كيتونيكا | لماذا يُطلق على هذا المنتج لقب قاهر السُمنة

إذا كنت تعتقد أن خسارة الوزن تتحقق بمجرد ممارسة التمارين الرياضية وحرق السعرات الحرارية، فأنت مخطئ. فرغم التوقعات بأن يبلغ حجم السوق العالمية للحمية الغذائية 253 مليار دولار بحلول عام 2024، فإن معظم أنظمة الحمية القاسية مصيرها الفشل، وفقا لدراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا وأظهرت أن من يتبعون حمية غذائية يفقدون من 5 إلى 10% من وزنهم في أول ستة أشهر، ثم ما يلبث أكثر من ثلثيهم أن يستعيدوا وزنا أكبر مما فقدوه خلال 4 أو 5 سنوات.


فعندما يبدأ مُتبع الحمية الغذائية بتقليل الأكل والسعرات الحرارية التى يستهلكها، يكون رد فعل جسمه عكسيا تماما، حيث يقوم بمقاومة حرق الدهون وخفض الوزن ومحاولة التشبث بمصادر الطاقة، وكلما انخفضت السعرات أكثر، قاوم الجسم حرق الدهون أكثر، وفقا لما ذكرته الدكتورة ياسمين عبد الله عبد الغفور في كتابها "إضاءات طبية"، مضيفة أن "جسمك وعقلك يخافان من فكرة التجويع، ويتّحدان ضدك".

فما هي الطريقة الأفضل لخسارة الوزن والتخلص من الدهون؟، قبل أن أُجيب عن هذا السؤال، سوف أوضح ماهي أسباب زيادة الوزن، يوجد حوالي 10 أسباب رئيسية للسُمنة وهي:


1- قصور الغدة الدرقية

يعد قصور الغدة الدرقية أحد الأسباب الأكثر شيوعا لزيادة الوزن السريعة وغير المتوقعة، حيث تلعب الهرمونات التي تفرزها تلك الغدة، دورا كبيرا في عملية التمثيل الغذائي للجسم، وكفاءته في حرق الدهون.


2- الإفراط في تناول الطعام

رغم وجود بعض التناقضات في علم التغذية، إلا أن هناك قاعدة واحدة لا جدال فيها ألا وهي: إذا كان مقدار السعرات الحرارية الذي تتناوله أكثر من الذي يحرقه جسمك فسوف يزيد وزنك لا محالة.

وهذا يعني أنك إذا لم تراقب كمية طعامك ظناً منك أنه طعام صحي لا خوف منه فهذا اعتقاد خاطئ، فكل طعام تتناوله حتى وإن كان صحياً إذا لم تتخلص منه على شكل طاقه فسوف يكسبك وزناً غير مرغوب فيه.


3- الإجهاد

يحفز الإجهاد المستمر الجسم على إفراز هرمون الكورتيزول والذي يسبب بدوره إفراز كميات كبيرة من الإنسولين، ما يقلل من نسبة السكر في الدم، الأمر الذي يدفعك لتناول السكريات التي تؤدي إلى زيادة الوزن.


4- الاكتئاب

يؤدي الاكتئاب في بعض الأحيان إلى الإفراط في تناول الطعام، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى زيادة الوزن بطريقة مؤسفة مما يزيد حالة الاكتئاب لدى هذا الشخص.


5- عدم الالتزام بالتغذية السليمة بعد الرياضة

تعد ممارسة الرياضة وسيلة فعالة في إنقاص الوزن لكن بشروط بسيطة، ألا وهي الاستعانه بوجبة خفيفة غنية بالسعرات الحرارية قبل التدريبات لمنح الجسم الطاقة اللازمة لذلك، والالتزام بتناول وجبة غنية بالبروتين بعد ممارسة الرياضة مباشرة بدلاً من تناول أية وجبة غنية بالسعرات الحراية من شأنها ضياع الفائدة من التدريبات.


6- سوء التغذية

سوء التغذية كنقص الفيتامينات، الأملاح والمعادن الهامة للجسم يعد أحد الأسباب الرئيسية في زيادة الوزن المفاجئة، حيث إن تشبع الجسم بالمغذيات الضرورية يعزز من عملية التمثيل الغذائي.


7- عدم النوم بشكل جيد

يعد عدم أخذ قسط كاف من النوم أحد أسباب زيادة الكورتيزول في الجسم، المر الذي يترتب عليه زيادة الوزن السريعة، فالنوم الجيد يسمح للجسم بالتخلص من السموم، والحفاظ على توازن عملية التمثيل الغذائي.


8- الجلوس لفترات طويلة

يتسبب الجلوس لفترات طويلة بالعمل في كسب كيلوغرامات إضافية غير مرغوب فيها، وبما أن معظم الوظائف أصبحت تتطلب الجلوس خلف شاشات الكمبيوتر لفترات طويلة، لذا ينصح بشرب الكثير من الماء أثناء اليوم مع الحرص على ترك المكتب والتجول قليلاً لمدة 5 دقائق كل ساعة.


9- اقتناء الأطعمة غير الصحية

تخزين الأطعمة غير الصحية في ثلاجتك بحجة أنك ستتناولها في عطلة نهاية الأسبوع أو ماشابه ذلك، أمر غير صحيح لأنه سيجعلها في متناول يديك وقد لا تنتظر للوقت المحدد لها وتلتهما وتشتري غيرها.


