تجاعيد الجبهة | أسبابها وعلاجها | خلال 14 يوم فقط

البشرة ما هي إلا طبقات فوق بعضها البعض، عندما نولد تكون لها خواص معينة من التناسق والانسجام والمرونة والنضارة،ولكن مع مرور الزمن والتقدم في السن تبدأ بفقدان نضارتها، فيظهر عليها الإرهاق تمامًا، كما يظهر على بقية أجسادنا ووظائفها.

عندما نتقدم في العمر ومع تحريك العضلات والجلد، تبدأ تلك الطبقة الدهنية في التحلل وتفقد من خلاياها، عندها تصبح ضئيلة شيئًا فشيء، ويفقد الجلد شكله وتصيبه الترهلات والتجاعيد المختلفة، حسب اختلاف المكان.

في هذا المقال سوف نتحدث عن نوع من أنواع التجاعيد، وهي تجاعيد الجبهة، فما هي أسبابها، وكذلك وجدنا لك الحل الأمثل والجذري لإخفاء تجاعيد الجبهة بشكل نهائي، خلال 14 يوم فقط!


أولًا: تجاعيد الجبهة

تجاعيد الجبهة، هي واحدة من علامات شيخوخة الوجه، والتي عادةً ما تظهر في عمر الـ20، هذه المشكلة تضايق كل امرأة على حد سواء، يمكنكِ التخفيف أو التخلص من تجاعيد الجبين بمختلف الطرق، حتى تحصلي في نهاية المطاف على بشرة شابة ومشدودة، خالية من التجاعيد.


ثانيًا: أسباب تجاعيد الجبهة

تتعدد الأسباب في ظهور تجاعيد الجبهة، ولكن أشهر الأسباب المؤدية لتجاعيد الجبهة، هي التقدم في العمر، إليكِ الأسباب المؤدية لهذه المشكلة:

1.التقدم في العمر:يستطيع الشخص أن يتحكم بجماله، فيحد ويقلل من تلك النتائج ويعطي بشرته عمرًا أطول مع العناية، فالبشرة تحتاج إلى اهتمام وترطيب بشكل مستمر بالكريمات الخاصة بها، لتحميها من عوامل البيئة المختلفة وتأثيرها عليها.


2.التعرض المباشر للشمس: التعرض المباشر للشمس وحرارتها، من أسباب تجاعيد الجبهة الرئيسية والمباشرة، لأنها تعمل على تدمير البشرة وإفقادها حيويتها ورونقها، ولهذا يعتبر واقي الشمس من أهم الأشياء المتواجدة في حقيبتك طول النهار، كما أنك بحاجةٍ لإيجاد النوع المناسب لها حتى لا تتسبب في ظهور مشكلةٍ أخرى.


3. الحالة الصحية:تظهر تجاعيد الجبهة المبكرة والوجه بشكلٍ عام بسبب الحالة الصحية المتأخرة للجسد، مثل: نقص السوائل، وتعرض البشرة للجفاف الدائم، وحاجة الجسد الشديدة للفيتامينات والغذاء الصحي والعناصر الغذائية الرئيسية، وهو ما يؤثر بنفس الشكل على البشرة ونضارتها.


4. التدخين:للتدخين آثار سلبية ومؤذية للبشرة، فهي تسبب في ظهور تجاعيد الوجه بأنواعها.


5. تراجع إنتاج الكولاجين: عندما تتراجع قدرة بشرتكِ على إنتاج الكولاجين، تبدأ التجاعيد في الظهور على كامل وجهكِ بما فيه الجبين.


6. النوم بطريقة خاطئة: تظهر الخطوط الرفيعة الناتجة عن النوم بطريقة خاطئة على كامل وجهكِ، وخصوصًا على الجبهة، خلال ساعات النوم تحتك بشرة وجهك بالوسادة، فعندما تنامين على بطنك تساهمين بخلق ضغط كبير، وينتج بذلك خطوط رفيعة في هذه المنطقة.


7. العبوس: إن كنتِ من النساء اللواتي يعبسن كثيرًا، فأنتِ بهذه الطريقة ستدفعين التجاعيد إلى الظهور أكثر فأكثر من دون أن تعي ذلك.

