كبسولات Clevue expert | كل ماتحتاج لمعرفته للمحافظة على العين من المشاكل المختلفة

تضاعفت مؤخراً أعداد من يعملون في منازلهم عبر الانترنت بالإضافة إلى الأطفال الذين يقضون الكثير من أوقاتهم على شاشات التلفاز والهواتف المحمولة، كل هذا سيضع أعيننا معرضةً للإجهاد بشكل أكبر من خلال استخدام كل تلك الالكترونيات والأجهزة التي تؤثر بشكل سلبي عليها، والعيون من أهم أعضاء التواصل مع العالم الخارجي، ومن هذا المبدأ انطلقت فكرة منتج Clevue expert الذي سيغذي عيوننا بكل المواد الناقصة والتي يتم اتلافها يومياً.


ما هو المنتج وما هي طريقة عمل Clevue expert؟

هو منتج طبيعي تماماً يتكون من مستخلصات نباتية وفيتامينات مختصة للعناية بصحة العين وحمايتها من أمراض متعددة ولعلاجها من أمراضٍ موجودة مسبقاً، ويعمل أيضاً على تنظيم عمل عضلات العين والتقليل من بذلها للجهد. فهو عبارة عن كبسولات تأثيرها مهم للحفاظ على العين ومكوناتها.


لماذا يجب علينا استخدام كبسولات Clevue expert؟

الجهاز العضلي للعين والعدسة يتأثران يومياً بشكل سلبي ما يعني أن قدرتنا على الرؤية تقل ويرجع هذا لعدة عوامل أهمها:

1) الإرهاق الكبير للعين والجهد المبذول أمام شاشات الهواتف والتلفاز.

2) التقدم في العمر، فهذه طبيعة أجسادنا مع التقدم في العمر تقل قدرة أعضائنا في التكيف مع المحيط الخارجي.

3) عدم كفاية إمدادات الدم، وهذه المشكلة يعاني منها الجميع مع التقدم في العمر.

4) ضعف عضلة العين والامدادات العصبية العضلية للعين.



يمكنك التعرّف على منتجاتنا الأخرى من هنا



ما هي فوائد كبسولات Clevue Expert؟


1) مكونات المنتج طبيعية 100% ولا تؤدي لأي مشاكل أو التهابات في العين.

2) يزيد القدرة على التركيز من خلال تنشيط الجهاز العصبي.

3) يعزز المناعة بفضل الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي يحتويها المنتج.

4) يُستخدم كعلاج إضافي لأمراض قصر النظر والزّرق، ويعمل على العلاج منها.

5) يحمي شبكية العين من الإجهاد ويقلل من التوتر.

6) يُقلل من تدهور شبكية العين التي تنتج مع التقدم بالسن.



ماهي آليَّة عمل Clevue expert داخل الجسم؟


  • تعودُ فوائد مستخرجِ التوت البرِّي لمحتواه من الأنثوسياسين؛ مضادِّ الأكسدة الذي يلعب أدواراً عدَّة في حماية الخلايا والـ DNA داخلها، تنظيم التعبير الجينيِّ، تحسين إفراز الانسولين وتقليل الالتهابات مقلِّلاً شيخوخةَ وطفرات الخلايا، كما أنَّ السياندين -3 جلوكوزيد فيه يحمي الشبكيَّة خصوصا.

  • مستخلصُ البيلسان يثبِّط إطلاقِ السيتوكيناتِ الالتهابيَّة ويحوي على بروتين هيماجلوتينين الذي يثبِّطُ قدرةَ الفيروسات على اختراقِ الخلايا، بينما الزِّنك يثبِّتُ صباغَ الرودوبسين، يدخلُ بتصنيع الميلانين وفيتامين أ فهو هامٌّ جدَّاً لصحَّة العين خصوصا في التهاب الشبكيَّة الصباغيِّ.

  • يقلِّلُ كل من اللوتين، البيتاكاروتين والزياكسانثين من كميَّة الضوء الأزرق التي تصِل إلى المستقبلاتِ الضوئيَّة حيث يتم امتصاصها بشكل ٍانتقائِي، وتزيل أيضا أنواع الأكسجين التفاعليَّة ما يمنعها من إتلافِ الحمضِ النوويِّ وجزيئات البروتين في خلايا العين. أمَّا فيتامين أ فهو طليعةٌ لصباغ الرودوبسين الموجود في العصيِّ المسؤولة عن الرؤية الليليَّة، عند نقصه تُستبدل الظهارة الطبيعيَّة في العين وغددها بطبقة متقرِّنة ويحدث جفافُ العين كما يلعبُ دوراً هامَّاً كمضادِّ أكسدةٍ ويشكِّل حاجزاً على الظهارات ضدَّ الجراثيم والفيروسات.



يمكنك التعرّف على منتجاتنا الأخرى من هنا



آراء العملاء عن منتج Clevue expert للعين؟

حاز دواء Clevue expert على تقييم مرتفع في جميع مواقع التسوق الإلكتروني، وجاءت كل الآراء إيجابية فيما يخص فعاليته في تحسين الرؤية وزيادة قدرة العين على العمل بشكل متواصل دون توقف، بالإضافة إلى تأخير وإبطاء تدهورِ حالة العدسة والشبكية التي ينتج عنها لاحقاً أمراض العين المختلفة فضلاً عن الفوائد الأخرى على الصحة العامة كزيادة قوة الجهاز المناعي.


.

احذر من منتج Clevue expert التقليد؟


هناك العديد من المنتجات التي لا تهتم إلا لأغراض الربح ولا تقدم لك المنتج الحقيقي ذو الفاعلية المضمونة، لذا إقرأ مكونات المنتج من العبوة واحرص على أن تكون العبوة مغلقة، إن وجدت أي اختلاف على العبوة، يرجى التواصل مع المندوب بأسرع وقت.


سعر منتج Clevue expert الأصلي؟

يقدم موقع أفوكادو خصم بنسبة 50% على سعر المنتج الأصلي، وهذا العرض حصري لعملاء شركتنا، يتم توصيل المنتج خلال 24 ساعة من وقت الطلب إلى باب منزلك.

اطلب الآن


3 views