top of page

حصريًا في السعودية | وداعًا لتجاعيد وجهك في 12 يوم فقط مع هذا الكريم السحري

تبحث الكثير من النساء على كريم لإزالة التجاعيد بشكل عام، وخصوصًا تجاعيد تحت العين، وتنخدع الكثيرات بمنتجات كيمياوية، تسبب لهم الضرر.

في علاج مشاكل البشرة تُعطى الأولوية دائمًا للمنتجات المصنعة من مواد طبيعية خالصة 100%، وذلك لأنَّ البشرة حساسة، فيجب الاهتمام بها، حتى بطريقة علاجها، فيجب تجنب المنتجات التي لديها آثار جانبية وتعمل على الإضرار بالبشرة الحساسة.

Goji cream

لذلك قام العلماء والمختصون بالبشرة وتفاصيلها باختراع العلاج الفعّال وهو جوجي كريم Goji Cream فهو آمن ولايحتوي على أيّة آثار جانبية ويعالج جميع أنواع البشرات، فهو حسب الدراسات والفحوصات السريرية التي أجريت على 50 سيدة أعمارهن تتراوح مابين الـ30 إلى الـ40، قد عمل على مساعدتهن على التخلص من التجاعيد بفترة قياسية خلال 14 يوم فقط.

ما هو جوجي كريم Goji Cream؟ ومما يتكون؟

هو كريم يعادل 100 حبة توت، حيث تساعد تركيبته الطبيعية على دخوله تحت الجلد، وتنظيف الزيوت الزائدة في المسام، كما يحتوي الكريم على مختلف مكونات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، فضلًا عن عناصر بيولوجية نشطة لاستعادة خلايا الجلد، كذلك يساعد في منع إعادة تكوين الجلد من خلال تعزيز خلايا البشرة، مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، ويقوم بإنتاج الكولاجين الطبيعي من طبقات أعمق من الجلد، لذلك يعمل غوجي كريم على إعادة مرونة الجلد وشبابه في وقت قياسي.

لماذا يُستخدم جوجي كريم Goji Cream بدلًا من البوتوكس؟

للبوتوكس العديد من الآثار الجانبية التي تجعل الشخص يفكر كثيراً قبل القيام بتجربته، وهذه أهمها:

  • يُلاحظ حدوث تورم في الجفون، وأحيانًا صعوبة في الرؤية، والرؤية المزدوجة

  • انخفاض تعبيرات الوجه بسبب شلل في الوجه

  • التسمم: يعتقد العلماء والأطباء أن السبب في ذلك هو أن السم العصبي يمكن أن يتخطى موقع الحقن، ومن أعراض التسمم: صعوبة في التحدث، فقدان السيطرة على المثانة، الشعور بالسبات العميق

  • انتشار البوتكس إلى أماكن غير مرغوب فيها نتيجة فرك مكان الحقن أو المجهود البدني الزائد

  • خفقان القلب وارتفاع ضغط الدم

  • ظهور بعض الآثار الجانبية في منطقة الحقن (التورم، والاحمرار، والنزف، والكدمات)

  • الدوار والصداع وصعوبة في البلع

  • مخاطر التعرض لبعض أمراض القلب أو صعوبة في البلع أو شلل بعض العضلات

  • قد يتعرض الجسم للحساسية، مما يعمل على تهيج البشرة

هذه الأعراض إذا ما تم حلها قبل ازديادها سوءًا، من الممكن أن تؤدي إلى الوفاة نتيجة تسلل المواد الموجودة في الحقن إلى أعضاء الجسم الداخلية، فتؤثر على الكبد والكلية والقلب.

لماذا استخدم جوجي كريم Goji Cream عن غيره من المنتجات؟

  1. يحتوي الكريم على مكونات طبيعية للحماية من الأشعة الفوق بنفسجية، غير ذلك يحتوي على عناصر بيولوجية نشطة.

  2. يساعد على محاربة التجاعيد، من خلال منع إعادة تكوينها، وذلك عن طريق إثراء جلد الوجه، مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن.

  3. يحفز على انتاج الكولاجين الطبيعي من أعمق طبقات الجلد، حيث يعمل على إعادة مرونة وشباب الجلد في وقت قياسي.

  4. بجانب أمان وصحية الكريم، إلا أنه يعمل على ترطيب الوجه لمدة 24 ساعة، وهذا بدوره يعمل على نعومة ونضارة البشرة.

ما هو رأي الخبراء وأطباء التجميل بمنتج غوجي كريم Goji Cream؟

ثَبت علميًا أن Goji Cream يوقف عملية الشيخوخة للخلايا وينظم عملها، وكذلك يحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن التي تغذي وتعزز خلايا الوجه والرقبة لتحميها من التجاعيد، فالأحماض الأمينية الموجودة في كريم "غوجي" لها خصائص قوية مضادة للأكسدة، حيث تقوم هذه الأحماض باستمرارية تأثير غوجي كريم لمدة 24 ساعة، كما أنها تقوم بضمان ترطيب الجلد ومنع فقدان البشرة لمرونتها والحد من ظهور التجاعيد في وقت قياسي، والحفاظ على حيويتها وحمايتها من مشاكل البشرة والتجاعيد.

والسبب الرئيسي لاستعمال الكثير لمنتج غوجي كريم Goji Cream، هو أن تركيبته طبيعية 100%، ليس لديه أي أعراض جانبية، وعدم احتوائه على أي مواد كيميائية، فعاليته عالية، حيث تظهر نتائجه من الاستخدامات الأولى، حتى يقضي على التجاعيد خلال 14 يوم فقط.

فقال عنه الطبيب "ستيف سبيرنج": (هذا المنتج يعتبر الحل السحري للنساء اللاتي يرغبن بالشعور بشبابهن مرة أخرى، فالكمية الكبيرة الموجودة بداخله من الأحماض الأمينية تعمل على ترطيب الجلد ومنع فقدان البشرة لرطوبتها والحد من التجاعيد).

طريقة استخدام غوجي كريم Goji Cream

يجب عليك تنظيف البشرة جيدًا في البداية، وتجفيفها بلطف، وبعد ذلك قومي بدهن الكريم على البشرة بعناية وبلطف بحركة دائرية، لتحرصي على تجديد الدموية في خلايا البشرة، من بعد ذلك ستلاحظين تماسك بشرتك، ونضارتها وحيويتها، والتخلص من التجاعيد يومًا بعد يوم، حتى تعودي لبشرة الشباب الصحية الحيوية الخالية من التجاعيد، خلال 14 يوم فقط.


ماهو سعر منتج جوجي كريم Goji Cream؟

يوفر موقع افوكادو لزواره الكرام، كريم Goji Cream بسعر خيالي وبخصم يصل ل50%.

  • يقوم الموظفون بتغيير الكمامات والقفازات كل ساعتين من أجل سلامتك

  • أُطلبي المنتج الآن واحصلي على خصم 50% عن السعر الأصلي

  • سنتصل بك خلال ساعتين لتأكيد الطلب

  • يصلك المنتج خلال أقل من 24 ساعة عبر وكلائنا في بلدك

  • الدفع يكون عند الإستلام


223 views
bottom of page