10- التقدم بالعمر

كما أن التمثيل الغذائي للجسم يتأثر بالتقدم في العمر، فينخفض معدل الأيض بدءاً من الثلاثينات عما كان عليه في الصغر.


بعد معرفة أسباب السُمنة، سنتحدث عن "قاهر السمنة" وهو منتج كيتونيكا Ketonica، وسُمي بذلك ليس لأنه فقط يعمل على مساعدتك في التخلص من الدهون المُخزنة في جسمك، بل لأنه يعمل على منع تخزين الدهون مرة أخرى في الجسم، فما هو هذا المنتج وماهي مكوناته وتأثيراته؟

كيتونيكا Ketonica هو منتج عبارة عن أقراص فوّارة، مكونات هذا المنتج تعمل على تنظيم الجسم لتقليل نسبة امتصاص الدهون الضارة من خلال زيادة معدل العمليات الحيوية (increase the metabolic rate inside the cells) مما ينتج عنها تكسير الدهون المخزنة بصورة دورية وخسارتك لأكثر من 30 كغم من وزنك خلال حوالي شهر فقط، وهذا التكسير للدهون المُخزنة يعمل على زيادة شعورك بالنشاط والحيوية ويقلل الكسل والخمول وقلة التركيز، لذلك لن يكون بمقدور الجسم تخزين هذه الدهون الضارة المشبعة مرة أخرى.


ماهي مكونات كيتونيكا Ketnonica؟ وما أهمية كل مُكوّن له؟

قرص واحد من كيتونيكا ketonica يحتاج إلى 40 - 50 دقيقة كافية ليُنتج خلالها الجسم كمية الكيتونات ويبدأ في معالجة الخلايا الدهنية المتراكمة وتحويلها إلى طاقة، أي أنه يقوم بتحويل الدهون إلى طاقة تستفيد منها خلال يومك، كما تحتوي تركيبة المنتج على:

  • حامض الستريك 1664 ملغ

يوجد حامض الستريك بشكل طبيعى فى ثمار الحمضيات وبعض أنواع التوت، ويوفر دعمًا مهمًا لنظام المناعة والعناصر الغذائية الأساسية.

  • إل-كارنتين تارترات 180 ملغ

يعمل علي زيادة الخصوبة عند الرجال، ويمد الجسم بالطاقة الحيوية اللازمة عن طريق حرق الدهون وبالتالي يساعد على خسارة الوزن، يحتوي على مادة كارنتين وهو حمض أميني يفرزفي الجسم ويساعد على تحويل الدهون إلى طاقة.

  • بيكربونات الصوديوم 1405 ملغ

فهي مُفيدة في علاج مشاكل المعدة وخصوصاً الحُرقة والتخفيف من الحموضة، وذلك كونها مادّة قلوية بشكل خفيف، وعلى اعتبار أنّ بيكربونات الصوديوم من القلويّات فهي بذلك تساعد على تعزيز وتقوية جهاز المناعة في الجسم، ومُكافحة حموضة البول، وتنظيم نِسبة الحموضة في الدم.

  • سوربيتول 360 ملغ

السوربيتول هو محلي منخفض السعرات الحرارية ، والمستخرج كيميائيا من الجلوكوز، ومتوفر على شكل مسحوق أوعلى شكل سائل.


ماهي آلية عمل كيتونيكا Ketonica؟

- في اليوم الأول: ستزداد نشاطاً لأن المنتج يحول الدهون إلى طاقة، وستشعر بهذه الطاقة من الأيام الأولى.

- في اليوم السابع: أنت بدأت تشعر بأن وزنك بدأ في النقصان، ولكن لم ننتهي.

- في اليوم الخامس عشر: أنت بدأت بارتداء ملابس اصغر مقاساً.

- في اليوم الثالث والعشرون: ها أنت اقتربت من الوزن المثالي الذي تتمناه، ولكن انتظر ما زال القليل.

- في اليوم الثلاثين: ها أنت خسرت أكثر من 30 كيلو غرام، وبعيداً عن فكرة التجويع، لقد لفتت انتباه الجميع!

ماهي طريقة استخدام كيتونيكا Ketonica:

  • أذيبي قرص فوار في كوب-200مل- من الماء الدافئ

  • تناوليه مرة واحدة في اليوم بعد الإفطار

  • مدة العلاج الموصى بها: لا تقل عن 30 يوماً

ماهو طعم كيتونيكا Ketonica عند شربه؟

ينتج عنه بعد إذابته بالماء مشروب حلو المذاق باعتدال


هل لمنتج كيتونيكا Ketonica أعراض جانبية؟

لا يوجد ايّة أعراض جانبية للمنتج، فهو آمن لإحتوائه على مكونات وعناصر طبيعية ومهمة للجسم، وخالي تماماً من أيّة مواد مُصنعة.

يقوم الموظفون بتغيير الكمامات والقفازات كل ساعتين من أجل سلامتك

أُطلبي المنتج الآن واحصلي على خصم 50% عن السعر الأصلي

سنتصل بك خلال ساعتين لتأكيد الطلب

يصلك المنتج خلال أقل من 24 ساعة عبر وكلائنا في بلدك

الدفع يكون عند الإستلام


اطلب الآن واستفيد من عروض رأس السنة




63 views