حورية فرغلي تجري عملية جراحية رابعة | تعرف على السبب

في تطور جديد للحالة الصحية للفنانة المصرية حورية فرغلي، التي تتواجد حاليًا في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخضع لـ عملية جراحية في الأنف، وذلك في محاولة لإعادة أنفها مرة أخري لطبيعتها، تعيش الفنانة المصرية حورية فرغلي حالة من الترقب وسط دعوات المعجبين من مصر والوطن العربي لها ودعم عدد من الفنانات والفنانين لها لعودتها مرة أخرى بعد الحالة النفسية الصعبة التي عاشتها بسبب أنفها وتغير شكلها وصوتها.


تفاصيل الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي

وكشف الطبيب العالمي المعالج للفنانة المصرية في ولاية شيكاغو، عن قيامه بأربع عمليات جراحية للفنانة حيث من المقرر أن يقوم بقطع قطعة من القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي، ويقوم بزرعها في الأنف حتى تعود إلى شكلها الطبيعي كما كانت من قبل.

وكانت النجمة حورية فرغلي أكدت أن كلا من شقيقها ونجله وشقيقتها يرافقونها أثناء إجرائها العملية، مضيفة: "خايفة من الوجع أوى ومش عارفة هعيش ولا أموت، والحمد لله كافة الإجراءات حاليا تمت بنجاح".

وعن حالتها المعنوية كانت قد قالت قبل سفرها: "مش مصدقة الناس كلها بتحبنى واتصلت بيا وكنت صعبانة عليهم وحسوا بيا، وعانيت من التنمر من سنين وكنت بسمع شتايم وأنا مش محتاجة عمليات تجميل خاصة اننى كنت ملكة جمال مصر عام 2002 والمضاد الحيوى كان يلازمنى أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى اسألوا المخرجين".


1 view