التهاب المفاصل الروماتويدي | أعراضه وكيفية تشخيصه | علاجه السحري


التهاب المفاصل الروماتويدي (RA) هو مرض التهابي مزمن يصيب المفاصل.

المفاصل هي النقاط التي تتجمع فيها العظام داخل الجسم وتسمح بالحركة، توفر أيضًا معظم هذه المفاصل -التي تُسمى المفاصل الزليليّة، امتصاص الصدمات. التهاب المفاصل الروماتويدي هو حالة من أمراض المناعة الذاتية، إذ يخطئ جهاز المناعة في التعرف على بطانة مفاصلك ويعتبرها "غريبةً" فيهاجمها ويتلفها، ما يؤدي إلى الالتهاب والألم، غالبًا ما يصيب هذا المرض مفاصل اليدين والمعصمين والركبتين بشكلٍ متماثل، لا يوجد علاج، لكن يمكن إدارة التهاب المفاصل الروماتويدي بعلاج جيد.


علامات وأعراض التهاب المفاصل الروماتويدي:

التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرضٌ معقدٌ لا يفهمه الأطباء أو الباحثون بشكلٍ جيّدٍ. عادةً ما تبدأ العلامات المبكرة للمرض، مثل تورم المفاصل، وآلام المفاصل، وتيبس المفاصل، بطريقةٍ تدريجيةٍ ودقيقةٍ، مع تطور الأعراض ببطءٍ على مدى فترةٍ من أسابيع إلى شهور، وتزداد سوءًا بمرور الوقت. يبدأ التهاب المفاصل الروماتويدي عادةً في العظام الصغيرة لليدين والمعصمين.


مخاطر تركه دون علاج:

هو مرضٌ تدريجيٌّ، عندما يُترك دون علاج، يمكن أن يبدأ الالتهاب في التطور في أجزاء أخرى من الجسم، ما يسبّب العديد من المضاعفات الخطيرة المحتملة التي يمكن أن تؤثر على أعضاء أخرى، مثل القلب والرئتين والأعصاب، ويمكن أن تسبب إعاقةً كبيرةً طويلة المدى.


كيف يُشَخص التهاب المفاصل الروماتويدي؟

في حين أنه لا يوجد اختبارٌ واحدٌ يمكنه تشخيص التهاب المفاصل الروماتويدي بشكلٍ قاطعٍ، يأخذ الأطباء في الاعتبار عدة عوامل عند تقييم الشخص المصاب بالتهاب المفاصل الروماتويدي. تبدأ عملية التشخيص عادةً عندما يحصل الطبيب على تاريخك الطبي ويُجري فحصًا بدنيًا، سيسألك طبيبك عن الأعراض الخاصة بك للبحث عن علامات التهاب المفاصل الرثياني، ولا سيما أشياء مثل تورم المفاصل لفترات طويلة وتيبس الصباح الذي يستمر على الأقل نصف ساعةٍ بعد الاستيقاظ. بعد ذلك، سيطلب طبيبك إجراء اختبارات الدم لاكتشاف عامل الروماتويد (RF) والأجسام المضادة للبروتين المضاد للسيترولين (ACPAs)، والتي يمكن أن تكون علامات محددة لالتهاب المفاصل الروماتويدي ويمكن أن تشير إليه. يمكن استخدام اختبارات التصوير مثل الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية وصور الرنين المغناطيسي لمساعدة الطبيب على تحديد ما إذا كانت مفاصلك قد تضررت أو للكشف عن التهاب المفاصل وتآكلها وتراكم السوائل.

ما هو العلاج السحري؟

مرهم Easy Go لعلاج الم المفاصل تم تصميم برنامج Easy GO لمحاربة أمراض المفاصل والمشاكل الصحية. يزيل الالتهاب ويحسن الدورة الدموية وعمليات التمثيل الغذائي الأخرى، بما في ذلك إنتاج السائل الزليلي. فعال لتدمير الأنسجة الناجم عن الروماتيزم وهشاشة العظام. السمة الرئيسية للمنتج هي تأثيره المعقد وفعاليته لأي فئة عمرية من الناس. يتم الجمع بين الفعالية والأمان وعدم وجود آثار جانبية.


ما هو Easy Go؟

أظهرت الاختبارات السريرية أن Easy Go عبارة عن تركيبة مفيدة تحتوي على مجموعة من المكونات العشبية التي يمكن أن تساعد في تخفيف الألم الناتج عن هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل والإصابات. يوفر هذا العلاج الموضعي غير الستيرويدي المضاد للالتهابات أقصى درجات الراحة عند التدليك بلطف على المنطقة المصابة.


الجرعة وطريقة الاستخدام:

  • الجرعة الاعتيادية: يتم وضع كمية ضئيلة ووضعها على سطح البشرة على المساحة المصابة وعمل تدليك دائري.

  • ينصح باستعمال الكريم بعد أخذ حمام من الماء الشديد الحرارة ليعاون على فك التشنجات وشفاء التيبس والكدمات.

  • يلزم ترك المساحة المصابة بعد وضع الدهان للهواء إلى أن ينتهي امتصاص الكريم بالكامل.

  • ينذر استعمال العلاج على الجروح والمناطق الملتهبة والأغشية المخاطية.

  • تجنب ملامسة الكريم لمناطق المنخار والعينين والفم.


ما هي مكونات Easy Go

  • زيت وينترغرين: قدرته على امتصاص الجلد بسرعة تجعله خيارًا رائعًا لمسكنات الآلام الموضعية. يتمتع هذا المكون بقدرات خاصة مثل تحفيز عمليات التمثيل الغذائي في أنسجة الغضاريف، واستعادة تلف الغضروف وحمايته من التآكل والتمزق.

  • 99.5٪ كولاجين نقي: يخترق مسام جدران الخلايا ، مما يسمح لأنسجة الغضروف بالتعافي. يساعد أيضًا في تجديد خلايا النسيج الضام.

  • زيت الأوكالبتوس: يعزز الشفاء النشط للأنسجة. كما يساعد على ترميم وتقوية الغضروف مع تقليل تيبس وألم المفاصل.

  • مركب Levomenthol: يساعد في بناء بروتينات الغضروف كما يساعد في استعادة الغضروف.


خصائص إضافية: بالإضافة إلى التأثير الرئيسي - ترميم المفاصل، تعمل المكونات النشطة على تخفيف التورم، وبالتالي تحسين عمليات التمثيل الغذائي، وإزالة الأعراض الرئيسية لأمراض النسيج الضام (الألم والتعب).


يوجد خصم 50% على سعر المنتج الأصلي، التسليم فوري خلال 24 ساعة

1 view