كيف يحافظ محمد رمضان على رشاقته؟ | وما هو الجدول الغذائي والرياضي الذي يتبعه

يحظى الفنان المصري محمد رمضان بإطلالة شبابية مميزة تُبهر جمهوره دائماً، ويُعتبر قدوة للشباب الساعين للحصول على جسد رياضي وصحي؛ فكيف يحافظ رمضان على هذه الإطلالة الساحرة؟

طعام خالٍ من الدهون

يواظب النجم المصري على اتّباع نظام غذائي سليم يبتعد فيه قدر الإمكان عن تناول الدهون، وذلك لخفض معدلاتها في جسده، كما يتناول كميات قليلة من الطعام خلال الوجبة، ويداوم على تناول الأطعمة التي تساعد في حرق السعرات الحرارية، الأمر الذي يعينه على تثبيت وزنه والحفاظ على جسدٍ رشيق.


التفاح والشوفان

يقوم رمضان بتناول فاكهة التفاح في صباح كل يوم وبين وجبات الطعام التي يتناولها على مدار اليوم؛ إذ إن التفاح يحتوي على الـ "Pectine"، وهي عبارة عن ألياف ذائبة تمتلئ بالماء في المعدة وتمتصّ معها الدهون و​السكريات​، كما أنّه يُكثر من تناول ​الشوفان​ بكافة أشكاله.

الباذنجان

يُعتبر الباذنجان من الأطعمة المثالية لمحاربة تكدّس الدهون في الجسم، ويحرص الفنان على تناوله باستمرار، إلى جانب البقدونس الذي يضيفه إلى مختلف أنواع السلطات، لأنّه يساعد المعدة على التخلّص من السموم والدهون التي قد تتجمع في الجهاز الهضمي.


الهليون

يحرص محمد رمضان على إضافة "الهليون" إلى معظم وجباته، نظراً لغناه بفيتامين "B6" وفيتامين "C"، إذ إنّ هذه الفيتامينات تلعب دوراً في الحد من الشهيّة وفي حرق الدهون، ما يساعده في الحفاظ على رشاقته.


كما ويؤكد رمضان على ضرورة ممارسة الرياضة بشكل دوري .

هل يوجد منتج تخسيس يحرق الدهون ويساعد على الوصول لجسم مثالي مشابه لجسم الفنان محمد رمضان؟.. بكل تأكيد نعم.

تَوَصَل علماء في الشرق الأوسط إلى طريقة مُثلى للتخلص من أكبر مشاكل الحياة وهي "السُمنَة" فإذا كنت لا تقوى على طرق التخسيس الطبيعية، فحلك الأمثل الآن هو KetoGuru، حيث هي الطريقة المثلى لخسارة الوزن دون تجويع. لقد ابتكر علماء وخبراء التغذية العرب، منتجاً جديد يعتمد على خسارة الوزن بطريقة جديدة مبتكرة دون تجويع، وهو KetoGuru، حيث يمكنك خسارة أكثر من 20 كيلو غرام في شهر واحد.

ما هي آلية عمل المنتج منذ بدء استخدامه؟

- في اليوم الأول: ستزداد نشاطاً لأن المنتج يحول الدهون إلى طاقة، وستشعر بهذه الطاقة من الأيام الأولى.

- في اليوم السابع: أنت بدأت تشعر بأن وزنك بدأ في النقصان، ولكن لم ننتهي.

- في اليوم الخامس عشر: أنت بدأت بارتداء ملابس اصغر مقاساً.

- في اليوم الثالث والعشرون: ها أنت اقتربت من الوزن المثالي الذي تتمناه، ولكن انتظر ما زال القليل.

- في اليوم الثلاثين: ها أنت خسرت أكثر من 30 كيلو غرام، وبعيداً عن فكرة التجويع، لقد لفتت انتباه الجميع!

ففقط قرص واحد من KetoGuru يقلل من هذا الوقت لـ 40 - 50 دقيقة كافية من ينتج خلالها الجسم كمية الكيتونات ويبدأ في معالجة الخلايا الدهنية المتراكمة وتحويلها إلى طاقة، أي أنه يقوم بتحويل الدهون إلى طاقة تستفيد منها خلال يومك، كما تحتوي تركيبة المنتج من حمض الغاما-أمينوبيوتيريك والذي يساعد على تحسين جودة النوم وزيادة سرعة عملية الأيض، ويحتوي أيضاً على البوتاسيوم والمغنيسيوم اللذان يشكلان عاملاً أساسياً في تقوية المفاصل والعضلات، ويتكون أيضاً من الجلوتامين الذي يساعد على فقدان الوزن دون فقدان كتلة العضلات، ويساعد فيتامين ب الموجود في مكونات المنتج على تقليل الكوليسترول في الدم، مما يساعد على تخفيف الوزن.

  • يقوم الموظفون بتغيير الكمامات والقفازات كل ساعتين من أجل سلامتك

  • أُطلب المنتج الآن واحصلي على خصم 50% عن السعر الأصلي

  • سنتصل بك خلال ساعتين لتأكيد الطلب

  • يصلك المنتج خلال أقل من 24 ساعة عبر وكلائنا في بلدك

  • الدفع يكون عند الإستلام



3 views