كيفية التخلص من تجاعيد تحت العين | خلال 14 يوم فقط

التجاعيد تنتشر في أماكن متعددة، تجاعيد الوجه، وتجاعيد الجبهة، وتجاعيد تحت العين، كل هذه التجاعيد تشكل شعور سيء عند الرجل أو المرأة، فما هي تجاعيد تحت العين، وما هي أسبابها، وما هو علاج تجاعيد تحت العين، إليك الحل الأمثل في غضون 14 يوم فقط!

تجاعيد تحت العين

أولًا: تجاعيد تحت العين

هي عبارة عن تجاعيد دقيقة ورفيعة، وتسمى أرجل الغراب، أو خطوط الضحك، تتشكل حول زوايا العين الخارجية، تبدأ في الظهور في منتصف الثلاثين من العمر، بسبب نقص إنتاج الكولاجين والإيلاستين إثر التقدم في السن، وتوجد عوامل أخرى تؤدي إلى ظهور التّجاعيد تحت العينين ومنها، التعرض المفرط لأشعة الشمس، والتدخين، والتلوث، والتحديق، والعبوس، والابتسام.


ثانيًا: نصائح لتجنب ظهور تجاعيد تحت العين لأطول فترة ممكنة

هناك العديد من الممارسات والنصائح التي يمكنك اتباعها والمداومة عليها، لتضمن بها عدم ظهور تجاعيد تحت العين لأطول فترة ممكنة، وأهمها:

أولًا: الاعتياد على تدليك منطقة حول العين باستمرار، سواء بالزيوت الطبيعية الغنية بفيتامين E مثل زيت الزيتون وزيت الخروع أو حتى بدون زيوت، لأنّ التدليك المستمر يجدد خلايا الجلد وينشط الدورة الدموية ويقلل من ظهور التجاعيد.

ثانيًا: تجنب السهر لفترات طويلة أمام شاشات الكمبيوتر أو التلفزيون.

ثالثًا: الامتناع عن التدخين.

رابعًا: التقليل من استخدام المستحضرات الكيميائية التي تتسبب في تلف الأنسجة الطبيعية.

خامسًا: إزالة المكياج جيدًا قبل النوم باستخدام قطعة من القطن الناعم مع مزيل المكياج، من دون الضغط على مناطق الجفون بقوة لأنها رقيقة، والضغط العنيف قد يتسبب في تلف الأنسجة حول العينين.

سادسًا: الاعتياد على شرب كمية كبيرة من المياه، بكمية لا تقل عن لترين يوميًا، لمدى أهمية السوائل، لتجنب جفاف الجلد والبشرة بشكل عام.

سابعًا: الإكثار من تناول الفاكهة الغنية بفيتامين C، مثل البرتقال والليمون، والذي يعمل على زيادة نضارة البشرة بشكل عام.

ثامنًا: الحرص على ارتداء نظارة شمسية في أوقات التعرض للشمس الطويلة، وكذلك في أوقات الذروة، لأن أشعة الشمس القوية تؤدي لتجفيف السائل الذي يفرز خلايا الكولاجين.

تاسعًا: استخدام كريم ترطيب مثل كريم Goji Cream، ودهنه أسفل العينين بلطف وعناية يوميًا قب النوم.

ثالثًا: طرق طبية لعلاج تجاعيد تحت العين

تعتبر هذه الطرق الطبية التي سيتم ذكرها، مكلفة نوعًا ما، غير ذلك يجب الاستمرارية على اللجوء إليها، طالما بدأت العلاج بواسطتها، مثل:

أولًا: إزالة التجاعيد تحت العين بالليزر

تعد تقنية الليزر من أشهر الأساليب المتعارف عليها في جلسات التجميل، وعلاج علامات الشيخوخة، حيث تعمل أشعة الليزر على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد، والتي تظهر عليها التجاعيد والخطوط الطولية، وتعطي فرصة لطبقات الجلد التالية في الظهور، ويتم استخدامها في علاج تجاعيد تحت العين.

ثانيًا: حقن الفيلر لعلاج تجاعيد تحت العين

عمل حقن الفيلر على ملء الفراغات في الوجه، ولذا أصبح يتم استخدامها بكثرة في علاج التجاعيد بأي منطقة في الوجه، ومنها التجاعيد الظاهرة تحت العين.

