ما هو غوجي كريم goji cream | ولماذا ينصح به الأطباء بدلًا من حقن البوتوكس

تبحث الكثير من النساء على كريم لإزالة التجاعيد بشكل عام، وخصوصًا تجاعيد تحت العين، وتنخدع الكثيرات بمنتجات كيمياوية، تسبب لهم الضرر.

في علاج مشاكل البشرة تُعطى الأولوية دائمًا للمنتجات المصنعة من مواد طبيعية خالصة 100%، وذلك لأنَّ البشرة حساسة، فيجب الاهتمام بها، حتى بطريقة علاجها، فيجب تجنب المنتجات التي لديها آثار جانبية وتعمل على الإضرار بالبشرة الحساسة.

Goji cream

لذلك قام العلماء والمختصون بالبشرة وتفاصيلها باختراع العلاج الفعّال وهو جوجي كريم Goji Cream فهو آمن ولايحتوي على أيّة آثار جانبية ويعالج جميع أنواع البشرات، فهو حسب الدراسات والفحوصات السريرية التي أجريت على 50 سيدة أعمارهن تتراوح مابين الـ30 إلى الـ40، قد عمل على مساعدتهن على التخلص من التجاعيد بفترة قياسية خلال 14 يوم فقط.

ما هو جوجي كريم Goji Cream؟ ومما يتكون؟

هو كريم يعادل 100 حبة توت، حيث تساعد تركيبته الطبيعية على دخوله تحت الجلد، وتنظيف الزيوت الزائدة في المسام، كما يحتوي الكريم على مختلف مكونات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، فضلًا عن عناصر بيولوجية نشطة لاستعادة خلايا الجلد، كذلك يساعد في منع إعادة تكوين الجلد من خلال تعزيز خلايا البشرة، مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، ويقوم بإنتاج الكولاجين الطبيعي من طبقات أعمق من الجلد، لذلك يعمل غوجي كريم على إعادة مرونة الجلد وشبابه في وقت قياسي.

لماذا استخدم جوجي كريم Goji Cream بدلًا من البوتوكس؟

للبوتوكس العديد من الآثار الجانبية التي تجعل الشخص يفكر كثيراً قبل القيام بتجربته، وهذه أهمها:

  • يُلاحظ حدوث تورم في الجفون، وأحيانًا صعوبة في الرؤية، والرؤية المزدوجة

  • انخفاض تعبيرات الوجه بسبب شلل في الوجه

  • التسمم: يعتقد العلماء والأطباء أن السبب في ذلك هو أن السم العصبي يمكن أن يتخطى موقع الحقن، ومن أعراض التسمم: صعوبة في التحدث، فقدان السيطرة على المثانة، الشعور بالسبات العميق

  • انتشار البوتكس إلى أماكن غير مرغوب فيها نتيجة فرك مكان الحقن أو المجهود البدني الزائد

  • خفقان القلب وارتفاع ضغط الدم

  • ظهور بعض الآثار الجانبية في منطقة الحقن (التورم، والاحمرار، والنزف، والكدمات)

  • الدوار والصداع وصعوبة في البلع

  • مخاطر التعرض لبعض أمراض القلب أو صعوبة في البلع أو شلل بعض العضلات

  • قد يتعرض الجسم للحساسية، مما يعمل على تهيج البشرة

هذه الأعراض إذا ما تم حلها قبل ازديادها سوءًا، من الممكن أن تؤدي إلى الوفاة نتيجة تسلل المواد الموجودة في الحقن إلى أعضاء الجسم الداخلية، فتؤثر على الكبد والكلية والقلب.

لماذا استخدم جوجي كريم Goji Cream عن غيره من المنتجات؟

  1. يحتوي الكريم على مكونات طبيعية للحماية من الأشعة الفوق بنفسجية، غير ذلك يحتوي على عناصر بيولوجية نشطة.

  2. يساعد على محاربة التجاعيد، من خلال منع إعادة تكوينها، وذلك عن طريق إثراء جلد الوجه، مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن.

  3. يحفز على انتاج الكولاجين الطبيعي من أعمق طبقات الجلد، حيث يعمل على إعادة مرونة وشباب الجلد في وقت قياسي.

  4. بجانب أمان وصحية الكريم، إلا أنه يعمل على ترطيب الوجه لمدة 24 ساعة، وهذا بدوره يعمل على نعومة ونضارة البشرة.

ما هو رأي الخبراء وأطباء التجميل بمنتج غوجي كريم Goji Cream؟

ثَبت علميًا أن Goji Cream يوقف عملية الشيخوخة للخلايا وينظم عملها، وكذلك يحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن التي تغذي وتعزز خلايا الوجه والرقبة لتحميها من التجاعيد، فالأحماض الأمينية الموجودة في كريم "غوجي" ل