حصريًا في السعودية | كيتونيكا الذي يقضي على ٢٨ كيلو غرام من الدهون

أقراص Ketonica Slim: هي أقراص فوارة طبيعية بالكامل تحتوي على تركيبة صديقة للنظام الغذائي الكيتو، كل عبوة تحتوي بالضبط على 10 منهم، تحظى بشعبية كبيرة في كل ركن من أركان العالم. أحد أسباب ذلك هو حقيقة أن لديهم سعرًا معادلاً في كل مكان، حتى في المملكة العربية السعودية والفلبين، تسليمهم آمن ومتوافق مع جميع متطلبات النظافة والتطهير اللازمة، تتكون فقط من مكونات طبيعية بالكامل.


تعمل أقراص Ketonica Slim تمامًا مثل نظام Keto الغذائي

Ketonica Slim هو منتج تنحيف طبيعي صديق للكيتو يحصل على تقييمات وتعليقات ممتازة في تعليقات العملاء وآرائهم وشهاداتهم، المنتديات على الإنترنت مليئة بالأشخاص الذين يشاركون أنهم تمكنوا من تحقيق نتائج جيدة في تشكيل الجسم، أكثر ما يعجبهم هو أنهم قاموا بقص قوامهم وتمكنوا من التحكم في الوزن بشكل مثالي، حتى بعد توقفهم عن تناول الأقراص الفوارة.


هل لها أي أثار جانبية؟

للتخلص من الدهون مع Ketonica Slim عزت الشركة المصنعة الانتشار الواسع للأقراص الفوارة إلى تركيبتها الطبيعية. لا توجد شكاوى بخصوص ظهور آثار جانبية سلبية أو ردود فعل تحسسية أو موانع. تشير التعليقات الإيجابية لـ Ketonica Slim في مراجعات العملاء والتعليقات والآراء والشهادات في المنتديات إلى أنها مناسبة لكل فئة عمرية وجنس. أنها تعزز عملية التمثيل الغذائي في كل جزء من أجزاء الجسم وتقوي المناعة لأنها غنية بالفيتامينات.


الخصائص التي تميز Ketonica Slim عن غيره

· تركيبة طبيعية بالكامل صديقة للكيتو، غنية بالفيتامينات لتعزيز التمثيل الغذائي والمناعة.

· أنها تعمل مثل حمية كيتو ولكن ليس لها آثار جانبية.

· ردود فعل إيجابية بشكل أساسي في مراجعات Ketonica Slim، التعليقات، والآراء على المنتديات.

· أداة التخسيس المفضلة في الفلبين والمملكة العربية السعودية.

· له سعر جيد عند طلب الأصل عبر الموقع الرسمي للشركة المصنعة.


طريقة استخدام Ketonica Slim

· خذ قرصًا واحدًا (قرصًا واحدًا) يوميًا – قم بإذابته في الصباح في كوب من الماء واشربه قبل الإفطار بـ 30 دقيقة.

· يتم هضم كيتونيكا سليم بسرعة كبيرة – يستغرق الأمر 10 دقائق فقط حتى يحدث ذلك.

· افعل ذلك كل يوم لمدة شهر تقويمي كامل وابقَ نشيطًا بدنيًا، مع الالتزام بقائمة ملائمة لحمية الكيتو.


المكونات الرئيسية الصديقة لحمية الكيتو في تركيبة Ketonica slim:


· ل-كارنتين طرطرات: يوجد بالضبط 180 مجم من هذا الحمض الأميني في المنتجات، يمنحك الطاقة عن طريق نقل الأحماض الدهنية إلى الميتوكوندريا في الخلايا ويساعدك على بناء أنسجة العضلات الخالية من الدهون.


· حامض الستريك (عصير ليمون): الجرعة الدقيقة في قرص واحد هي 1664 مجم، يوجد بشكل طبيعي في الحمضيات وبعض أنواع التوت، دوره الرئيسي هو توفير دعم مهم وتقوية جهاز المناعة، وتشبعه بالمغذيات الأساسية.


· بيكربونات الصوديوم: جرعة واحدة من كيتونيكا سليم تحتوي بالضبط على 1405 مجم، غالبًا ما يستخدم لعلاج الحالات التي تسببها الحموضة العالية.


· السوربيتول: قرص واحد يحتوي على 360 مجم، هذا سكر مشتق من الفاكهة وهو عبارة عن كربوهيدرات معقدة تمنح المنتج طعمه المميز وتناغم الجسم.


لا يمكن شراء أقراص التخسيس Ketonica Slim إلا بسعر جيد عبر موقع الويب الرسمي الخاص بهم، هذا يسمح للشركة المصنعة بالحفاظ على تكلفة معادلة في كل ركن من أركان العالم، إنها أيضًا طريقة لحماية العملاء من السلع المزيفة وعمليات الاحتيال عبر الإنترنت، هناك خصومات ترويجية منتظمة وتخفيضات في الأسعار أيضًا.


  • يقوم الموظفون بتغيير الكمامات والقفازات كل ساعتين من أجل سلامتك

  • أُطلبي المنتج الآن واحصلي على خصم 50% عن السعر الأصلي

  • سنتصل بك خلال ساعتين لتأكيد الطلب

  • يصلك المنتج خلال أقل من 24 ساعة عبر وكلائنا في بلدك

  • الدفع يكون عند الإستلام


16 views