التجاعيد | أسبابها وعلاجها | حل جذري خلال 14 يوم فقط

التجاعيد، كلمة يهابها كل من الرجل والمرأة، وتمثل جزءً طبيعيًا من التشيُّخ، وتكون أكثر ظهورًا على أجزاء الجلد المكشوفة مثل الوجه والرقبة واليَدَين والساعدّين. ومع أن الوراثة هي التي تحدد بنية الجلد وقوامه، إلا أنه يمكنك التخلص من التجاعيد نهائيًا في مدة لا تزيد عن 14 يوم فقط! فما هي أسباب التجاعيد؟ وكيف يمكنني وقاية بشرتي منها؟ وما هو الحل المثالي للتخلص منها؟ يمكنكم متابعة هذا المقال لمعرفة الحلول الجذرية والنهائية.

أولًا: تجاعيد الوجه والجسم

طيات أو سلسلة نتوءات بالجلد، وتظهر عادةً عندما يتقدّم الإنسان بالعمر أو بسبب عواملٍ أخرى، والتجاعيد تظهر في أماكن متعددة، مثل: الوجه، والرقبة، والذراعين، واليدين.


ثانيًا: أسباب ظهور التجاعيد

السبب الرئيسي لظهورها هي التقدم بالعمر، ولكن تتعدد الأسباب المؤدية لظهور التجاعيد:

1. التقدم بالعمر: فتصبح البشرة أقل مرونة وأكثر هشاشة، كما أنَّ انخفاض إنتاج الزيوت الطبيعيّة والدهون تحت الجلد تؤدي إلى جفاف البشرة وتجعل التجاعيد والخطوط تبدو أكثر وضوحًا.

2. التعرض لأشعة الشمس الضارة: يجب عدم الإفراط في التعرض لأشعة الشمس، حتى لا تتأثر مادة الكولاجين الموجودة في البشرة، بالإضافة إلى ذلك قد يؤدي ذلك إلى فقدان مرونة البشرة بسبب تدمر النسيج الضام والكولاجين.

3. التدخين: يسبب التدخين إلى تقليل تدفق الدم إلى البشرة، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد.

4. المساحيق التجميلية الكيماوية: حيث أن الإفراط في استخدام مواد التجميل، يعمل على ظهور التشققات والتجاعيد، وخاصة عندما يتم وضعها أثناء النوم.


ثالثًا: أنواع التجاعيد

1. تجاعيد ديناميكية: تظهر مثل هذا التجاعيد في الجبهة عندما تعبس أو تتفاجئ أو شعورك بألم.

2. تجاعيد ساكنة: تظهر مثل هذه التجاعيد بعد سنوات من قيامك بنفس تعابير الوجه المتكررة.

3. طيات التجاعيد: مع التقدم بالعمر يصبح الجلد أقل مرونة وتبدأ طيات التجاعيد بالظهور في منطقة الفك والتي تصبح عميقة عند الأنف والخدود والرقبة.


رابعًا: طرق الوقاية من ظهور التجاعيد

1. التعرض للشمس بشكل معقول.

2. عمل رياضة الوجه المتعارف عليها.

3. الابتعاد عن مساحيق التجميل قدر الإمكان.

4. الحرص على غسل الوجه والجسم بلماء البارد يوميًا، حتى تحرص على كسب وجه وجسم مشدود غير مجعد أو مترهل.

5. استخدام المرطبات الصحية والطبيعية.

6. التغذية الصحية الغنية بالفيتامينات والبروتينات.


خامسًا: علاج التجاعيد والتخلص منها

تُعطى الأولوية في علاج مشاكل البشرة للمنتجات المصنعة من مواد طبيعية خالصة، وذلك لأنَّ البشرة حساسة، فيجب الاهتمام بها، حتى بطريقة علاجها، ولكن الحل هنا! يمكنك علاج مشكلة البشرة خلال 14 يوم فقط، بفعالية وأمان، بحيث تم تصنيعه على أيدي علماء وخبراء تجميل سعوديون ومصريون.

كريم غوجي كريم Goji Cream.

هو كريم يعادل 100 حبة توت، حيث تساعد تركيبته الطبيعية على دخوله تحت الجلد، وتنظيف الزيوت الزائدة في المسام، كما يحتوي الكريم على مختلف مكونات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، فضلًا عن عناصر بيولوجية نشطة لاستعادة خلايا الجلد، كذلك يساعد في منع إعادة تكوين الجلد من خلال تعزيز خلايا البشرة، مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، ويقوم بإنتاج الكولاجين الطبيعي من طبقات أعمق من الجلد، لذلك يعمل Goji Cream على إعادة مرونة الجلد وشبابه في وقت قياسي.

ثَبت علميًا أن Goji Cream يوقف عملية الشيخوخة للخلايا وينظم عملها، وكذلك يحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن التي تغذي وتعزز خلايا الوجه والرقبة لتحميها من التجاعيد. فالأحماض الأمينية الموجودة في كريم "غوجي" لها خصائص قوية مضادة للأكسدة، حيث تقوم هذه الأحماض باستمرارية تأثير الكريم لمدة 24 ساعة، كما أنها تقوم بضمان ترطيب الجلد ومنع فقدان البشرة لمرونتها والحد من ظهور التجاعيد في وقت قياسي، والحفاظ على حيويتها وحمايتها من مشاكل البشرة والتجاعيد.

طريقة استخدام كريم Goji Cream، يجب عليك تنظيف البشرة جيدًا في البداية، وتجفيفها بلطف، وبعد ذلك قومي بدهن الكريم على البشرة بعناية وبلطف بحركة دائرية، لتحرصي على تجديد الدموية في خلايا البشرة، من بعد ذلك ستلاحظين تماسك بشرتك، ونضارتها وحيويتها، والتخلص من التجاعيد يومًا بعد يوم، حتى تعودي لبشرة الشباب الصحية الحيوية الخالية من التجاعيد، خلال 14 يوم فقط.

يمكنكم الإطلاع على نتائج الكريم من تجربة نور مع المنتج من هنا.

زوروا الموقع الرسمي للمنتج لطلبه واستلامه خلال أقل من 24 ساعة

*ملاحظة\ هناك خصم 50% على السعر الأصلي بسبب الظروف الراهنة



30 views