top of page

مستخلص الذهب "جولد 24" | مكافح الشيخوخة والتجاعيد بدون حقن البوتوكس | في 21 يوم فقط

التجاعيد هي حالة ينطوي فيها نسيج وجلد كائن حي ما، وعادة ما تظهر نتيجة عمليات الشيخوخة، الماء، أضرار أشعة الشمس، والتدخين، وقلة الماء، وغير ذلك من العوامل المختلفة، ولكن يبقى السؤال.. هل يمكن علاجها، والتخلص منها؟

الإجابة بكل تأكيد نعم، مع التطور الطبي الكبير خلال العقود الماضية توصل العلماء للعديد من مستحضرات التجميل ذات الفاعلية العالية في التخلص منها.

* وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل هذه المستحضرات والذي أثبت نجاحه في كافة التجارب، وأصبح بالفعل المنتج الأكثر طلبًا في دول العالم.

جولد 24 K


ما هو سر كفاءة مستخلص الذهب الخالص عيار 24

بفضل تركيبته الفاعلة، يعمل مستخلص الذهب الخالص عيار 24، على المستوى الخلوي ويبدأ برنامج تجديد في الجلد.

حمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي قادر على اختراق الطبقات العميقة من الجلد وتحفيز عمليات تجديد الخلايا وتسريع وانقسام وتشكيل الجلد.


100% تركيبة فعالة لما تحتوي على :-

1- حمض الهيالورونيك :- يخترق أعمق طبقات الجلد ويملأ التجاعيد كما هو الحال مع حقن الفيلر، وينعم البشرة ويزيد من تماسكها ومرونتها.

2- مستخلص الذهب الخالص عيار 24 :- يحفز دوران الأوعية الدقيقة الموضعية، وبالتالي توصيل العناصر الغذائية لخلايا الجلد بسرعة والاحتفاظ بها.

3- خلاصة اللافندر والزعتر :- يحافظ على الرطوبة وينشط انتاج الكولاجين والإيلاستين الخاصين به، واللذين يجددان جميع طبقات الجلد.

4- مستخلص بذور اللوز - نياسيناميد :- يعزز تكوين ألياف الكولاجين الكاملة ويصطف ويملأ التجاعيد من الداخل.



كيف يبدو محو 20 سنة من الوجه بدون رفع وحقن؟!

الخطوة الأولى - ضعي مستخلص الذهب الخالص عيار 24 على بشرة نظيفة

الخطوة الثانية - افركي بحركات دائرية خفيفة

الخطوة الثالثة - في غضون 20 دقيقة، ستبدأ المواد الفعالة في التأثير

الخطوة الرابعة - يوضع السيروم صباحًا ومساءً لمدة 21 - 30 يوم

الخطوة الخامسة - استمتع ببشرة منتعشة ومتناسقة بدون تجاعيد


مميزات جولد 24 K

  • بديل آمن للجراحة التجميلية وحقن التجميل

  • يقلل على الفور من عدد التجاعيد وعمقها

  • يخفف الانتفاخ والهالات السوداء تحت العينين

  • يضيء التصبغ، ويحاذي لون الوجه


رأي الخبراء في جولد 24 K

أوليفيا جرين "دكتوراه في أمراض الجلدية والتجميل"

تقول أوليفيا : قبل عامين، كنت أوصي جميع النساء اللواتي يرغبن في التخلص من التجاعيد بتجربة التنشيط الحيوي، وحقن البوتوكوكس، ودورة من تدليك التصريف اللمفاوي والميزوثريد، وسيكون هذا هو الخيار الأكثر رقة بدون إحكام دائري.

اليوم أوصي المرأة ب 2-3 دورات من ستخلص الذهب الخالص عيار 24، مع فترات راحة لمدة أسبوعين، وستكون النتيجة هي نفسها!، بفضل الصيغة التي تمت معايرتها بدقة مع الببتيدات وحمض الهيالورونيك منخفض الوزني الجزيئي، ويؤثر هذا المكون على المستوى الخلوي، ويطلق برنامج تجديد في الجلد، ونتيجة لذلك يتم تنعيم التجاعيد بسرعة كبيرة وهذا مهم بشكل طبيعي.

بشكل عام ، أنصح جميع النساء فوق سن الثلاثين باستخدام مستخلص الذهب الخالص عيار 24 مرة كل 6 أشهر، وبهذه الطريقة لا يحتاج لأن تجلسي تحت السكين أو الإبرة حتى عند التقاعد.

رأي واحدة ممن استعملن مستخلص الذهب 24

باسمة، 48 عامًا

تقول باسمة : بعد أن كنت أستخدم مصل الذهب عيار 24 لمدة شهر، بدأ الناس يعتقدون أنني أنا وابنتي أخوات، لكن الفرق في العمر هو 23 عامًا بالمناسبة، الجلد هو نفسه كما بعد الرفع ويتم تنعيم التجاعيد تحت العينين وحول الشفاه، قبل عامين، جربت حقن البوتوكس، وقد لوحظ أن الوجه بم يكن حيًا، وعضلات الوجه مشلولة، أنا راضيةٌ تمامًا وبنسبة 100% عن هذا المصل ولن أعود للحقن مرة أخرى.


للطلب من قطر اضغط هنا

للطلب من الإمارات اضغط هنا

9 views
bottom of page