فطريات المعدة | أسبابها والنتائج المترتبة عليها | كيفية التخلص منها نهائيًا

تعدّ فطريات المعدة من أكثر الأمراض شيوعاً، إلا أنّ غالبية المصابين به لا يدركون حقيقة إصابتهم، وتسمى هذه الفطريات بالمُبْيَضَّة (Candida albicans)، وهي إحدى أنواع الخمائر، كالخمائر الموجودة في المعجنات والخبز، والتي تعيش بشكل طبيعيّ في أمعاء الإنسان؛ حيث تساعد على تحليل الطعام وهضمه، ولكنّ المشكلة تبدأ عندما تزيد أعدادها عن الحدّ الطبيعيّ، فتنتقل أبواغها إلى أماكن مختلفة من الجسم، مثل المعدة فتسبب خللاً فيها.


أعراض الإصابة بفطريات المعدة

تتشابه الأعراض المرافقة للإصابة بفطريات المعدة بالأعراض العامّة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص بمسببات مختلفة، ومن أهمّ هذه الأعراض:

1. التعب.

2. الصداع.

3. انتفاخ البطن.

4. آلام في الصدر.

5. السمنة، أو الهزال كما الحال في مرضى السكريّ.

6. آلام العضلات والمفاصل.

7. صعوبة التركيز.

ملاحظة: تكمن خطورة هذا المرض بأنّه قد يتسبّب في الإصابة بأمراض أخرى أكثر خطورة مثل: التصلّب المتعدّد، والرّبو، والسكريّ، كما يعتقد بعض خبراء الصحة أنّها قد تؤدّي إلى الإصابة بالسّرطان.


أسباب الإصابة بفطريات المعدة

1· إنّ فطريات المُبْيَضَّة موجودة أصلاً في الجسم فهي ليست عدوى، إنّما تتزايد أعدادها نتيجةً لاختلال في التوازن الداخليّ الناجم عن سلوكيات خاطئة ومن أهمّها:

2· استخدام المضادات الحيويّة بكثرة لمعالجة الأمراض البكتيريّة دون إدراك أنّ هذه تضرّ بالبكتيريا السيئة والنافعة أيضاً، والتي تتواجد بشكل طبيعيّ في الفم والأمعاء وتسيطر على مستوى الفطريات فيهما، والأمر مشابه عند تناول الأدوية الهرمونيّة كحبوب منع الحمل.

3· النمط الغذائيّ غير الصحيّ والذي يحتوي على كميّات عالية من السكر والكربوهيدرات، وكميّات قليلة من الألياف.


كيفية التخلص منها نهائيا؟

تم تصميم ديتوكسلاب Detoxlab لمكافحة الطفيليات والأمراض التي تسببها بشكل فعال له تأثير فعال على القضاء على فطريات المعدة التي تسبب الكثير من الامراض. ميزة هذا المنتج هي القدرة على استخدامه في أي عمر. يتم الجمع بين الفعالية والأمان وعدم وجود آثار جانبية.


كيفية عمل ديتوكسلاب Detoxlab؟

عند ظهور العلامات الأولى للعدوى، يقوم المنتج بتنظيف الجسم وتقويته بشكل فعال تتحسن صحة البكتيريا المحلية


خصائص إضافية ل ديتوكسلاب Detoxlab؟

بالإضافة إلى التأثير الرئيسي، تعمل المكونات النشطة على استعادة عمليات التمثيل الغذائي، وتحسين حركة الأمعاء واستعادة الجهاز العصبي. تزداد أيضًا الوظيفة الوقائية للجسم، والتي تضعفها العدوى والتسمم.


طريقة الإعطاء والجرعة لمنتج ديتوكسلاب Detoxlab

خذ شفويا 3 مرات في اليوم، قطعة واحدة، بغض النظر عن تناول الطعام، اشرب الكثير من الماء. يُنصح بشرب كوب من الماء النظيف غير الغازي قبل الاستخدام.


في حال طلبتم المنتج من خلال أفوكادو ستحصلون على خصم يصل ل50% عن السعر الأصلي للمنتج.

7 views