حصريًا لدى أفوكادو | TriLASTIN العلاج الجذري لتشققات البطن أثناء الحمل وبعد الولادة

شيء عظيم ومعجز أن تحمل المرأة وينمو بداخلها كائن صغير، يتغذّى منها، ويكبر وتتطور أجهزته بداخل أحشائها. ومن دون شك، فإنّ هذه المعجزة ستتزامن مع تغييرات ومشاكل تصيب جسد المرأة، فليس من السّهل أن تحمل برحمها الصّغير طفلًا، ويتمدّد جسمها وبطنها ليناسب حجم هذا الجنين.

ومن أكثر المشاكل التي تتخوف منها الحامل، هي ظهور التشققات على بطنها أو منطقة الفخذين. ولكن لا داعي للقلق، الحل الجذري لدينا هنا، وهويعالج التشققات، وكذلك يحمي من ظهورها.

العلاج الجذري لتشققات البطن أثناء الحمل

أولًا: ماهي تشققات الحامل

تشققات الحمل هي عبارة عن خطوط رفيعة وردية أو بنفسجية اللون، يمكن أن تظهر على سطح الجلد، كما أنها أيضًا تعرف بالخطوط الحلمية. وفي حال ظهور هذه الخطوط فإنها عادةً ما تظهر على البطن، وفي بعض الأحيان تظهر على الجزء العلوي من الفخذ أو على الثديين مع تقدم مرحلة الحمل، حيث أن أولى العلامات التي يمكن ملاحظتها هي الشعور بالحكة في المنطقة التي يصبح فيها الجلد رقيقًا وزهري اللون.

ملاحظة | تعتبر التشققات حالة شائعة جدًا بين الناس، ولا تظهر فقط بين النساء الحوامل، فهي يمكن أن تظهر عند تمدد الجلد، كما يحدث في مرحلة نمو الجسم أو عند اكتساب الوزن أو فقدان الوزن، ولكن التغيرات الهرمونية في فترة الحمل يمكن أن تؤثر على الجلد ويجعل الحامل أكثر عرضة لظهور علامات تمدد الجلد (التشققات).

ثانيًا: مكان حدوث التشقق في الجلد

تتكون البشرة الجلدية من ثلاث طبقات رئيسية:

  1. البشرة (الطبقة الخارجية)

  2. الأدمة (الطبقة الوسطى)

  3. تحت الجلد (الطبقة الداخلية)

تحدث التشققات في الطبقة الوسطى، عندما يتمدد الجلد بدرجة كبيرة نوعًا ما في فترة زمنية قصيرة، وهذا التمدد يمكن أن يجعل الأدمة تتشقق في مناطق معينة مسببةً علامات التمدد(التشقق).

ثالثًا: مسببات ظهور تشققات الحمل

تتعد المسببات باختلاف الحالة، فمن هذه الأسباب

  • الحمل: يُعتقد بأن علامات التمدد تصيب نحو 80% من النساء الحوامل. كما أن التعرض لتشققات الجلد يتوقف على نوع الجلد، حيث أن جلد بعض الناس يكون أكثر مرونة من غيرهم. تتلاشى العلامات تدريجيًا بعد ولادة الطفل، وتصبح أقل وضوحًا، ولكنها لا تزول تمامًا.

  • زيادة الوزن: تعتبر زيادة الوزن السريعة من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى ظهور التشققات في البطن، حيث تؤدي زيادة الوزن إلى تمزق خيوط من كولاجين والأستن الموجودة داخل نسيج الجلد، وبالتالي ضعف ارتباط الخلايا ببعضها، وتغير لونها إلى اللون الوردي.

  • تقدم العمر: لتقدم العمر دور رئيسي في ظهور تشققات الجسم، وبروزها.

رابعًا: علاج التشققات والوقاية

هناك تشققات تظهر أثناء الحمل، وكذلك من الممكن أن تظهر التشققات بعد الولادة، ولكن لا تقلقي عزيزتي، إن كنت من النساء التي ظهرت عليهم التشققات، فالحل الجذري هنا. كما أن هذا الحل يعمل على الوقاية من ظهور التشققات إن لم تظهر بعد. إليكم أفضل كريم لعلاج التشققات أو الوقاية منها. لن تضطري بعد اليوم إلى إخفاء التشققات بالملابس، والخجل منها. فهذا الكريم مُوصى به، ومجرب ومضمون ويعمل على التخلص نهائيًا من هذه التشققات في أي مكان تظهر عليه علامات التمدد.


العلاج الأمثل TriLASTIN:


هو منتج مبتكر ينصح باستعماله من قبل الحوامل، سواء ظهرت أو لم تظهر التشققات الجلدية بعد، حيث يعمل على الوقاية من ظهور علامات التمدد ، ويعالج الظاهرة منها خلال 3 أسابيع فقط، وذلك عن طريق تحفيز انتاج الكولاجين والالستين. كما يقوم بإخفاء التشققات الحمراء والبنفسجية، ويعزز انتاج الكولاجين، لتعود مرونة ونعومة الجلد من جديد، ويوحد لون البشرة.



18 views