رائحة فم كريهة وراءها 6 أسباب | بعضها خطير | إليك العلاج

رائحة الفم الكريهة يمكن أن تكون محرجة وفي بعض الحالات قد تسبب القلق للشخص، العديد من منتجات العلكة والنعناع وأنواع غسول الفم المنعش ما هي إلا علاجات مؤقتة تزيل فقط الرائحة ولكنها لا تقدم العلاج المناسب.

أسباب رائحة الفم الكريهة


1- أنواع الطعام

وجود جزيئات الطعام بين الأسنان وحولها يمكن أن يزيد من بكتيريا داخل الفم ويسبب رائحة كريهة، كما أن تناول بعض الأطعمة مثل البصل والثوم والتوابل، يمكن أيضا أن يسبب رائحة الفم الكريهة، فبعد هضم هذه الأطعمة، فإنها تدخل مجرى الدم إلى رئتيك وتؤثر على أنفاسك.


2- منتجات التبغ

التدخين من مسببات رائحة الفم الكريهة، المدخنون ومستخدمي التبغ عن طريق الفم هم أكثر عرضة للإصابة بأمراض اللثة.


3- سوء نظافة الأسنان

إذا كنت لا تستخدم الفرشاة والخيط يوميا تتبقى جزيئات الطعام في الفم، مما يتسبب فى رائحة الفم الكريهة، كما أن اللسان أيضا يكون فخ للبكتيريا التي تنتج الروائح، الأسنان التي لا يتم تنظيفها بشكل منتظم يمكن أن تحتوي على البكتيريا المسببة للروائح الكريهة.

4- جفاف الفم

اللعاب يساعد على تطهير الفم وإزالة الجسيمات التي تسبب الروائح الكريهة، حالة جفاف الفم يمكن أن تسهم في رائحة الفم الكريهة لأن إنتاج اللعاب يكون منخفض، يحدث جفاف الفم بشكل طبيعي أثناء النوم، ويزداد سوءا إذا كنت تنام وفمك مفتوحا، ويمكن أن يكون سبب جفاف الفم المزمن مشكلة بسبب الغدد اللعابية وبعض الأمراض.


5- الأدوية

بعض الأدوية يمكن أن تنتج بشكل غير مباشر رائحة الفم الكريهة من خلال المساهمة في جفاف الفم


6- أسباب أخرى

الأمراض مثل أنواع من السرطان، وظروف صحية مثل الاضطرابات الأيضية، يمكن أن تسبب رائحة كريهة نتيجة للمواد الكيميائية التي تنتجها، الارتجاع المزمن لأحماض المعدة يمكن أن يسبب أيضا رائحة الفم الكريهة.


العلاج الأمثل للتخلص من هذه الرائحة الكريهة:

منتج DETOXLAB علاج لرائحة الفم الكريهة واضطرابات الفم والأسنان: يعاني الكثيرون سواء كانوا رجالًا أو نساءً أو حتى الأطفال من رائحة الفم الكريهة أو النفس الكريه. الأمر الذي يُسبب الحرج والقلق في نفس الوقت.

سيشعر المريض بتحسن ملحوظ في صحته خلال أول أيام العلاج وستبدأ أعراض المرض بالاختفاء ومن أهمها رائحة الفم الكريهة والتعب العام والصداع. سيشعر الشخص الذي يستخدم DETOXLAB بأنه بدأ حياة جديدة بالفعل وستعود له نضارة وجهه وشعره وأظافره وذلك لأن جميع وظائف الجسم الأخرى مثل الكبد والقلب والرئتين ستعود للعمل من جديد بصحة أفضل وسينعكس على ذلك على شكل وصحة الشخص.

ما هي المكونات التي يحتوي عليها Detoxlab

إن DETOXLAB هو خليط طبيعي 100% مُصنع من مُستخلصSolanum hainanense، وهذه النّبتة شائعة في الهند، وفي الدّول المداريّة تُستعمل هذه النّبتة لتنقية الجسم من الطّفيليات والجراثيم.

كما أنه يتكون أيضًا من مُستخلص Lactuca indica، وهذه النّبتة مُوزّعة في جميع أنحاء العالم وبشكل رئيسي في أوراسيا المعتدلة. من فوائدها: تنظيف الجسم من كلّ الشّوائب والبكتيريا.

بالإضافة إلى 20 عنصر مساعد تعمل على طرد الطفيليات والسموم من الجسم خلال 30 يومًا وبالتالي التخلص من رائحة الفم الكريهة للأبد.

آلية عمل Detoxlab

1. يدمر السموم الموجودة في الكبد

2. يحسن رائحة الفم

3. يُساعد على تطهير الأعضاء والأنسجة

4. تقييد عمل الطفيليات الموجودة بالمعدة، مما يؤدي لاختفائها

5. يجدد الأغشية المُخاطية

6. يوازن الأكسدة داخل الجسم

7. زيادة المناعة والقُدرة على التحمّل

8. استعادة وتطبيع وظيفة الأعضاء التّالفة

9. علاج الالتهابات التي تُسببها الديدان



10 views