فوائد كيتو غورو | ما الذي يميزه عن باقي منتجات التخسيس؟


عادةً ما تُسبّب حبوب الحمية آثاراً جانبية لمَن يتناولها بهدف فقدان الوزن وحرق الدهون المتراكمة، إلا أنه ولحسن الحظ، توجد أدوية خالية من هذه الأضرار؛ مثل حبوب Keto Guru، والتي تؤخذ بالتزامن مع اتباع حمية كيتو الغذائية.

يعد استخدام حبوب كيتو جورو أثناء اتباع الكيتو دايت من الأمور المفيدة جدًا، حيث يشير خبراء التغذية بأن فوار Keto Guru يزيد من كفاءة الكيتو دايت بثلاثة أضعاف.


بالإضافة إلى أنها تساعد في فقدان حوالي 20 كيلو غرام من الوزن في مدة شهور فقط من تناوله على نحو سليم. تابعوا معنا هذا المقال للاطلاع على كافة التفاصيل حول كبسولات Keto Guru التي لاقت انتشارًا واسعًا في الفترة الاخيرة.


حبوب كيتو جورو Keto Guru:

عند اتباع الكيتو دايت كأحد الأنظمة الغذائية للتخسيس وفقدان الوزن، يجد الأشخاص أنفسهم أمام قائمة كبيرة من الدهون التي يجب تناولها مع الابتعاد عن الكربوهيدرات، ولهذا قد يكون تحديًا صعبًا للوصول إلى الحالة الكيتونية التي يعمل على أساسها الرجيم الكيتوني.

ومن هنا كان منتج Keto Guru هو الحل الأمثل لهؤلاء الأشخاص، حيث يساعدهم على سرعة الدخول في الكيتو دايت، كما يساعد على التقليل من التعرض لأعراض انفلونزا الكيتو التي غالبا ما تصيب متتبعي النظام الكيتوني عند التحول لإنتاج الطاقة من الدهون بدلًا من الكربوهيدرات.

وتتميز حمية كيتو بكثرة الأطعمة الدهنية، وفقرها بالكربوهيدرات، إلا أن انخفاض استهلاك الكربوهيدرات قد يؤدي إلى ظهور عدد من الأعراض السلبية؛ بما في ذلك الخمول، التعب المزمن، التشتت وقلّة التركيز، وانخفاض الرغبة بممارسة النشاط البدني، وهذا هو الثمن الذي يدفعه الأشخاص مقابل فقدان الوزن بسرعةٍ عالية.

من هنا، تكمن مهمّة حبوب فوار كيتو في دعم الجسم أثناء "الكيتونية"، وهي حالة نقص الكربوهيدرات في خلايا الجسم، والتي تؤدي إلى إفراز الأجسام الكيتونية لإنتاج الطاقة، مع الإشارة إلى أنه وباستخدام هذه الحبوب الفوارة يمكن للشخص أن يُدخل الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات إلى نظامه الغذائي، فهذه الأقراص تُحفّز الجسم على حرق الدهون بشكلٍ أسرع.


مميزات فوار Keto Guru حسب مواقع بيعه:

· يساعد الجسم على حرق الدهون وإنقاص الوزن وبالتالي انكماش حجم الجسم.

· لا يوجد له أي آثار جانبية وذلك يعود إلى أنه قد تم صنعه من مواد طبيعية.

· لا يحتاج إلى تمارين رياضية معه حتى تصل إلى الوزن المثالي.

· تناسق الجسم والقضاء على الشهية المفرطة للطعام.

· يعمل على إنقاص وزن الجسم ما يقرب من 12 كيلو في شهر واحد.


فوائد استخدام Keto Guru:

يختلف كيتو جورو عن غيره من حبوب الكيتو دايت في احتوائه العديد من المكملات الطبيعية الغذائية اللازمة أثناء اتباع الحمية الكيتونية، وهو بذلك:

  • يقضي على الاحساس بالجوع بين الوجبات، واستمرار الاحساس بالشبع لفترات طويلة.

  • التخلص من الدهون العنيدة خلال تسريع الدخول في الحالة الكيتونية.

  • توفير الطاقة اللازمة لآداء الوظائف الحيوية المختلفة.

  • لا يحتاج إلى اتباع رجيم غذائي شاق أو تمرينات رياضية عنيفة.

  • يساعد في عدم زيادة الوزن.

  • يساعد على سلامة عودة وظائف وحركة الجهاز الهضمي.

  • يساعد فوار حبوب كيتو جورو Keto Guru على التقليل من حدوث علامات الدخول في الكيتو دايت.

  • التقليل من أعراض انفلونزا الكيتو (الكيتو فلو).

  • بخلاف الكيتو دايت العادي، فإن حبوب كيتو جورو لا تتطلب منع تناول الكربوهيدرات بشكل تام، وهو ما يساعد على تقليل أعراض الكيتو فلو والتي تنشأ غالبًا بسبب عدم تناول الكربوهيدرات في أثناء بداية الكيتو دايت.


مكونات كبسولات Keto Guru:

تتكون حبوب كيتو جورو من عديد من العناصر المهمة للجسم، مثل:

· الجلوتامين (بالإنجليزية: L-glutamine) وهو يساعد على حدوث الكيتوزس دون حدوث الأعراض المصاحبة مثل فقدان التركيز وتشتت الانتباه.

· فيتامين ب 6، والذي يساعد في تصنيع الهيموجلوبين في الدم.

· فيتامين ب 3، والذي يقوم بتقليل الكوليسترول في الدم.

· العناصر المعدنية، مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم اللازمين لآداء العضلات على نحو سليم.


طريقة استخدام Keto Guru:

تحتوي علبة كيتو جورو على 10 أقراص حبوب في صورة فوار يحتوي على المكونات السابقة، ويتم تناولها بعد وضعها في نصف كوب من الماء بعد الفطار يوميًا.

يتم تناول حبوب فوار كيتو جورو لمدة 30 يومًا أي أنك ستحتاج إلى ثلاثة علب، ويمكن تكرارها لمدة شهر أو شهرين آخرين.

10 views