حصريًا في عُمان| فوار كيتو جورو الذي يقضي على ٣٠ كيلو غرام من الدهون

فوارKeto guru هو بديل للوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات، يعتمد المنتج على مبدأ نظام كيتو الغذائي، يحدث فقدان الوزن نتيجة لنقص الكربوهيدرات مما يحول الخلايا الدهنية إلى طاقة. ولكن على عكس نظام كيتو الغذائي، لا يتطلب منك Keto Guru التوقف عن تناول الكربوهيدرات، هذا هو السبب في أنك لن تواجه أي تعب، دوخة، أو غيرها من أعراض نقص الكربوهيدرات.

*تختلف النتائج من شخص إلى آخر


التأثير: يضع الجسم بسرعة في الحالة الكيتوزيه (في 40-50 دقيقة)، ويقلل من الشهية، ويحرق الدهون، ويسرع عملية الأيض. يمنع انفلونزا الكيتو، ويقضي على نقص فيتامين.


المكونات والعناصر الفعالة: حمض أمينوبوتريك، البوتاسيوم، الجلوتامين، المغنيسيوم، فيتامينات ب.


مميزات فوار Keto Guru

· يساعد الجسم على حرق الدهون وإنقاص الوزن وبالتالي انكماش حجم الجسم.

· لا يوجد له أي آثار جانبية وذلك يعود إلى أنه قد تم صنعه من مواد طبيعية.

· لا يحتاج إلى تمارين رياضية معه حتى تصل إلى الوزن المثالي.

· تناسق الجسم والقضاء على الشهية المفرطة للطعام.

· يعمل على إنقاص وزن الجسم ما يقرب من 12 كيلو في شهر واحد.


طريقة استخدام كيتو جورو

تحتوي علبة كيتو جورو على 10 أقراص حبوب في صورة فوار يحتوي على المكونات السابقة، ويتم تناولها بعد وضعها في نصف كوب من الماء بعد الفطار يوميًا، يتم تناول حبوب فوار كيتو جورو لمدة 30 يومًا أي أنك ستحتاج إلى ثلاثة علب، ويمكن تكرارها لمدة شهر أو شهرين آخرين.

الطريقة الافضل لتخلص من الدهون مع Keto Guru، شرب الماء ضروري للحفاظ على عملية الأيض، يجب أن يشرب الشخص حوالي 2 لتر من الماء يوميًا، لذا نصيحتنا هي إذابة الأقراص الفوارة في 200 مل من الماء، بهذه الطريقة ستغطي حوالي 30٪ من مدخولك اليومي من المياه.


فوار Keto Guru الطريقة الأمثل لخسارة الوزن

تحتوي هذه الأقراص القابلة للذوبان في الماء على العديد من العناصر الغذائية الرئيسية في تركيبتها الطبيعية، والغرض الرئيسي منها هو مساعدة الكائن الحي أثناء مروره بالكيتوزية. يسعى حل التشذيب Keto Guru إلى تقليل عدد حالات الصداع المزعجة ومشاكل الذاكرة والتركيز، وكذلك لتقليل مستويات التهيج والتعب والعصبية.


هل يوجد لها أي أثار جانبية؟

صرحت الشركة المصنعة لها أنها تؤدي أيضًا إلى تغييرات إيجابية في الشهية والرغبة الشديدة في تناول الطعام، لم يتم الإبلاغ عن أي موانع أو آثار جانبية سلبية في شهادات ومراجعات العملاء المتاحة.


أقراص كيتو جورو هو حليفك في مكافحة الوزن الزائد، بفضل مكوناته الطبيعية تمامًا، فإنه يحول دهون جسمك إلى طاقة قابلة لإعادة الاستخدام، النتائج التي تم الحصول عليها وآراء المستخدمين تشهد على فعالية هذه الأقراص الفوارة التي ستعيد ابتسامتك وفرحة الحياة.


  • يقوم الموظفون بتغيير الكمامات والقفازات كل ساعتين من أجل سلامتك

  • أُطلبي المنتج الآن واحصلي على خصم 50% عن السعر الأصلي

  • سنتصل بك خلال ساعتين لتأكيد الطلب

  • يصلك المنتج خلال أقل من 24 ساعة عبر وكلائنا في سلطنة عُمان

  • الدفع يكون عند الإستلام


6 views