ثالثًا: حقن البوتكس لإزالة تجاعيد تحت العين

يختلف الدور الذي تلعبه حقن البوتكس في إزالة تجاعيد العينين عن الدور الذي تلعبه حقن الفيلر، فحقن الفيلر كما أوضحنا تعمل على ملء الفراغات الموجودة تحت الجلد فتعطي في النهاية شكل جلد ممتلئ ومشدود بلا تعاريج أو خطوط، بينما مادة سم البوتولينوم المستخدمة في البوتكس تعمل على شل العضلات أسفل العينين فتقل التجاعيد في هذه المنطقة.


رابعًا: العلاج الأمثل والأضمن على الإطلاق في علاج تجاعيد تحت العين

تبحث الكثيرات على كريم لإزالة التجاعيد بشكل عام، وخصوصًا تجاعيد تحت العين، وتنخدع الكثيرات بمنتجات كيمياوية، تسبب لهم الضرر.

تُعطى الأولوية في علاج مشاكل البشرة للمنتجات المصنعة من مواد طبيعية خالصة، وذلك لأنَّ البشرة حساسة، فيجب الاهتمام بها، حتى بطريقة علاجها، ولكن الحل هنا، يمكنك علاج مشكلة البشرة خلال 14 يوم فقط، بفعالية وأمان، بحيث تم تصنيعه على أيدي علماء وخبراء تجميل سعوديون ومصريون.

كريم غوجي كريم Goji Cream: هو كريم يعادل 100 حبة توت، حيث تساعد تركيبته الطبيعية على دخوله تحت الجلد، وتنظيف الزيوت الزائدة في المسام، كمايحتوي الكريم على مختلف مكونات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، فضلًا عن عناصر بيولوجية نشطة لاستعادة خلايا الجلد، كذلك يساعد في منع إعادة تكوين الجلد من خلال تعزيز خلايا البشرة، مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، ويقوم بإنتاج الكولاجين الطبيعي من طبقات أعمق من الجلد، لذلك يعمل غوجي كريم على إعادة مرونة الجلد وشبابه في وقت قياسي.

ثَبت علميًا أن Goji Cream يوقف عملية الشيخوخة للخلايا وينظم عملها، وكذلك يحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن التي تغذي وتعزز خلايا الوجه والرقبة لتحميها من التجاعيد، فالأحماض الأمينية الموجودة في كريم "غوجي" لها خصائص قوية مضادة للأكسدة، حيث تقوم هذه الأحماض باستمرارية تأثير غوجي كريم لمدة 24 ساعة، كما أنها تقوم بضمان ترطيب الجلد ومنع فقدان البشرة لمرونتها والحد من ظهور التجاعيد في وقت قياسي، والحفاظ على حيويتها وحمايتها من مشاكل البشرة والتجاعيد.

والسبب الرئيسي لاستعمال الكثير لمنتج غوجي كريم Goji Cream، هو أن تركيبته طبيعية 100%، ليس لديه أي أعراض جانبية، وعدم احتوائه على أي مواد كيميائية، فعاليته عالية، حيث تظهر نتائجه من الاستخدامات الأولى، حتى يقضي على التجاعيد خلال 14 يوم فقط.

طريقة استخدام كريم Goji Cream: يجب عليك تنظيف البشرة جيدًا في البداية، وتجفيفها بلطف، وبعد ذلك قومي بدهن الكريم على البشرة بعناية وبلطف بحركة دائرية، لتحرصي على تجديد الدموية في خلايا البشرة، من بعد ذلك ستلاحظين تماسك بشرتك، ونضارتها وحيويتها، والتخلص من التجاعيد يومًا بعد يوم، حتى تعودي لبشرة الشباب الصحية الحيوية الخالية من التجاعيد، خلال 14 يوم فقط.

يمكنكم الإطلاع على نتائج الكريم من تجربة نور مع المنتج من هنا

زوروا الموقع الرسمي للمنتج لطلبه واستلامه خلال أقل من 24 ساعة

*ملاحظة\ هناك خصم 50% على السعر الأصلي بسبب الظروف الراهنة


20 views
 
<