top of page

مراجعة كاملة | مرهم flekosteel في السعودية | علاج سحري ومثالي

التهابات المفاصل آلام تزعج المصاب وتعكر صفوته، والتهابات المفاصل هي مجموعة الأمراض والحالات التي تؤثر وتدمر مفاصل الجسم، وأظهرت الأبحاث أنه يوجد أكثر من 100 نوع مختلف من التهابات المفاصل، وتتعدى خطورة التهابات المفاصل كونها ألم فقط، فهي قد تسبب مضاعفات على المدى البعيد، حيث قد يؤدي ألم الركبة المزمن مثلاً لخلع فيها، أو حتى من الممكن أن يصل المريض إلى حالة من العجز، ولكن هل يوجد علاج فعال لمشكلة آلام المفاصل؟

الم الظهر

مرهم Flekosteel هو منتج موجود بالسعودية، حيث يعتبر علاج مخفف للآلام بخلاصة الأعشاب، فهو متعدد الاستخدامات، حيث يستخدم للمساج، علاج آلام الظهر، علاج الكدمات، وعلاج آلام العضلات، ويعالج المرهم أيضاً التهاب والتواء الأربطة، حيث مصمم لمكافحة آلام المفاصل والظهر، بفضل مجموعة كبيرة من التأثيرات، فإنه يزيل الألم بسرعة ويعيد صحة الجهاز العضلي، يبدأ التأثير الجزئي لتسكين الألم خلال ساعتين إلى أربع ساعات، حيث فعاليته عالية جداً، حيث يحسن الحالة الصحية ويقلل الألم بعد أول استخدام مباشرة.


استعمالات فليكوستيل:

- يستخدم كمسكن للآلام الحادة الناتجة عن الالتواء أو السلالات.

- يستخدم في علاج وتسكين آلام اللومباجو، أو آلام أسفل الظهر.

- يساعد على استرخاء العضلات ويخفف آلامها.

- يستخدم في تسكين آلام والتهاب المفاصل.

- مسكن موضعي للآلام بعد الجراحة.

- يستخدم ايضاً في علاج التهابات المفاصل الرثياني (تشوه الأطراف).

- علاج الام الركب.


مكونات فليكوستيل:

يتكون فليكوستيل من المكونات الطبيعية 100%، حيث يدخل في تكوينه مواد عشبية ومجموعة ازهار استوائية تم جمعها بعناية فائقة تحت اشراف أهم الأطباء والاختصاصيين في المختبرات العالمية، وبسبب التركيب الطبيعي للمنتج فهو آمن حيث ليس له أي آثار جانبية، كما يمكن استخدامه بأمان على أساس يومي.


لماذا أشتري فليكوسيتل؟

يوجد لفليكوستيل العديد من المزايا التي تجبرك على شراءه دوناً عن غيره:

- آمن وليس له أي أضرار جانبية.

- لا يسبب الحساسية حتى لو كانت البشرة الحساسة.

- يستخدم للرجال والنساء.

- يعمل على تقليل الألم بفاعلية كبيرة.

- معقول التكلفة.


فاعلية مرهم فليكوستيل:

خضع المنتج للدراسات السريرية، حيث تمت الموافقة عليه من هيئة الغذاء والدواء، وأكدت الدراسات على فعالية المنتج، حيث اختفى الالتهاب والألم تماما لدى أكثر من ٨٠٪ من الحالات، يمكن استعمال هذا المنتج ابتداء من عمر 6 حتى 99 سنة.


السعر الأصلي للمنتج هو 530 ريال سعودي، ولكن نظراً لكميات الطلب الهائلة عليه فقد أصبح سعر المنتج 265 ريال سعودي، أي بخصم يصل إلى 50% عن السعر الأصلي، الاستلام في نفس اليوم، والدفع وقت الاستلام.


طلب منتج فليكوستيل:

ادخل إلى الرابط الموجود بالأسفل، املأ الطلب، ثم اختر طريقة التوصيل، حيث سيصلكم المنتج في نفس اليوم عن طريق وكلائنا المنتشرين في جميع أنحاء المملكة، كما أن الدفع عند الاستلام.


224 views
bottom of page