي من الاكتئاب الذي يحدث بصورة متكررة خلال اتباع نظام كيتو دايت الغذائي، ويقلل الشعور بنوبات الصداع كما يحسِّن التركيز

جلوتامينL 59 ملجم

يُحسِّن القدرة على التحمل، ويقلل الشعور بالتعب والإجهاد، كما يحمي الجسم من التوتر الناتج عن اتباع النظام الغذائي.

مجموعة فيتاميناتB 17 ملجم

تعزز من توظيف حرارتك، والجهاز الهضمي، ويقلل مستويات الكوليسترول كما يُحسّن الخصوبة

البوتاسيوم 9 ملجم

يقي من الإصابة بإنفلونزا كيتو، ويساعد على استقرار ضغط الدم ويقضي على ضعف العضلات.


لذلك، لكل من يسأل عن هذا الفوار، فإني أعطي الشهادة الكاملة لاستعماله واعتماده في تجاربهم الشخصية في محاربة السمنة، كما أنني أنصح به في ظل حالة عدم الاستقرار في المملكة بسبب كورونا، ولجوء بعض صالات الرياضة للإغلاق.

75 views