الهالات السوداء | مشكلة تقلل جمالك | الحل الجذري

إن أكثر ما يهم الغالبية العظمى من الرجال والنساء، هو ما يتعلق بجمالهم وجاذبيتهم، المشكلة هنا تكمن في موضوع الهالات السوداء التي تظهر تحت العينين، والتي تكون سبب رئيسي في فقد ثقة الشخص بنفسه، ولكن جئنا بالحل الأمثل، لتستعيدي جمال وبريق عينيكِ ووجهك.

أولًا: ما هي الهالات السوداء

هي التلون الداكن أسفل العينين، وهذا ما يعرف بـ (السواد تحت العينين)، لكن في الحقيقة يظهر لأسباب متعددة سيتم ذكرها فيما بعد، وكذلك تتعدد طرق علاجها.


ثانيًا: أسباب ظهور الهالات السوداء

1. أشعة الشمس

في حالة تغير لون الجلد في منطقة أسفل العين إلى اللون البني، فيمكن أن يكون هذا بسبب أشعة الشمس التي تسبب تصبغ الجلد، حيث أن المنطقة المحيطة بالعين شديدة الحساسية، وتتأثر بالشمس أكثر من مناطق الجلد الأخرى.


2. الإكثار من أكل الموالح والكافيين

تساعد الأطعمة الغنية بمستويات مرتفعة من الصوديوم "الأطعمة المالحة"، والمشروبات الغنية بالكافيين على زيادة احتفاظ الجسم بالماء، مما يؤدي إلى ظهور الهالات السوداء.


3. الإفراط في استخدام مستحضرات التجميل

تلجأ المرأة لوضع المكياج حتى تخفي عيوب البشرة بشكل مؤقت، ولكن يمكن أن يتسبب هذا المكياج في تأثيرات سلبية على الجلد في حالة وضعه باستمرار، وذلك لاحتوائه على مواد كيميائية ضارة، وبالتالي يؤدي لتهيج الجلد وظهور الهالات السوداء.


4. السهر

التأخر في النوم، وعدم الحصول على قسطٍ كافٍ من الراحة، هذا بدوره يؤدي إلى ظهور الهالات السوداء بلون غامق ومؤذي.


5. عوامل وراثية

في بعض الأحيان، ترجع الهالات السوداء أسفل العين إلى العوامل الوراثية، حيث تكون هذه المنطقة رقيقة للغاية، وغالباً ما تتفاقم المشكلة مع تقدم العمر، وفي هذه الحالة، سوف يصعب التخلص من الاسمرار أسفل العين، ولكن يمكن الوقاية من تفاقم المشكلة من خلال العناية بهذه المنطقة.


6. الجلوس أمام الهاتف لفترة طويلة

الجلوس أمام التلفاز أو شاشة الحاسوب، وحتى شاشة الهاتف النقال، بصورة كبيرة، تؤدي إلى إجهاد العين، مما يؤدي إلى ظهور هذه الهالات، يجب أخذ راحة لمدة 10 دقائق على الأقل بعد الجلوس أمام هذه الأجهزة لمدة نصف ساعة، وذلك لإعطاء العين وقت للراحة وتفادي ظهور الهالات السوداء.


7. فترة ما قبل الدورة الشهرية لدى النساء

وذلك بسبب اضطراب الهرمونات عند الأنثى.


8. التدخين

أيضاً يعتبر التدخين من العادات الخاطئة التي تضر بصحة الجلد وتسبب إجهاد العين وما حولها، مما يزيد من فرص ظهور الهالات السوداء ويسرع من تشيخ الجلد وظهور التجاعيد.


ثالثًا: وصفات طبيعية تحافظ على جمال البشرة، وتمنع الهالات السوداء

1.أكياس الشاي: يعدّ الشاي الأسود من أحد أفضل الطرق التي تساعد على علاج الهالات السوداء ومنح العين بريقًا ووهجًا خاصًا، ويتم استخدامها بعد وضع كيس الشاي في الماء الساخن وتركه ليبرد قليلًا، ثم يتم وضعه مباشرة على العين ويترك مدة خمس دقائق، ولتحصلي على نتائج مذهلة داومي على هذه الطريقة مدّة أسبوع.


