top of page

كيف تخلصت هناء من مشكلة رائحة الفم الكريهة | في أسبوع واحد فقط مع Detoxlab

تؤثر رائحة الفم الكريهة سلباً على علاقات الشخص الذي يعاني منها في العمل والحياة الاجتماعية بوجه عام، كنفور الاخرين من التفاعل عن قرب معه لتجنب رائحة فمه وعدم القدرة على تكوين علاقات اجتماعية حميمية، خاصة مع الجنس الاخر، قلة الثقة بالنفس والانطواء بسبب الرفض الاجتماعي المستمر، والشعور بالغضب والإحباط نتيجة عدم التحقق الوظيفي والاجتماعي.

اليوم جئنا لكم بالحل النهائي وبالتجربة مع هذه الفتاة التي لطالما عانت من مشكلة رائحة الفم، سوف نتركها تروي لنا قصتها بالتفصيل:

أنا هناء السعودي، عمري 24 سنة، متزوجة، أعاني من مشكلة كبيرة أثرت علي كثيراً على علاقاتي بزوجي وبالآخرين والأصدقاء والتواصل معهم، وبالعمل وكل شيء، وهي رائحة الفم الكريهة، أعاني منها منذ أكثر من 10 سنوات، أي منذ طفولتي، وكنت غير مهتمة بعلاجها، وأحياناً لا أعلم أنها توجد لدي رائحة بالفم إلا من بعد ملاحظات أقرباء لدي.

دائما أهتم بأسناني وأنظفها يوميا وأبتعد عن المأكولات التي تجعل للفم رائحة كريهة ولكن ما زات الرائحة موجودة، أجريت المضمضة لكن لم أستفد منها، بل بالعكس ازدادت عندي الرائحة أكثر سوءاً، كنت في عذاب كبير جداً، أشعر بالحرج الشديد عندما أقترب من زوجي، وأصبحت في المدة الأخيرة لا أقترب منه نهائيا، لأنني ألاحظ كيف ينفر مني ويبعد وجهه، هذه المشكلة سببت لي كثيرا من المشاكل وعدم الاستقرار، لا أستطيع أن أتحدث مع الناس بشكل طبيعي، ولا أستطيع ممارسة حياتي بشكل طبيعي، ورائحة الفم قوية لدي.


البحث عن الحل

لم أعتقد أن هذه المشكلة صعبة لهذه الدرجة، لقد تعبت كثيرا في البحث عن حل نهائي، ذهبت للطبيب أكثر من مرة وكان في كل مرة يقول لي أسنانك نظيفة ولا يوجد لديك التهابات في اللثة فقط خذي هذا الغسول وستتخلصين من الرائحة، جربت الكثير من العلاجات لكن دون أي تحسن يذكر، فقررت أن أبحث بنفسي عن الحل، بحثت على الانترنت فوجدت أن رائحة الفم ممكن أن يكون سببها هو المعدة قرأت الكثير وفي مرة من المرات وجدت إعلانا عن منتج لإزالة رائحة الفم وقرأت مراجعة العملاء، أغلبهم تخلصوا من هذه الرائحة في أسبوع فقط، بداية لم أصدق، ولكن قلت سأجرب مثل ما جربت الكثير من الحلول لم أخسر شيء وكنت وقتها قد فقدت الأمل تقريبا.

وقت التجربة

طلبت ديتوكسلاب Detoxlab عن طريق الانترنت من الموقع الرسمي لأنه لا يباع في الصيدليات نظرا لجودته وللحفاظ على عدم تقليده، وصلني خلال يوم وبسعر مناسب جدا قمت بتجربته ولكن بيني وبينكم لم أكن أنتظر نتيجة لأني أصبت بالإحباط من العلاجات المتكررة قمن بتجربته وكانت هنا الصدمة "أنا فعلا تخلصت من رائحة الفم بعد أسبوع فقط".

انتظرت هذه اللحظة كثيرا، جدا سعيدة بهذه النتيجة، بالبداية لم أصدق ولكن بعد تجربته أنا أقول إن هذا العلاج فعلا سحري.

عن ديتوكسلاب Detoxlab

الحل الأمثل لعلاج سموم الكبد وطفيليات المعدة التي تنتج رائحة فم كريهة، فهو يتكون من نباتات طبية التي تم جمعها في أماكن نظيفة بيئيًا، حيث يتكون من عشب hainanense وهذه النّبتة شائعة في الهند، وفي الدّول المدارية تُستعمل هذه النبتة لتنقية الجسم من الطفيليات والجراثيم، ويحتوي أيضاً على عشبة Lactuca indica وهذه النّبتة مُوزّعة في جميع أنحاء العالم وبشكل رئيسي في أوراسيا المعتدلة، حيث تعمل هذه النبتة على تنظيف الكبد من كل الشوائب والبكتيريا وإزالة طفيليات المعدة.

الية عمل ديتوكسلاب Detoxlab

  • يدمر السموم الموجودة في الكبد

  • يحسن رائحة الفم

  • يُساعد على تطهير الأعضاء والأنسجة

  • تقييد عمل الطفيليات الموجودة بالمعدة، مما يؤدي لاختفائها

  • يجدد الأغشية المُخاطية

  • يوازن الأكسدة داخل الجسم

  • زيادة المناعة والقُدرة على التحمّل

  • استعادة وتطبيع وظيفة الأعضاء التّالفة

  • علاج الالتهابات التي تُسببها الديدان

  • يُزيل الجروح والأوجاع وتشنجات العضلات


الخصائص التي تميز ديتوكسلاب Detoxlab


منتج مرخص: أول ما يبحث عنه الشخص في أي منتج هو إذا ما كان المنتج مرخص أم لأ، وديتوكسلاب Detoxlab هو منتج مرخص وآمن.


مكونات طبيعية 100%: حيث يتركب ديتوكسلاب Detoxlab من تركيبة عجيبة مكونة من العديد من الأعشاب الطبيعية أبرزها نبتة hainanense، ونبتة Lactuca indica.


يعتبر ديتوكسلاب Detoxlab المنتج الأول الذي يعمل على ازالة السموم الموجودة بالكبد، حيث تعمل السموم الموجودة بالكبد على انتشار الطفيليات التي تتواجد في المعدة، التي تسبب رائحة الفم الكريهة.


ليس له آثار جانبية: من أهم مميزات ديتوكسلاب Detoxlab، هي أنه لا يوجد للمنتج أي آثار جانبية تذكر.

مصنوعة من قبل الشركات المصنعة الشهيرة بموجب معايير تنظيمية صارمة.


نصيحة

أنصحكم بشراء هذا المنتج الذي غير حياتي أصبح لدي ثقة بنفسي، أتحدث بكل أريحية، تحسنت علاقتي بزوجي بشكل جدا ملاحظ، أشعر بأنه هو الذي بدأ يتقرب مني، أنا ممنونة لكل من كانت له يد بصناعة هذا المنتج الرهيب.



ملاحظة | في حال طلبتم المنتج من خلال أفوكادو ستحصلون على خصم يصل ل50% عن سعر المنتج الأساسي.



86 views
bottom of page