الفرق بين نظام كيتو دايت وحبوب keto Guru

في البداية، يعد استخدام حبوب كيتو جورو أثناء اتباع الكيتو دايت من الأمور المفيدة جدًا، حيث يشير خبراء التغذية بأن فوار الكيتو قورو يزيد من كفاءة الكيتو دايت بثلاثة أضعاف.


دعونا نتعرف عى أهمية وجود أقراص الكيتو في نظام الكيتو دايت:

* تمنحك أقراص كيتو جورو خسارة أي وزن زائد لديك، وسوف تظهر النتيجة بعد أسبوعين إلى أربعة أسابيع من الاستخدام اليومي، علاوة على عدم حدوث أي أعراض جانبية نهائيًا، وفي نفس الوقت لا تمنعك الأقراص من تناول الأطعمة الكربوهيدراتية، أما بالنسبة لكم الوزن المفقود لن تتخيله أبدًا، هل تصدق أنت سوف تفقد وزن بين الـ 30 كيلو إلى 42 كيلو في 30 يوم فقط! تخيل شكلك الآن أمام المرأة.

* أما عند تطبيق نظام كيتو دايت فإنه سوف يمكنك من خسارة الوزن المذكور من 3 أشهر إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى منع تناول أي مواد كربوهيدراتية خلال نظامك اليومي، وبالتالي يؤدي هذا الأمر للإصابة ببعض المضاعفات؛ كالخمول، والإصابة بالدوار، وتكون حصوات الكلى والمرارة، وجفاف الجلد والبشرة، واضطرابات القناة الهضمية، وتقليل جلوكوز الدم، كل ذلك مقابل خسارة 10 كيلو جرام في شهر واحد.

* يعد استخدام حبوب كيتو جورو أثناء اتباع كيتو دايت من الأمور المفيدة جدًا، حيث يشير خبراء التغذية بأن Keto Guruيزيد من كفاءة الكيتو دايت بثلاثة أضعاف.

* عند اتباع الكيتو دايت كأحد الأنظمة الغذائية للتخسيس وفقدان الوزن، يجد الأشخاص أنفسهم أمام قائمة كبيرة من الدهون التي يجب تناولها مع الابتعاد عن الكربوهيدرات، ولهذا قد يكون تحديًا صعبًا للوصول إلى الحالة الكيتونية التي يعمل على أساسها الرجيم الكيتوني.

* ومن هنا كان منتج حبوب كيتو جورو Keto Guru هو الحل الأمثل لهؤلاء الأشخاص، حيث يساعدهم على سرعة الدخول في الكيتو دايت، كما يساعد على التقليل من التعرض لأعراض انفلونزا الكيتو التي غالبا ما تصيب متتبعي النظام الكيتوني عند التحول لإنتاج الطاقة من الدهون بدلًا من الكربوهيدرات.

* حبوب Keto Guruهي إحدى مشتريات الكيتو دايت، وهي وسيلة صناعية تساعد على تسريع الدخول في الحالة الكيتونية عبر ما تحتويه من العديد من الكيتونات مثل بيتا هيدروكسي بيوتيرات BHB، وعند تناول كبسولات كيتو جورو يكون الجسم بالفعل دخل في الحالة الكيتونية التي خلالها يقوم بحرق الدهون الزائدة لإنتاج المزيد من الطاقة اللازمة لآداء الوظائف الحيوية.

* الجدير بالذكر أنه في الحالات الطبيعية أثناء اتباع الكيتو دايت، يتحول الجسم إلى الحالة الكيتونية في فترة قد تصل إلى سبعة أيام، وهو ما لا يحدث عند استهلاك حبوب كيتو جورو، حيث يمكن عندها الوصول إلى حالة الكيتوسس خلال عدة دقائق أو ساعات.


فوائد استخدام فوار Keto Guru:

يختلف كيتو جورو عن غيره من حبوب الكيتو دايت، وذلك في احتوائه على العديد من المكملات الطبيعية الغذائية اللازمة أثناء اتباع الحمية الكيتونية، وهو بذلك:

  • يقضي على الاحساس بالجوع بين الوجبات، واستمرار الاحساس بالشبع لفترات طويلة.

  • التخلص من الدهون العنيدة خلال تسريع الدخول في الحالة الكيتونية.

  • توفير الطاقة اللازمة لآداء الوظائف الحيوية المختلفة.

  • لا يحتاج إلى اتباع رجيم غذائي شاق أو تمرينات رياضية عنيفة.

  • يساعد في عدم زيادة الوزن.

  • يساعد على سلامة عودة وظائف وحركة الجهاز الهضمي.

  • يساعد فوار حبوب كيتو جورو Keto Guru على التقليل من حدوث علامات الدخول في الكيتو دايت.

  • التقليل من أعراض انفلونزا الكيتو.

  • بخلاف الكيتو دايت العادي، فإن حبوب كيتو جورو لا تتطلب منع تناول الكربوهيدرات بشكل تام، وهو ما يساعد على تقليل أعراض الكيتو فلو والتي تنشأ غالبًا بسبب عدم تناول الكربوهيدرات في أثناء بداية الكيتو دايت.


تجارب استخدام Keto Guru:

دعنا نقول بأن العديد الذين قاموا بتجربة حبوب كيتو جورو قد شعروا بالرضا التام من نتائجه، حيث استطاع منتج Keto guru للتخسيس من تحقيق أحلامهم في فترة وجيزة جدًا.

وهنا نجد سيدة تبلغ من العمر 29 عامًا يصل وزنها ما يزيد عن 90 كيلو جرامًا، وبعد أن قامت باتباع العديد من الأنظمة الغذائية التي لم تجدي قامت باتباع الكيتو دايت واستخدام حبوب كيتو جورو التي ساعدتها في فقدان أكثر من 35كيلو غراما في فترة 4 شهور فقط، دون أن يكلفها ذلك ترك الأغذية التي تحبها.


طريقة استخدام كيتو جورو:

تحتوي علبة كيتو جورو على 10 أقراص حبوب في صورة فوار، ويتم تناولها بعد وضعها في نصف كوب من الماء بعد الفطار يوميًا.

يتم تناول حبوب فوار كيتو جورو لمدة 30 يومًا أي أنك ستحتاج إلى ثلاثة علب، ويمكن تكرارها لمدة شهر أو شهرين آخرين.

33 views