2. زيت اللوز الحلو: استُخدم زيت اللوز منذ القدم في علاج البقع الداكنة والهالات السوداء نتيجة فاعليته في التخلص منها بشكل سريع ونهائي، ويتم استخدامه قبل النوم بعد غسل الوجه بالماء والصابون عن طريق غمر قطعة من القطن في زيت اللوز ومن ثم تمريرها على الهالات السوداء.


3. البطاطا: تُسهم البطاطا بشكل مذهل في إزالة الهالات السوداء تحت العين من أول استعمال، حيث يمكن وضعها مباشرة تحت العين بعد تقطيعها على شكل شرائح، ويفضل أن تكون البطاطا باردة، أي موضوعة في الثلاجة قبل أن تستخدم.


4. ماء الورد: ينصح باستخدام ماء الورد بشكل يومي على البشرة سواء وجدت هالات سوداء أم لا، فهو يعطي البشرة بريقًا ولمعانًا ملفتًا، ويستخدم باردًا عن طريق غمس قطعة من القطن فيه ومن ثم توضع على العين وتترك ربع ساعة قبل أن يتم غسل الوجه.


5. الطماطم والليمون: في حال الرغبة في التخلص من الهالات السوداء بطريقة سريعة جدًا يتم اتباع هذه الوصفة عن طريق خلط ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، حيث يتم تركها تحت العين حتى تجف تمامًا ثم تُزال بالماء.


رابعًا: علاج الهالات السوداء

كريم غوجي كريم Goji Cream: هو كريم يعادل 100 حبة توت، حيث تساعد تركيبته الطبيعية على دخوله تحت الجلد، وتنظيف الزيوت الزائدة في المسام، كمايحتوي الكريم على مختلف مكونات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، فضلًا عن عناصر بيولوجية نشطة لاستعادة خلايا الجلد، كذلك يساعد في منع إعادة تكوين الجلد من خلال تعزيز خلايا البشرة، مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، ويقوم بإنتاج الكولاجين الطبيعي من طبقات أعمق من الجلد، لذلك يعمل Goji Cream على إعادة مرونة الجلد وشبابه في وقت قياسي.

ثَبت علميًا أن Goji Cream يوقف عملية الشيخوخة للخلايا وينظم عملها، وكذلك يحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن التي تغذي وتعزز خلايا الوجه والرقبة لتحميها من التجاعيد، فالأحماض الأمينية الموجودة في كريم "غوجي" لها خصائص قوية مضادة للأكسدة، حيث تقوم هذه الأحماض باستمرارية تأثير الكريم لمدة 24 ساعة، كما أنها تقوم بضمان ترطيب الجلد ومنع فقدان البشرة لمرونتها والحد من ظهور التجاعيد في وقت قياسي، والحفاظ على حيويتها وحمايتها من مشاكل البشرة والتجاعيد.


والسبب الرئيسي لاستعمال الكثير لمنتج غوجي كريم Goji Cream، هو أن تركيبته طبيعية 100%، ليس لديه أي أعراض جانبية، وعدم احتوائه على أي مواد كيميائية، فعاليته عالية، حيث تظهر نتائجه من الاستخدامات الأولى، حتى يقضي على التجاعيد خلال 14 يوم فقط.

طريقة استخدام كريم Goji Cream: يجب عليك تنظيف البشرة جيدًا في البداية، وتجفيفها بلطف، وبعد ذلك قومي بدهن الكريم على البشرة بعناية وبلطف بحركة دائرية، لتحرصي على تجديد الدموية في خلايا البشرة، من بعد ذلك ستلاحظين تماسك بشرتك، ونضارتها وحيويتها، والتخلص من التجاعيد يومًا بعد يوم، حتى تعودي لبشرة الشباب الصحية الحيوية الخالية من التجاعيد، خلال 14 يوم فقط.

يمكنكم الإطلاع على نتائج الكريم من تجربة دينا مع المنتج من هنا


زوروا الموقع الرسمي للمنتج لطلبه واستلامه خلال أقل من 24 ساعة

*ملاحظة\ هناك خصم 50% على السعر الأصلي بسبب الظروف الراهنة


25 views