ثالثًا: الوقاية من تجاعيد الجبهة

هذه بعض من النصائح والخطوات لتجنّب حدوث التجاعيد على الجبهة والوجه:

1. تجنب التّدخين: فهو يدمّر كولاجين البشرة.

2. تجنب أشعّة الشمس واستخدام واقي الشمس عند اللزوم.

3. الحرص على النوم لساعات كافية: إذ ينصح بالنوم لمدة 7 ساعات يوميًا على الأقل، فعند النّوم يفرز الجسم هرمونات تساعد على جعل الجلد أكثر سماكةً، والتّخفيف من التّجاعيد، ويفضّل النّوم على الظهر.

4. تناول الغذاء الصّحي الغني بالمعادن والفيتامينات.

5. تدليك منطقة التجاعيد لعدة دقائق بحركاتٍ دائرية بواسطة أطراف الأصابع.

6. ترطيب البشرة بانتظام للحفاظ على مرونة البشرة.

7. السيطرة والحدّ من التوتر، بممارسة تمارين اليوغا مثلًا.


رابعًا: علاج تجاعيد الجبهة

تُعطى الأولوية في علاج مشاكل البشرة للمنتجات المصنعة من مواد طبيعية خالصة، وذلك لأنَّ البشرة حساسة، فيجب الاهتمام بها، حتى بطريقة علاجها، ولكن الحل هنا، يمكنك علاج مشكلة البشرة خلال 14 يوم فقط، بفعالية وأمان، بحيث تم تصنيعه على أيدي علماء وخبراء تجميل سعوديون ومصريون.


كريم غوجي كريم Goji Cream: هو كريم يعادل 100 حبة توت، حيث تساعد تركيبته الطبيعية على دخوله تحت الجلد، وتنظيف الزيوت الزائدة في المسام، كمايحتوي الكريم على مختلف مكونات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، فضلًا عن عناصر بيولوجية نشطة لاستعادة خلايا الجلد، كذلك يساعد في منع إعادة تكوين الجلد من خلال تعزيز خلايا البشرة، مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، ويقوم بإنتاج الكولاجين الطبيعي من طبقات أعمق من الجلد، لذلك يعمل غوجي كريم على إعادة مرونة الجلد وشبابه في وقت قياسي.

ثَبت علميًا أن Goji Cream يوقف عملية الشيخوخة للخلايا وينظم عملها، وكذلك يحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن التي تغذي وتعزز خلايا الوجه والرقبة لتحميها من التجاعيد، فالأحماض الأمينية الموجودة في كريم "غوجي" لها خصائص قوية مضادة للأكسدة، حيث تقوم هذه الأحماض باستمرارية تأثير غوجي كريم لمدة 24 ساعة، كما أنها تقوم بضمان ترطيب الجلد ومنع فقدان البشرة لمرونتها والحد من ظهور التجاعيد في وقت قياسي، والحفاظ على حيويتها وحمايتها من مشاكل البشرة والتجاعيد.


والسبب الرئيسي لاستعمال الكثير لمنتج غوجي كريم Goji Cream، هو أن تركيبته طبيعية 100%، ليس لديه أي أعراض جانبية، وعدم احتوائه على أي مواد كيميائية، فعاليته عالية، حيث تظهر نتائجه من الاستخدامات الأولى، حتى يقضي على التجاعيد خلال 14 يوم فقط.

طريقة استخدام كريم Goji Cream: يجب عليك تنظيف البشرة جيدًا في البداية، وتجفيفها بلطف، وبعد ذلك قومي بدهن الكريم على البشرة بعناية وبلطف بحركة دائرية، لتحرصي على تجديد الدموية في خلايا البشرة، من بعد ذلك ستلاحظين تماسك بشرتك، ونضارتها وحيويتها، والتخلص من التجاعيد يومًا بعد يوم، حتى تعودي لبشرة الشباب الصحية الحيوية الخالية من التجاعيد، خلال 14 يوم فقط.

يمكنكم الإطلاع على نتائج الكريم من تجربة نور مع المنتج من هنا


زوروا الموقع الرسمي للمنتج لطلبه واستلامه خلال أقل من 24 ساعة

*ملاحظة\ هناك خصم 50% على السعر الأصلي بسبب الظروف الراهنة


37 views